انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    لماذا \"غضب\" مقتدى على عمار الحكيم ولم \"يزعل\" على الحجي هادي؟؟؟ , وهل سيجتثون المالكي لانه يدعم الارهاب ؟؟

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


لماذا "غضب" مقتدى على عمار الحكيم ولم "يزعل" على الحجي هادي؟؟؟ , وهل سيجتثون المالكي لانه يدعم الارهاب ؟؟

كتابات - عبد الله الفقير

في تاريخ (11\6\228) وقبل ان يتم توقيع الاتفاقية الامنية بين امريكا وحكومة المالكي , نشرت احدى المواقع الالكترونية هذا اللقاء مع "الحجي" هادي العامري "زعيم" منظمة بدر, فتحت عنوان"تنظيما عصائب اهل الحق وكتائب حزب الله يهددان بقلب الطاولة على المالكي " وعنوان فرعي يقول " "العامري وصفهما بانهما من ابتكارات الانترنيت ولا وجود لهما في العراق " نقرأ ما يلي:

(( اكد هادي العامري رئيس لجنة الامن والدفاع في مجلس النواب ان الاتفاقيه الامنية بين العراق والولايات المتحدة والتي تجرى بشأنها مفاوضات بين الجانبين لن توقع في حال تعارضها مع المصلحة الوطنية . وقال في اتصال هاتفي مع "النور" تعقيبا على تهديدات اطلقتها منظمة تدعى " كتائب حزب الله - العراق "بتوجيه عملياتها ضد الحكومة اذا تم التوقيع على الاتفاقيه المذكورة، ان الائتلاف حينما يجري محادثات بشأن الموضوع فليس هناك شيء يخيفه ولا يوجد هناك شيء نخاف منه كذلك لان الاتفاقية ذاتها في مراحلها التفاوضيه الاولى .وكشف العامري، وهو رئيس منظمة بدر التابعة للمجلس الاعلى، ان رئيس الوزراء نوري المالكي اتصل به اليوم بشأن الموضوع ذاته، ونقل عن المالكي قوله ان هذه التهديدات لن تخيف العراقيين، لانها موجودة على الانترنت فقط. )). يعني ان المالكي المرعوب اتصل بهادي العامري خصياصا للاعراب عن "عدم خوفه" من تهديد هذه االعصابة!!!, يا سلام على شجاعة المالكي الذي ارعبه "تهديد" ارسل بواسطة الانترنيت !!.

لنتابع (( ونفى هادي العامري ان تكون هناك اي صلة بين حركة حزب الله في العراق والذي يقوده حسن الساري وبين" كتائب حزب الله ـ العراق ", كذلك ليس هناك صلة مع تنظيمات "كريم ماهود المحمدواي"، مشددا على القول بان " كتائب حزب الله ـ العراق" ماهي الا مجاميع ارهابية لاوجود لها على الساحة العراقية بل تطلق شعاراتها في الخارج ولهم ارتباطات مع هذه الجهات .)).يعني ان "العامري" اتهم صراحة وبالفم "المليان" هذه العصابة بانها "مجموعة ارهابية" وانها "لا وجود لها على الساحة العراقية" ورغم ذلك اتصل به المالكي ليعبر عن رفضه لتهديدات تلك العصابة !!!!.

لنتابع (( واشار رئيس لجنة الامن والدفاع في مجلس النواب الى ان "عصائب اهل العراق " ماهي الا عصابات مرتبطة بالاجنبي من دون ان يحدد جهتها وتطلق دعواتها عبر الانترنيت وهي مرتبطة به وعميلة له وتعمل ضد مصالح الشعب العراقي الذي وعى المؤامرة وتحوط منها.)). وهنا تحول العامري صوب عصابة الخزعلي واتهمها بانها "مرتبطة بالاجنبي"!!, بالطبع هو لا يتهمه بالارتباط بالعرب, لانه حدد بانه مرتبط بـ"الاجانبي"!!,اذا فمن هو هذا "الاجنبي" الذي يرتبط به قيس الخزعلي؟؟, هل هم الصينيون واليابانيون ؟؟,بالتاكيد لا, اذا هل هم الامريكان والصهاينة؟؟,سيجيب الخزاعي بالنفي (رغم اني اعتقد بانه الخيار الصحيح!)!!, اذا لم يبق سوى ايران!!, هل يقصد العامري ان الخزعلي وعصابته مرتبطة بايران؟؟, وهل يعيب هادي العامري على قيس الخزعلي وعصابته الارتباط بايران؟؟, اذا ماذا كان يفعل هو واسياده وعصاباته طيلة ثلاثين سنة في ايران؟؟, وهل نسي ان كل تسليحه وتدريبه وتمويله من ايران؟؟؟, وهل انقلب المجلس الاعلى على ايران فعلا بعد ان نقل مرجعيته من خامنئي الى السيستاني حتى اصبح يعيب على الناس ارتباطها بايران واصبح يسميها "الاجنبي"؟؟؟!, وهل يثبت هذا صحة ما قلناه منذ سنة من ان ايران هي وراء تسميم عبد العزيز الحكيم؟؟.

الغريب ان هادي العامري هنا يتهم الخزعلي وعصابته بانه "عميل" لايران وان ارتباطه بايران هو ضد مصالح الشعب العراقي !!, يعني هو يعترف هنا بان الارتباط و"العمالة" بايران هو ضد مصالح الشعب العراقي,فهل سترضى ايران بهذا القول؟؟, وماذا كان رأي عبد العزيز الحكيم الذي كان يعالج في تلك الفترة في ايران؟؟؟,وهل كان يلمح الى "مقتدى" من خلال هذه الاشارة؟؟؟!(رسميا تعترف ما يسمى بـ"المقاومة الاسلامية الشيعية" بانها تضم كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق ولواء اليوم الموعود التابع لمقتدى!) .

لنتابع الخبر (( وبثقة عالية بالنفس اكد القيادي في الائتلاف الموحد ان التهديدات لن تخيف حكومة المالكي ولا العراقيين وان العراق سيواجههم بكل ثقة واقتدار معربا عن اعتقاده بان هذه العصابات ماهي الا امتداد لتنظيم القاعدة والى ابن لادن .)). يا حلاوة, هادي العامري يقول بان قيس الخزعلي الذي التقاه قبل ايام مقتدى الصدر في ايران, يقول بانه مرتبط بتنظيم القاعدة واسامة ابن لادن شخصيا!!!.

لنتابع (( ولم يعط العامري اية ايضاحات او معلومات عن ( عصائب اهل العراق ) التي قيل انها انشقت من التيار الصدري مع تنظيم مسلح اخر يطلق على نفسه ( كتائب حزب الله ـ العراق ) وأصدرا "بيانا" حذرا فيه الحكومة العراقية من توقيع اية اتفاقية مع واشنطن .)). أي انع صائب الحق وكتائب حزب الله اصدرا بيانا حذرا فيه حكومة المالكي من توقيع الاتفاقية الامنية, تعالوا لنتابع تفاصيل هذا "التهديد" حسب نفس الخبر حيق يقول (( وعد البيان من يقف الى جانب الاتفاقية بانها حكومة لا تمثل الشعب العراقي وبالتالي فانهما في حل من الالتزامات الشرعية والاخلاقية اتجاهها.)). وتوقفوا عند هذه النقطة, فعصابة "عصائب الحق" و"كتائب حزب الله" تقول هنا بان توقيع حكومة المالكي الاتفاقية الامنية مع الامريكان سوف يجعل المالكي وحكومته "لا تمثل الشعب العراقي" وبالتالي سوف يجعل تلك الميليشيات في حلّ من التزاماتها الشرعية والاخلاقية تجاه المالكي وحكومته, ورغم انهم لم يخبرونا ما هي تلك الالتزامات "الشرعية والاخلاقية" التي وقعوها مع المالكي وحكومته, الا انهم هنا يقولون بصريح العبارة ان توقيع المالكي لتلك الاتفاقية سوف يجعل منه ومن حكومته هدفا مشروعا لضربات تلك الميليشيات!!.

لنتابع (( واضاف البيان ان «العراق ليس في حاجة الى من يحميه من جيرانه لأن كل الحروب التي وقعت كان النظام السابق يبدأها ولم يهاجم أحد العراق إلا أميركا». وأكد ان «إسرائيل لم ولن تكون صديقة تحمى من قبل الشعب العراقي حتى تخرج من أرض فلسطين». وزاد ان أمن دول الجوار هو أمن العراق وبالتالي فإننا نريد أن نكون مصدر أمن واطمئنان لتلك الدول وليس مصدر قلق وتهديد.وأضاف: إننا وفي الوقت الذي نحذر فيه حكومة المالكي(يعني هم هنا يحذرون المالكي من توقيع الاتفاقية ) والمتخندقين معها من قبول هذه المعاهدة المذلة وتمريرها فإننا في «كتائب حزب الله» أمام الله وأمام شعبنا وجميع الأحرار في العالم نعلن الاستمرار في مقاومة الاحتلال وسيرى خلال المستقبل القريب ما يجعل المخارج تضيق عليه ويصل إلى مرحلة الجزع والانهيار.)). طبعا هو اورد اسم اسرائيل هنا للاشارة الى ان الاحتلال الامريكي مرتبط باسرائيل,لكنهم لم يخبرونا اين كانوا عندما كان الجعفري يسلم رامسفيلد سيف ذي الفقار نيابة عن "الشيعة" الذين انتخبوه تثمينا لجهود "الاسرائيليين" في "تحرير" العراق؟!!!.

لنتابع (( نرى أنكم قد اتخذتم قراركم بالانحياز الكامل إلى الاحتلال والارتماء الكامل في أحضانه وتركتم أبناء شعبكم يواجهون مصيرهم ضد الاحتلال مرة، وضد الفساد المالي وسرقة ونهب خيرات العراق من المحسوبين على الحكومة والداخلين في العملية السياسية مرة اخرى.)). اذا فانهم في هذا البيان يتهم المالكي بالانحياز الكامل الى الاحتلال والارتماء في احضانه وذلك تصريح واضح بانهم يتهمون المالكي وحكومته بالعمالة !!!.

اذا من كل هذا الذي سبق فاننا نستنتج امرين:

الاول هو ان رئيس منظمة بدر هادي العامري يتهم كتائب حزب الله وعصائب الحق وقيس الخزعلي ومقتدى الصدر بانهم عملاء للاجنبي (أي ايران) وبان لا وجود لهم على الساحة الحقيقية, وانهم متواجدون فقط على الانترنيت, وانهم وايران يعملون بالضد من مصلحة الشعب العراقي.

ثانيا فان هذه الميليشيات هددت المالكي بان توقيعه الاتفاقية الامنية سوف يجعله "عميلا" في نظر هذه الميليشيات انه سيغدوا بعدها هدفا مشروعا عرفا وقانونا واخلاقا ودينا لهجمات عناصرها لانه لم يعد بعدها ممثلا للشعب العراقي وانها سوف تقلب الطاولة عليه!.

ونحن هنا نستغرب, اذا كان هادي العامري قد وصف "المقاومة الشيعية " تحديدا وباصنافها الثلاث "كتائب حزب الله" التي يقودها رسميا "ابو مهدي المهندس" و"عصائب الحق" التي يقودها قيس الخزعلي وجيش المهدي الذي يراسه مقتدى الصدر بانها كلها "عميلة" , وانها تعمل "ضد مصلحة الشعب العراقي" وانها "مرتبطة بالخارج" ,ورغم كل هذا الوصف المدقع سكت مقتدى الصدر وجماعته ولم يبدوا أي تذمر مما قاله هادي العامري بالرغم انه وجه هذه التهمة و"المسبة" اليهم تحديدا وبالاسماء والصفات ؟؟!!, فماذا اذا استنفر مقتدى وجماعته ضد عمار الحكيم و"زعلوا" عليه عندما قال عنهم كلاما هو اقل حدة و"شتيمة" بعشرات المرات من هذه "المسبة" التي اسمعهم اياها الحجي هادي العامري زعيم قوات "بدر" العميلة (سابقا)؟؟؟؟,بل وعلى الرغم من ان عمار الحكيم كان قد وجه كلامه الى عموم المقاومة العراقية وهو يقصد بها تحديدا مقاومة اهل السنة , الا انا وجدنا مقتدى وجماعته يثورون بوجه عمار الحكيم ويشنون عليه كل ذلك الهجوم الذي جاء على لسان مقتدى نفسه ؟؟؟, هل لان "الزعيم" هادي العامري اقل شانا من ان يرد عليه "الزعيم" الصدر وجماعته لذلك "لبسوه" ولم يعيروا له بالا,بينما كان ردهم على عمار فقط لانه "زعيم" المجلس الاعلى طيّن الله ثراه ؟؟, ام لان العكس هو الصحيح,وان "ضعف" عمار الحكيم وتخلي قيادات المجلس الاعلى عنه هو الذي جعله "ملطشة" لمقتدى وجماعته و "حايط نصيص" يركبونه كلما بدت منه شاردة او واردة تخالف هواهم, وان عدم ردهم على "الزعيم" هادي العامري كان فقط لخوفهم من سطوته وسطوة ميليشياته في مناطقهم تحديدا؟؟؟, الم يصدر مكتب عمار الحكيم الاعلامي في اليوم التالي بيانا يعتذر فيه ضمنيا لمقتدى الصدر عن تلك "الزلة" في اشارة الى تراجعه امام "كرش" مقتدى الذي اعيد نفخه قبل فترة استعدادا للايام القادمة؟؟؟؟.

ثم اذا ما اعتبرنا ان هادي العامري هو وبعيدا عن "زعامة" فيلق بدر ,هو ايضا يحمل صفة رسمية باعتبار "زعيم" لجنة الدفاع في مجلس النواب الحالي,واذا ما اعتبرنا ما يصدر عنه من تصريحات هي تصريحات رسمية وذات موثوقية, فهل تصريحه السابق الذي اتهم فيه هذه الميليشيات بفروعها الثلاثة منظمات "ارهابية" ثم تخصيصه عصائب الحق بان لها علاقة بتنظيم القاعدة و"اسامة ابن لادن" شخصيا, فهل يعتبر هذا اعتراف بان هذه العصابات ومن يلتقي بها ومن يروج لها ومن ينتسب لها هو "ارهابي" ايضا او على الاقل يصنف ضمن خانة "المروجين للارهاب" وهي تهمة يحاسب عليها دستورهم الحالي ضمن فقرة مكافحة الارهاب؟؟؟, واذا عرفنا بان نوري المالكي قد التقى شخصيا بالناطق الرسمي عن عصائب الحق,وانه دافع عن جرائم هذه المنظمة "الارهابية" ذات الصلة بتنظيم القاعدة (حسب تصريح الحجي هادي), افلا يعني هذا انه يجب طرد المالكي واجتثاثه من الانتخابات القادمة باعتباره من المروجين للارهاب وهي تهمة كفيلة باجتثاث أي شخص او كيان سياسي وفقا لقوانين المسالة والعدالة التي طبقوها على اهل السنة فقط ؟؟؟.

ايها الاخوة, نحن نتكلم هنا عن تصريحات شخص - حكم القدر علينا بان يكون – مسؤولا وذات نفوذ داخل مجلس النواب وخارجه,باعتباره يراس اهم لجنة داخل ذلك المجلس واكثرها تعلقا بقضية "الارهاب" ,وبالتالي فان كل ما يصدر عنه يجب ان يؤخذ كدليل وبرهان وحكم, فاذا كان قد قرر بان عصائب الحق وكتائب حزب الله وجيش المهدي منظمات ارهابية, فلماذا اذا تجاهل المالكي ودولته "القارونية" هذا الاقرار الصريح بارهاب هؤلاء؟؟؟؟؟؟؟؟, بل لماذا لم تقم السلطات الامريكية باعتقاله لمعرفة حقيقة الصلة بين عصائب الحق وبين بن لادن؟!, ومن اين جاء بهذه المعلومات الخطيرة ؟!, وهل تنتظر القوات الامريكية انتهاء الدورة البرلمانية الحالية وانتهاء الحصانة البرلمانية عنه للقيام باعتقاله على خلفية هذا التصريح فعلا ؟؟, ام ان تصريحاته هذه مجرد ترهات وكذب وتصريحات اعلامية لا اساس لها من الصحة؟؟, وحينها يحق ان نسال اذا : هل يعقل ان يكون "زعيم" فيلق بدر كذاب من الدرجة الاولى بهذا الشكل المخزي ؟!!, ام انها "التقية" التي جعلت منه لا يعرف من الدين سوى الكذب والمتعة؟؟؟!!.

وماذا بشان تهديداتهم بقلب الطاولة على راس المالكي؟!:

عرفنا توا بان هذه الميليشيات "العميلة" حسب وصف حبيب القلوب الحجي الزعيم المفدى "هادي العامري" قد هددت بقلب الطاولة على راس المالكي اذا وقع الاتفاقية الامنية مع "الشيطان الاكبر", (خوش حجي؟), الان تعالوا نطالع البيلن الذي اصدرته هذه الميليشيات بعد ان تم توقيع الاتفاقية مع الامريكان, ففي (2\7\2009) أي بعد انسحاب القوات الامريكية (المزعوم) الى خارج المدن اصدرت هذه الميليشيات هذا البيان والذي تجدون صورته في هذا الرابط :

http://img195.imageshack.us/img195/2605/20896665.jpg

جاء في مقدمة البيان ما يلي : (( تعلمون أن أمريكا لم تأتي للعراق للقضاء على النظام وإقامة الديمقراطية ثم تخرج منة وتتركه لأهله ، انما جاءت لمصالحها ومصالح الكيان الصهيوني .

إن أمريكا لم تنسحب في يوم 30-06-2009 إنما أعادت نشر قواتها المقاتلة في إجراء انكفائي وقائي متوهمة من خلاله بأنها ستحمي جنودها وتقلل خسائرها .)) وهذا خوش حجي!, رغم اننا لا نعرف لماذا اذا لم يقاوموا الامريكان الا عندما رفضوا ادخال مقتدى في مجلس الحكم, والا بعد ان اغلقوا صحيفة "الحوزة الناطقة" ؟!!!.

ثم يقول ((إن الاحتلال لم يكمل مهمته التي من أجلها قطع آلاف الأميال ولكن المقاومة الإسلامية جعلته في مكان أفضل خياراته مر كالعلقم ، وان تلك القوات حتما في طريقها إلى انسحاب مذل وهزيمة نكراء )).خوش حجي!!, رغم انه لولا وجود هذه الميليشيات واثارتها الحرب الطائفية ووقوفهم الى جانب الامريكان في احتلال الفلوجة والانبار وغيرها من مناطق اهل السنة لكان الامريكان قد انسحبوا من العراق قبل اربع سنوات!!!.

ثم يقول البيان (( إن العراق عبارة عن مدن وللمدن مراكز وامتدادات جغرافية وعندما تخرج تلك القوات من المراكز إلى الامتدادات فإنها عمليا موجودة داخل المدن .)), وهذه معلومة خطيرة جدا جدا جدا!, لاننا اول مرة نسمع بهذا التحليل الستراتيجي المتقعر وان العراق عبارة عن مدن وان المدن عبارة عن مدائن !!.

ثم بعد ان يعدد البيان بعض النقاط يقول (( إننا في كتائب حزب الله سنكون في موقع أفضل إذا ما قرر الاحتلال تغيير أماكن وجوده من المناطق المكتظة بالمدنيين الى المناطق المفتوحة لأننا حينها سنكون قد تخلصنا من عبئ الحفاظ على أبنائنا من المدنيين والذين كان الاحتلال يتخذهم درعاً اثناء حركته . )), اذن, فاذا كنتم تعرفون كل هذا فلماذا كنتم ترفضون الاتفاقية الامنية اذا وهددتم بقلب "الميّز" على "صلعة" المالكي حتى جعلتم فرائصه ترتعد؟!!.

ثم يقول البيان (( أما الأجهزة الأمنية الحكومية فإننا نشد على أيديهم بأن يأخذوا بزمام المبادرة ويحموا أبناء شعبنا من القتل المنظم الذي تقوم به أمريكا ومن يدور في فلكها وينفذ أوامرها ويتباكى على خروج قوات الاحتلال من مراكز المدن وقد ربط مصيره ووجوده بوجود تلك القوات المحتلة .... نعم نحن سنكون مع الاجهزة الامنية ولكن بشرط أن تكون مهمتهم حماية العراق وأبناءه وليس الاحتلال وقواعده وجنوده)) لا اعرف من هم هؤلاء الذين يدورون في فلكها ؟؟, هل يقصدون المالكي والحكيم والهاشمي وعلاوي وكل من دخل العملية السياسية ؟؟, ام يقصدون القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والداخلية وعمليات بغداد وجنودهما والتي تقف ساترا لحماية الجيش الامريكي؟؟,وهل لهذا السبب هم يسمون انفسهم "مقاومة شريفة" لانهم لا يستهدفون "الاجهزة الامنية الحكومية" ؟!!!, اذا ما سرّ هذه الاخبار التي نطالعها منذ يومين والتي تقول بان قيادة عمليات البصرة (أي "اجهزة امنية حكومية", يعني مثل قيادة عمليات بغداد, ولا اعلم ان كان لديهم واحد مثل قاسم عطا في البصرة ام ان قاسم عطا لا مثيل له في هذا العالم ؟!!) تعرضت لهجوم بالصواريخ ادى الى احتراق احدى العربات حيث ((قال مصدر أمني إن قوة من الشرطة ضبطت، السبت،(شاحنة) تحمل قاعدة لإطلاق الصواريخ شمالي مدينة البصرة.

وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن مفرزة من شرطة البصرة، “تمكنت، اليوم (السبت) من ضبطت سيارة كانت تحمل قاعدة لإطلاق صواريخ الكاتيوشا مع صاروخ معد للإطلاق شمالي المدينة”، مرجحا أن تكون هذه السيارة “التي اطلقت، مساء أمس (الجمعة) صاروخا على موقع عمليات البصرة في فندق شط العرب( 8كم شمالي المدينة) ما ادى الى اشتعال حريق في احدى العجلات العسكرية”.)). وهي نفس العملية التي تبنتها تلك المجموعة في بيان صدر بالامس قالت فيه ((مكن الله إخوانكم ألابطال في فصائل " المقاومة الإسلامية الشيعية " من سحق فلول القوات المحتلة المنهارة في أرض الرافدين فلم تسلم أرتالهم ولا قواعدهم و كالتالي: اذ استطاع اخوتكم المجاهدين فرسان "البصرة" بتاريخ , 22-1-2010 م من قصف مقر قيادة عمليات العدو في البصرة بالصواريخ,منطقة المعقل \ فندق شط العرب واحراقة وشوهدت نيران الحق نيران المضلومين(هكذا وردت في البيان والاصل هي "المظلومين" لكن يبدو ان كاتب البيان هو شخص ايراني لا يجيد العربية كثيرا!!, او لعل اللغة الفارسية قد طغت على ابو مهدي المهندس ؟!!) تتصاعد من الوكر .)), وهذا البيان صادر يوم امس السبت, فيما نقلت مصادر اخرى هذا الخبر في نفس اليوم ايضا (( قتل ثلاثة مسلحين واحترقت سيارتهما في منطقة الجمهورية في مركز محافظة البصرة أثناء محاولة إطلاق الصواريخ على مقر قيادة العمليات في فندق شط العرب , وقال مصدر امني لوكالة ( الملف برس ) اليوم السبت , إن ثلاثة مسلحين حاولوا إطلاق صاروخ كاتيوشا من سيارة بيكب كانوا يستقلونها في منطقة الجمهورية وسط البصرة, فانفجر الصاروخ داخل السيارة قبل أن ينطلق مما أسفر عن مقتلهم في الحال واحتراق سيارتهما . وكان مقر قيادة عمليات البصرة في فندق شط العرب بمدينة المعقل قد تعرض لهجوم بصواريخ الكاتيوشيا أدى إلى نشوب حريق في احد جوانب الفندق بعد سقوط الصاروخ مباشرة" .ولم تتوفر المعلومات عن الخسائر لحد الآن.)).ويبدو انهم لم يتعظوا من نصيحتنا التي وجهناها لهم قبل ايام والتي قلنا فيها بان الصواريخ الايرانية لا تنفجر ,واذا انفجرت فانها سوف تنفجر على من يطلقها لانها ترمي الى الخلف "يعني تشتغل بالمكلوبي", لكن يبدو انهم لا يثقون فيما يقول العبد الفقير ؟؟؟!, علما ان كل هذه الجلبة و"الهوسة", ورغم انهم فقدوا كل هذه السيارات والصواريخ ومقتل ثلاثة من عناصرهم كانت النتيجة احتراق احترق سيارة واحدة !!, يعني لو "اكراد" كلنا ميخالف!, لكن يبدو فعلا ان الجنس "الاراي" للفرس قد اثر فيهم كثيرا!!!(شلونا بالي نكتة عن الاكراد والصواريخ اللي تشتغل بالمكلوب,من هاي النكات القديمة مال الثمانينات, بس مو وكتها!).

عموما لنكمل البيان لاننا اوشكنا الوصول الى مربط الفرس حيث يقول البيان : (( أما الحكومة العراقية فنحن ولمدة ست سنوات ورغم كل الحيف والظلم الذي وقع علينا من جانبها فإننا لم نجعلها في يوم ضمن خانة الأعداء ولم نرفع السلاح بوجهها ولكن عليها الآن أن تنصف أبناء شعبها وتنحاز الى مقاومته. وبدلاً من قلب الموازيين بجعلها (العدو) صديقاً والمقاومة عدواً ، عليها ان تفيق وتضع الامور في نصابها وان تفهم ان من يحميها ليس الاحتلال وقواته بل الشعب العراقي وابناؤه المقاومون)) .اي انهم هنا تراجعوا عن تهديدهم المالكي بانهم سيقلبون "الميز" على "صلعته" رغم انه تحداهم ووقع الاتفاقية الامنية !!!, فاين ذهبت تهديداتكم؟, بل والاهم اين ذهب "الميز"؟؟؟, (يبدو انهم ينسون بسرعة وان ذاكرتهم صغيرة جدا ولا تتعدى الواحد ميكا بايت!!).

لنتابع البيان (( أما انتم يا أبناء شعبنا فعليكم أن تعرفوا بأن الذي جعل الاحتلال يعيد ترتيب أوراقه ويوحي بالانسحاب ليس العملية السياسية او خوفاً من السياسين الذين حُكم عليهم أن يكونوا تحت رحمته في المنطقة الخضراء بل إن الاحتلال اقدم على ذلك نتيجة ما عاناه من ضربات المقاومة التي ما برحت تفتك به في اناء الليل واطراف النهار.)). وهم هنا لايريدون الاعتراف بان قائدهم الزعيم الكبير "ابو مهدي المهندس" هو احد اعمدة تلك العملية السياسية التي صنعها المحتل ؟, وانه ما زال "يلغف" براتب ومخصصات عضويته في البرلمان رغم انه لم يحضر سوى جلستين او ثلاثة !!!!.

ثم يتابع البيان (( أما اولئك المرتجفون والخائفون والمرعوبون من جعجعة سلاح الاحتلال وسطوته فاننا في كتائب حزب الله نقول لهم أن ما حدث يوم 30-6-2009 هو أول صفحة من صفحات الهزيمة التي لحقت وستلحق بهذه القوات وأن القوة لا تواجه الا بالقوة وأن طريق الحرية والتحرير لم يكن يوماً من الأيام مفروشاً بالورد بل لا بد ان يكون معبداً بدماء الشهداء ومعاناة الأسرى وأنين الجرحى ودموع الثكالى وفراق الأحبة والأوطان )). يابة دخلي ابو مهدي يرجع الراتب والمخصصات الى الدولة وبعدين خلي نشوف قوتكم التي تواجهون بها "القوة"!!,وكاننا نسينا تصريح مقتدى التي حرم فيه "الجهاد" بامر من المرجعية في بداية الاحتلال ؟!!, ولمن كانت ذاكرته صغيرة "واحد ميكا" وادنى فاليه هذا الرابط لعله يسعف ذاكرته الضعيفة :

http://www.youtube.com/watch?v=V189RVi4U98

الخلاصة:

ملخص ما نريد ان نصل اليه من مقالنا هذا هو:

لماذا ثار مقتدى وجماعته على وصف الحكيم للمقاومة بانهم "قتلة", ولم تستثيره تصريحات الزعيم "هادي العامري" التي وصف الميليشيات الشيعية بانها "عميلة للاجنبي" و"ارهابية" و"ليس لها وجود" ؟؟؟؟.

واذا كانت هذه الميليشيات ارهابية كما وصفها العامري, فلماذا اذا لا يتم اجتثاث المالكي ويتم منعه من دخول الانتخابات القادمة لانه كان احد المروجين لهذه المجموعات"الارهابية" ,وان هنالك تسجيلات مصورة عن لقاءه بقادة هذه المنظمات "الارهابية" ؟؟,( تخيلوا لو ان الائتلاف الشيعي يملك تسجيلا مصورا عن لقاء طارق الهاشمي او صالح المطلك او العاني بابي مصعب الزرقاوي او البغدادي او باي من قادة القاعدة ,كيف كان سيستخدم هذا الشريط ليس لمنع هؤلاء من حق المشاركة في الانتخابات فقط, وانما لمنعهم من حق الحياة كلها!!!,ولكنا نرى اليوم اعلانات في الشرقية و روتانا و "سبيس تون" تظهر صور الهاشمي والمطلك والعاني وقد كتب تحتها "يد بيد مع الارهاب"!!!!, لكن حيث ان نواب اهل السنة كلهم "دواب", لذلك لا يعرفون كيف يتعاملون مع عبيد الولي الفقيه!).

ثم اين ذهب "الميز" الذي قالت الميليشيات الشيعية بانها سوف تقلبه على راس المالكي ؟؟( رجاء رجعولنا "الميز" لان البرلمان العراقي ما بيه غير "ميز" واحد ويبدو ان زعيمكم ابو مهدي "شلع" بيه الى ايران مع الـ"18" مليار دولار وخوفي من ان يكون قد اصبح الان في عهدة السلطات التركية !!!!).

والسلام عليكم


الكاتب: ابومحمد العراقي
التاريخ: 25/01/2010
عدد القراء: 3179

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7621  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40786968