انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    طبيبة تعذب أشد التعذيب في السجون المغربية : طبيبة المعتقلة ضحى أبو ثابت تضرب عن الطعام منذ 16 ماي 2011.. سقطت ورقة التوت عن عورة النظام البوليسي المغربي

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


توصل منتدى الكرامة لحقوق الإنسان من تنسيقية الحقيقة للدفاع عن معتقلي الرأي والعقيدة بالإخبار أسفله

بسم الله الرحمــن الرحيـــم

إخبار

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بلغنا من طرف أم الدكتورة ضحى أبو ثابت أن ابنتها دخلت في إضراب مفتوح عن الطعام منذ الاثنين 16 ماي 2011 احتجاجا على الظروف الإنسانية التي وضعتها فيها إدارة السجن بحيث أودعوها في أسوأ زنزانة مع سجينات الحق العام(من بينهن سحاقيات) وسط الكلام النابي و كثافة دخان السجائر و الضجيج الذي لا يطاق. و للتذكير أن الأخت ضحى تعرضت يوم ذلك اليوم للضرب على يد 3 عناصر من التدخل السريع الذين هجموا عليها في زنزانتها. كان الضرب  مبرحا مما ترك آثارا على سائر جسدها. عندما رأتها أمها ضربت رأسها على القضبان الحديدية من القهر و الظلم و هي ترى ابنتها الطبيبة الطاهرة العفيفة تعامل معاملة عتاة المجرمين.  و لقد تعرضت للضرب مرة أخرى و  تمت معاينة الحالة المزرية للأخت ضحى من طرف الأستاذ النقيب أقديم و الأستاذ الشرقاوي. و تجدر الإشارة إلى أن الإدارة عاقبتها بحرمانها من الزيارة لمدة 45 يوما و بالتالي حرمان والديها و حرمان ابنها ذي 5 سنوات من رؤية والدته طيلة هذه المدة مع العلم أن والده هو أيضا رهن الاعتقال.

نحمل المندوب العام لإدارة السجون حفيظ بنهاشم مسؤولية هذه الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان و ما يترتب عليها من عواقب وخيمة.

 ونسأله هل هذا هو القانون الذي وعد بتطبيقه و هل هذه هي حقوق المرأة في دولة الحق و القانون ؟ وبه وجب الإعلام والسلام

ــــــــــ

سقطت ورقة التوت عن عورة النظام البوليسي المغربي
السلطات المغربية أثبتت أن أبو جهل كان أشرف بكثير منهم وكان يتسم بالرجولة والمروءة
الدكتورة ضحى أبو ثابت بدأت إضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ 16 مايو إثر الاعتداء عليها بالضرب على أيدي عناصر التدخل السريع داخل السجن
وصلتنا في المرصد الإعلامي الإسلامي المعلومات التالية : أن الدكتورة ضحى أبو ثابت دخلت في إضراب مفتوح عن الطعام منذ يوم الاثنين 16 مايو 2011 احتجاجا على الظروف اللاإنسانية التي وضعتها فيها إدارة السجن بحيث أودعوها في أسوأ زنزانة مع سجينات الحق العام - من بينهن سحاقيات- وسط الكلام النابي وكثافة دخان السجائر والضجيج .
ومن الجدير بالذكر فإن الدكتورة ضحى تعرضت ذلك اليوم للضرب المبرح على يد ثلاثة أشخاص من أفراد قوات التدخل السريع الذين هجموا عليها في زنزانتها، مما ترك آثاراً واضحة على سائر جسدها. ولقد زارتها أمها وعندما رأتها ومن هول ما رأت ما تعرضت له ابنتها !! ضربت رأسها في القضبان الحديدية من القهر والظلم وهي ترى ابنتها الطبيبة الطاهرة العفيفة تعامل معاملة عتاة المجرمين.  
 
لقد أثبت النظام المغربي ببمارساته تجاه أبناء الشعب المغربي أن أبا جهل أشرف بكثير منهم حيث اتسم بالرجولة والمروءة التي افتقدها هذا النظام . .
أبو جهل بعد هجرة النبي عليه الصلاة والسلام قال له قومه: تسور الجدار على أسماء بنت أبي بكر وسلها عن أبيها وعن رسول الله، فقال: يا قوم أتريدون أن يعيرني الناس ويقولون: إن أبا جهل يتسور الجدران على النساء بالليل.!! أين حياء أبي جهل ممن يقتحم البيوت وينتهك الحرمات ويعتدي على الأسيرات العفيفات دون أن يتقي رب البريات؟ أبو جهل  ينأى بنفسه أن يعتلي جداراً لينظر إلى امرأة ليس معها أحد ، وحفيظ بن هاشم وزبانيته يعذبون ضحى أبو ثابت في السجن ، لقد سقطت ورقة التوت عن عورة النظام البوليسي في المغرب  . .
كان أبو جهل يخاف ان يعير بين العرب فى عصر الجاهلية ولقد فعلها ابو جهل مع السيدة اسماء بنت ابى بكر ولكن كان عنده شئ من الرجولة والمروءة التى انعدمت فى السلطات المغربية فخاف ان يعيره بها العرب فقال لمن معه اكتم عليَ فعلتى . . اما الجلاد حفيظ بن هاشم المدير العام للإدارة العامة للسجون وإعادة الإدماج والأجهزة الأمنية الجرارة فهي لا تحمي الا اسيادها فقد تجاوزت كل الحدود ولا تخشي ان يعيرها احد بما تفعله . هل يتدخل محمد السادس ملك المغرب ويأمر بإقالة حفيظ بن هاشم ويوقف مثل هذه الممارسات التي تشوه صورة المملكة المغربية ؟.
 لقد سجل التاريخ لأبي جهل مقولته المشهورة " أتريدون ان تقول العرب بأن ابا جهل يروع بنات محمد " فماذا سيسجل التاريخ للملكة المغربية ؟! الا لعنة الله على الظالمين.
ولقد تعرضت ضحى أبو ثابت مرة أخرى للضرب ثم قامت إدارة السجن بمعاقبتها بحرمانها من الزيارة لمدة 45 يوماً وبالتالي حرمان والديها وحرمان ابنها البالغ من العمر خمس سنوات من رؤية والدته طيلة هذه المدة مع العلم أن والده خالد اللطيفية الموظف في المركز الوطني للابحاث العلمية في باريس هو أيضاً رهن الاعتقال.
هكذا تعودنا من النظام المغربي وزبانيته اذ انهم قد جاوزوا العصر الجاهلي بجاهليتهم بل تأنف جاهلية ابو جهل أن يعير بجاهلية النظام المغربي وبعض الأنظمة العربية لان ابو جهل اكثر مروءة منهم . . كيف لا وهو الذي رفض أن يتسور سور النبي صلى الله عليه وسلمعندما اقترح المشركون عليه ان يتسور السور ويقتله ليلا فرفض رفض قاطعاً قائلاً لهم : " أتتحدث العرب بأنني أروع نساء محمد " ورفض الفكرة لانها ليست من المروءة العربية فكيف بك يا أبا جهل وانت ترى النظام المغربي وهو يعتدي على النساء الأسيرات . . وهم يتسورون البيوت ويروعون أهلها ويعتقلون النساء فضلا عن الرجال بغير ذنب إلا أن يقولوا ربنا الله . .
 
ومن جانبنا في المرصد الإعلامي الإسلامي ندين ونستنكر مثل هذه الممارسات بحق الدكتورة ضحى أبو ثابت وبحق السجينات والسجناء في السجون المغربية ، ونأسف على ذهاب المروءة والرجولة والشهامة وانتهاك أبسط قواعد حقوق الإنسان في المغرب .
كما يحمل المرصد الإعلامي الإسلامي محمد السادس ملك المغرب المسئولية الكاملة لما يحدث على التراب المغربي من انتهاك لأبسط قواعد حقوق الإنسان فهو المسئول الأول والأخير عما يحدث - وليس فقط الجلاد المندوب العام لإدارة السجون حفيظ بن هاشم - مسئولية هذه الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان والاعتداء السافر على النساء.
ونناشد كافة منظمات حقوق الإنسان ووسائل الإعلام الحرة والنزيهة التدخل وفضح هذه الانتهات حتى يتوقف النظام المغربي عن هذه الممارسات .
المرصد الإعلامي الإسلامي
السبت 25 جمادى الثانية 1432 هـ الموافق 28 مايو 2011 م
جزى الله خيراً كل من ساهم وشارك في إعادة نشر وتوزيع هذا البيان


الكاتب: مراسل من المغرب
التاريخ: 28/05/2011
عدد القراء: 3672

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6524  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41002761