انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الأجهزة الأمنية الايرانية تهدم بيوت الأحوازيين

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


الأجهزة الأمنية الايرانية تهدم بيوت الأحوازيين

شنت قوات الاحتلال الإيراني هجوما وحشيا بتاريخ 20/02/2007 على قرية "دار بوية" الواقعة ما بين حي باهنر ومصنع الصلب والحديد (صنايع فولاذ) في الضاحية الجنوبية الشرقية لمدينة الأحواز العاصمة، وهدمت أكثر من ثلاثين منزلا تقطنها عددا من الأسر العربية.


وواجه أهالي القرية قوات الاحتلال بالحجارة والعصا، إلا أن هذه القوات اعتقلت أعدادا كبيرة من سكان القرية، وأفرجت فيما بعد على 18 من المعتقلين بضمانات مالية. وتعرّض عدد من عناصر الاحتلال إلى جروح خفيفة بسبب المواجهات الحاصلة مع أهالي القرية، وأكد شاهد عيان بان احد هذه العناصر كان مصابا بسلاح صيد مرخص به.


وأعادت قوات الاحتلال الإيراني الكرة مرة أخرى بتاريخ 08/03/2007 لتهاجم قرية "دار بوية" الأحوازية، فهدمت عشرين منزلا عربيا آخرا وهجّرت جميع سكان القرية بحجّة عدم حصولهم على تراخيص في البناء. ورغم تصدي الأهالي لقوات الاحتلال بالحجارة والعصا إلا أن ذلك لم يجدي نفعا أمام قوات الاحتلال الإيراني المدججة بمختلف أنواع الأسلحة.


السلطات الإيرانية تتوسع في بطشها وجنونها

ذكرت وكالة المحمرة للأنباء أنها حصلت على معلومات جديدة بخصوص عدد من المعتقلين الأحوازيين، وهي كالتالي :

1) تم اِعتقال المواطن الاحوازي "عباس هندالي" قبل 25 يوما تقريبا،وهومدرس في مدرسة خاصة في الأحواز مواليد : 1356 متزوج وليس لديه اطفال... تم إعتقاله بتهمة أنه يعتنق المذهب السني ولا أحد يعلم الى أي مكان اُقتيد...ومحل سكناه في كوت عبدالله.


2) إعتقال المواطن الاحوازي "علي حزبيان" وقد تم إعتقاله منذ احداث انتفاضة 15 نيسان للعام 2005م، وهومواطن احوازي يمتهن بيع الخبز اليابس، وينتمي لأسرة فقيرة الحال وتقريبا شبه معدومة.... وبسبب الفقر الشديد الذي يعانيه اهله لم يستطيعوا أن يوكلوا لأبنهم محامي،الأمر الذي سبب بقائه في زنزانات الإستخبارات الإيرانية (الإطلاعات) في الاحواز والواقعة بمدينة زيتون كارمندي...

3) بالنسبة للمواطن الأحوازي المعتقل:"طارق عبيات" الذي حكمت محاكم الإجرام الايرانية بحقه عشرون عاما بالسجن سيتم نقله الى منطقة الميناب في الأسبوع القادم.


4) "محسن باوي" و"عماد باوي" الذين تم الحكم عليهما بالسجن، بالتوالي : 25عاما و30 عاما، سيتم نقلهم ايضا الى منطقة ميناب الفارسية والقريبة من مدنية بندر عباس الواقعة عند مضيق هرمز، في الأسبوع القادم.

كما اكد مراسل الوكالة أن ألاجهزة الامنية الفارسية تتشدد لكي لا تنفضح ممارساتها داخل المعتقلات الإيرانية، ولكن الحقائق تؤكد على ممارسات وحشية لاإنسانية يتعرض إليها المعتقلين الاحوازيين إلى درجة مفارقة الحياة تحت التعذيب وما تلك الجثث للشهداء الأحوازيين التي وجدت في نهر كارون إلا مصداقا لتعرض أحوازيين للتعذيب الشديد حتى مفارقتهم الحياة.

كما تشير المعلومات الواردة أن اجهزة الإستخبارات الإيرانية (الإطلاعات) تهدف في المرحلة القادمة إلى اعتقال الآلاف من الأحوازيين والتي سبق وإن تم أعتقالهم.

13 – 3 – 2007

وكالة المحمّرة للأنباء (مونا) ـ العاصمة الأحواز


الكاتب: صلاح البحريني
التاريخ: 13/03/2007
عدد القراء: 4036

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7424  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41011730