انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    البيان العاطفي لحكام العرب ..

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


بسم الله الرحمن الرحيم


البيان العاطفي لحكام العرب ..


حصار ظالم من المسلمين قبل المحتلين .. إعلان بالحرب بالموت البطئ .. وقبل أن يكتمل المشهد .. بدأ الجرح ينزف أمام مسمع ومرأى العالم كله .. غزة على موعد مع الدم والبارود .. مشاهد الدمار والأشلاء تعصف بالقلب .. وأزيز الطائرات فوق الرؤوس .. وعن اليمين والشمال مدافع بالموت أصبحت و؟أمست .. وعلى الحدود و معابر مقفلة .. منعت الغذاء والدواء وبودّها لو أنها منعت الهواء .. أوقدوا النار ورشوا توابل الرصاص .. لتختلط رائحة الدم بآلة الحرب الفتاكة .. وليكتمل السيناريو يجتمع قادة الأنظمة العربية في النقمة العربية كما تواردت الأنباء .. وسيناقشون النيران الصديقة ولا ريب .. ولن تكون قراراتهم إلا كسابقتها .. سيتلى بيان عاطفي رباعي النون ( نشجب .. نندد .. نستنكر .. نحتج .. ) ولن ينسى قادة العرب أن يدرجوا في بيانهم مناشدة المجتمع الدولي لممارسة الضغط على الكيان لصهيوني .. لوقف اعتداءاته وتحملهم المسئولية .. ونسوا أو تناسوا دورهم وواجبهم الشرعي إزاء كل ما جرى ويجري وسيجري لشعب فلسطين الأعزل .. وبعد هذا البيان العاطفي لقمة النقمة لا أعرف لماذا خطر لي أن أفتح قاموس لسان العرب والمعاجم لمعرفة ماذا تعني رباعية النون ( نشجب .. نندد .. نستنكر .. نحتج ) وأثناء البحث قررت أن أترك البحث وألجأ إلى أعناق الكلمات لأعطيها المعنى الذي يروق لي .


معناها : إن حكام العرب يلتقون على طاولة لا شكل لها , يلبسون البذلة الرسمية العفنة .. ويضعون عطرا صهيوني الصنع .. وأمام كل واحد منهم ورقة كتبت في تل أبيب وواشنطن .. لا تتعدى هـــــــــــذه الكلمـــات ( نشجب .. ننــدد .. نستنكر .. نحتج )

معناها : إن حكام العرب يشترون بأموال الشعب أسلحة ودبابات وطائرات لحماية شعب الكيان الصهيوني من الأعمال الطائشة والمراهقين الذين يهددون أمن الصهاينة ..

معناها : إن حكام العرب يساندون اليهود بطوائفهم المختلفة .. ويصافحون الصهاينة في مؤتمرات السلام .. ليتركوهم يرقصون على أنغام الموسيقى ويثبتون أنفسهم على الكراسي .. يأمرون بالمنكر وينهون عن المعروف ..

معناها : إن حكام العرب يقلون للشعوب لا تصدقونا .. فنحن كاذبون .. منافقين .. نحن لسنا حكام بل نحن محكومين مثلكم .. نحن مسلوبي الإرادة والكرامة والمروءة والنخوة .. بل مسلوبي الإسلام والعروبة .. نحن لا نملك إلا قول : ( نشجب .. نندد .. نستنكر .. نحتج ) فلا تطالبونا بأكثر من ذلك .

معناها : إن حكام العرب يعصرون قلوب الأطفال لصنع النبيذ ويقدموه للسيدة في تل أبيب .. ويضعون رؤوسهم بالتراب كالأنعام فهم أبناء الهزائم وأبناء الخيانات .. يضحون بالشعب ويقدمون رؤوسهم لواشنطن وتل أبيب ومن والاهم .. ولا يمكنهم أن يفعلوا شيء سوى قول ( نشجب .. نندد .. نستنكر .. نحتج )

معناها : إن حكام العرب جبناء .. يخسون الكلمة والرأي الحر .. يخشون المواجهة المنطقية عبر وسائل الإعلام .. يمارسون أساليب التعذيب في المعتقلات وقطع سبل الرزق عن المواطنين ومحاربة المعارضين .. ويتآمرون على قتل الشعوب حتى أولئك الذين يصفقون لهم ليلا ونهارا ..

معناها .. ومعناها .. قل ما شئت .. فالقاعدة الأساسية لتعامل بين البشر .. ( من لا يحترم الناس لا يحترم ) فمن لا يحترم نفسه وشعبه ووطنه وأمته لا يستحق أن يحترم ..


ومن لا يثمن دينه ولا يقدر عروبته ولا يحترم مكانه لا يستحق أن يحترم ..
ومن يسرق ثروات وطنه ويتآمر على شعبه ويمارس الكذب والنفاق لا يستحق أن يحترم ..
وأنا لا أكن لأي منهم أي نوع من الاحترام ..


شروق الشمس


الكاتب: شروق الشمس
التاريخ: 04/05/2009
عدد القراء: 2574

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5601  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40797553