انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    تفاصيل استشهاد الجندي العراقي البطل ( مروان نظير عبد العزيز الجبوري ) الذي تمكن من قتل واصابة خمسة م

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


تفاصيل استشهاد الجندي العراقي البطل ( مروان نظير عبد العزيز الجبوري ) الذي تمكن من قتل واصابة خمسة م

 قسم الثقافة والاعلام في الهيئة يكشف تفاصيل استشهاد الجندي البطل (مروان عبد العزيز الجبور)

كشف قسم الثقافة والاعلام في هيئة علماء المسلمين النقاب عن تفاصيل استشهاد الجندي العراقي البطل ( مروان نظير عبد العزيز الجبوري ) الذي تمكن من قتل واصابة خمسة من جنود الاحتلال الامريكي يوم السبت الماضي في مدينة الموصل .


وقال القسم في تصريح صحفي له عصر اليوم " بعد البيان الذي اصدرته الهيئة الاثنين الماضي بخصوص ما جرى في معسكر الغزلاني، وإقدام أحد أبناء العراق البررة من منتسبي الجيش الحكومي بإطلاق النار على مجموعة من جنود الاحتلال الغاشم أثناء عمليات التدريب وتمكنه من قتل واصابة خمسة منهم ، حيث حملت الهيئة قوات الاحتلال المسؤولية عن سلامته، وطالبت بالإفراج عنه، قام قسمنا بالتحري عن هذه الملحمة، فتبين أن بطلنا استشهد في الحال، لكن قوات الاحتلال الأمريكية تكتمت على ذلك".

واستعرض قسم الثقافة والاعلام في الهيئة بعض التفاصيل عن الشهيد البطل (مروان الجبوري ) وظروف الحادثة التي تم تدوينها في سفر الملاحم البطولية الخالدة التي سطرها أبناء العراق النشامى خلال السنوات الماضية من الاحتلال البغيض.

ونسب القسم الى شقيق الشهيد الوحيد قوله ان ( مروان ) المولود في محافظة نينوى عام 1982م، كان قد تزوج قبل استشهاده بستة أشهر، وأنه كان يقول له ولأصدقائه المقربين: " إذا كان الله يُحبّني، يعينني على أن أقتل أمريكيا واستشهد بعدها " .. موضحا ان الشهيد تعيّن في منطقة سنجار منذ انتسابه الى الجيش الحالي، وفي مطلع العام الحالي دخلت وحدته العسكرية معسكر الغزلاني جنوب الموصل لأغراض التدريب.

واشار الى انه في صباح يوم السبت الماضي الموافق 15/1/2011 ، اقدم على تنفيذ عملية شجاعة وجريئة تمكن خلالها من من قتل اثنين من الامريكان بينهما ضابط كبير واصابة ثلاثة جنود آخرين بجروح بليغة، قبل ان يطلق احد جنود الاحتلال النار عليه ويرديه شهيدا في ساحة التدريب .

وأكد ان قوات الاحتلال تركت جثّة الشهيد ( مروان ) في ساحة التدريب ثلاثة ايام هي ( السبت والاحد والاثنين ) وفي يوم الثلاثاء الماضي تم استلام الجثّة من دائرة الطب العدلي في الموصل، وتشييعه من قبل عائلته وعشيرته وحشد كبير من ابناء المدينة بالزغاريد والإطلاقات النارية .. موضحا ان والدة الشهيد المغوار التي كانت تنتظر جثمانه في المقبرة زغردت عند وصوله واطلقت ثلاثين اطلاقة من بندقية كلاشنكوف كانت تحملها.

الهيئة نت


الكاتب: ابن الاسلام
التاريخ: 20/01/2011
عدد القراء: 2268

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6047  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40783137