انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    القصة الكاملة بالفيديو ... أبو يحيى يروي قصة إسلام كميليا شحاته

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


القصة الكاملة للأخت كاميليا التي أسلمت وما جرى عليها بعد إسلامهـا

وهي قضية تثير ضجة واسعة في مصـر هذه الأيام

ثورة من الغضب تنذر بانتفاضة جماهيرية في مصر بعد كشف وثيقة أخرى على إسلام المواطنة المصرية "كاميليا شحاتة" زوجة كاهن دير مواس، والتي أسلمت منذ ما يزيد عن عام سرًّا، وقبل أربعة أشهر أعلنت كاميليا إسلامها بين صديقاتها في حفل أقيم بتلك المناسبة، وكتبت خلاله ورقة تعلن فيها عن إسلامها تخوفًا من مصيرها المجهول وهي زوجة أحد الكهنة!

ثم بدا لها إعلان إسلامها بعد ترك منزل الكاهن، فتعلقت بالشيخ مفتاح محمد فضل، الشهير بـ "أبو يحيى" وهو أحد الدعاة المهتمين بأمر المسلمين الجدد.

وإثر مزاولتهما لإنهاء أوراق إسلامها وقع ما لم يكن متصورًا في داخل أكبر مؤسسة رسمية دينية في مصر والعالم "الأزهر"، فتمّ خطف واعتقال "كاميليا" من لدن رجال "الأمن" المصري! وتسلَّمتْها الكنيسة التي أودعتها إحدى معاقلها المجهولة!

ثم ظهرت أقاويل إعلامية بأن "كاميليا" هربت من بيت زوجها لخلافات واقعة بينهما، حتى ظهرت وثائق تؤكد إسلامها، أهمها تسجيل بثّه موقع "المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير" للشيخ أبي يحيى رفيق "كاميليا" في طريقها للأزهر قبل خطفها.

أكّد أبو يحيى خلال التسجيل إسلام كاميليا وخطفها من قبل أجهزة الأمن، التي أساءت معاملتها في مقر الأمن بـ"مدينة نصر"، وأنه سمع سبّ المحقيقين لها بأفظع السُّباب، وسمعها كذلك وهي تصرخ مما ينزل بها من أهوال لم تكن تتوقعها لمجرد إشهار إسلامها في بلد مسلم من قرابة أربعة عشر قرنًا ويزيد!

كما ناشد أبو يحيى المنظمات الحقوقية وجمعيات حقوق المرأة خاصّةً بالتدخل لرفع الظلم عن امرأة لم يُنقم عليها شيء إلا أنها أسلمت لله ربّ العالمين!

وفي نفس السياق قرر المستشار عبد المجيد محمود "النائب العام" حفظ البلاغ الذي قدمه المحامي "نزار غراب" ضد الأزهر ووزارة الداخلية للتحقيق فيما ورد بشأن حرية المواطنة كاميليا شحاته في اختيار المعتقد الديني الذي تدين به، وما ورد بشأن امتناع موظفين بالأزهر عن إشهار إسلامها وقيام الداخلية بتسليمها إلى جهات كنسية ما يعني مخالفة القانون الذي يمنع إهدار إرادة مواطن كامل الأهلية بتسليمه لجهة لا يرغب في الذهاب إليها.

هذا وقد اجهضت الجهات الأمنية في مصر الجمعة الماضية مظاهرة دعا إليها ناشطون مصريون عبر الفيس بوك ضدّ رأس الكنيسة المصرية شنودة بعد تغلغل نفوذه في شتى المجالات، ونفاذ كلمته على السلطة على حسب ما وُصِفَ.

ولم يمض أيام على إفشال المظاهرة حتى فجرت قضية ابن أحد قيادات الكنيسة أزمة أخرى، وذلك بعد ثبوت تورطه في استيراد شحنة من المتفجرات والأسلحة من إسرائيل، الأمر الذي أدّى إلى اعتقاله مباشرة أمنيًّا بعد إفراج الجهات المعنية عنه.

 

الكاتب: المكتـشف
التاريخ: 20/08/2010
عدد القراء: 5634

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8728  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه


عدد الزوار: 40706514