انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    كيف وصلت منظومة صواريخ إس 300 الروسية إلى إيران

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


عبد الله الفقير


لا اعلم كيف وصل العالم او الراي العام العالمي تحديدا الى هذا المستوى من الجهالة او الغباء الذي جعل اسياد السياسة العالمية يضحكون عليه بمسرحيات اقل ما يقال عنها انها لا يمكن ان تقنع حتى الاطفال!,

فقد صدق العالم بان الادارة الامريكية "لا تتفاوض مع الارهابيين",

ولهذا فضل الشعب الامريكي ان يرى احد ابناءه ينحر على يد الزرقاوي على ان "تنحني" ادارة البيت الابيض لمطالب "الارهابيين" التي كانت تتلخص في اطلاق سراح نساء مسلمات معتقلات في "ابو غريب", لكن العالم والشعب الامريكي خاصة لم ينتفض وهو يرى صفقات تبادل الرهائن بين الامريكان وايران تجري على قدم وساق وبصورة علنية لا يخفي وجهها سوى برقع شفيف من الكذب,

ما زال الامريكان يصرون على ان اطلاق سراح الدبلوماسيين الايرانيين الخمسة الذين اعتقلوا في كردستان لم يتم ضمن صفقة تبادل الرهائن مع ايران!!,وما زالوا يصرون على ان اطلاق سراح "سارة شورد" لم يتم ضمن صفقة , وما زالت امريكا وفرنسا ترفضان البوح باسراراطلاق سراح "انيس النقاش" التي فضحها "كارلوس" بنفسه وهو لا يدري!

(مسكين كارلوس فسوف يعلم لاحقا ان زميله النقاش هو من باعه ).

قبل اقل من سنة, كان الجميع يحذر روسيا من خطورة تجهيزها لمفاعل بوشهر النووي بالوقود ,وكان الجميع وعلى راسهم امريكا يبذلون قصارى جهدهم (علنيا ) لثني روسيا عن تفعيل تلك المحطة,وكانت جميع الاصوات في الخليج العربي والكويت تحديدا تعتبر تشغيل تلك المحطة خطرا ماحقا يهدد بزاول الكويت وتستنفر كل جهودها "البترولية" لمنع تشغيله والتحذير من خطره,

لكن فجأة ,هدأت جميع الاصوات المعترضة , بل انقلب اغلب الاصوات المعترضة على تشغيل ذلك المفاعل الى اصوات مرحبة به بحجة انه اهون من قيام ايران بتخصيب اليورانيوم!!!.

وليس بعيدا عن هذا التحذيرات التي كان الغرب يطلقها من امكانية ان تقوم ايران بتخصيب اليورانيوم الى نسبة خمسة بالمائة, وفجاة اعلنت ايران انها خصبت اليورانيوم الى عشرين بالمائة وسط سكوت مطبق من قبل الدول المعترضة (سابقا) مع ترحيب من دول اخرى كانت لفترة قريبة اكثر اعتراضا!!!.

قبل اربع سنوات, قيل ان مجلس الامن سوف يصدر في الشهر الثامن من تلك السنة قرارات صارمة بحق ايران اشد صرامة من عقوباته على العراق بسبب نشاطاتها النووية ,في الشهر السابع خطف حزب الله جنديين درزيين من الجيش الاسرائيلي اندلعت على اثره ما عرف بحرب تموز,لينقشع غبارها ويمر شهر اب وايلول وتشرين دون ان يجتمع مجلس الامن اوان يقر أي من العقوبات "الصارمة" التي كان يهدد بها!!.

قبل اشهر

قيل ان الامم المتحدة شددت عقوباتها على ايران , وظهر اوباما بنفسه ليقول بان هذه العقوبات اشد من العقوبات التي كانت مفروضة على العراق , رغم اننا الى اليوم لم نر أي تفعيل او مراقبة لقرارات العقوبات تلك ولو بنسبة واحد بالمائة مما كان يصنع مع العراق , بل وجدنا امريكا اول من تغض النظرعن عمليات تزويد ايران بالبنزين والنفط العراقي وعبر شمال العراق الذي من المفروض انه احدى المستعمرات الامريكية "الاليفة"!!.

في عملية تشكيل الحكومة العراقية الجديدة,

قيل ان امريكا ترفض تعيين عميل ايراني ليحكم العراق , وحيث ان المالكي هو احد اشهر اولئك العملاء , فقد رفضت امريكا ترشيحه مرة اخرى لحكم العراق وفضلت عميلا اخرهو ايادعلاوي المقرب من الانظمة العربية العميلة الموالية للامريكان,

لكن فجاة انقلبت كل الموازين وشكلت امريكا ضغطا مباشرا على اياد علاوي للقبول بترشيح عميل ايران على سدة الحكم وسط ترحيب ايراني امريكي بالغ!!

( قد نتفهم عدم رضوخ الشيعة للضغط الامريكي بترشيح علاوي , لكن كيف نتفهم عدم رضوخ الاكراد للضغط الامريكي وهم الذين ما زالوا يرضعون من حليبها؟؟).

قيل ان امريكا تريد اسقاط نظام الولي الفقيه في ايران , وانها ستدعم كل الجماعات المعارضة لذلك النظام , فجأة قامت امريكا بتسليم ايران اشد معارضيها المسلحين وهو "عبد الملك ريغي" على طائرة من ذهب , لتقوم ايران باعدامه في اقل من شهر مخافة ان يفتضح سرعملية تسليمه اياها , ثم لتقوم امريكا بعد ذلك بادراج منظمة "جند الله" السنية ضمن قائمة الارهاب الامريكي!!.

هل نحن اغبياء الى هذه الدرجة لنغض الطرف عن كل هذه المؤشرات ونقول بعد ذلك ان ايران عدوة لامريكا فعلا,أ و ان حزب الله يشكل على اسرائيل أي خطر؟,أو أن الغرب عازم فعلا على تغيير نظام الحكم في ايران وهو الذي انزل الخميني في ايران بطائرة خاصة مع حراس فرنسيين يقودونه من يدية مخافة ان يسقط من على السلم ؟؟:



قصة منظومة صواريخ "اس-300" وكيف وصلت الى ايران:

منذ اكثر من سنتين ظهرت الاعتراضات العلنية على بيع روسيا لايران نظام صواريخ "اس-300" التي يقال بانها تشكل خطرا على الطائرات الامريكية,ومنذ ذلك الحين بذلت الكثير من الجهود من اجل منع روسيا من تسليم ايران لتلك المنظومة , قبل اشهر قيل بان روسيا سوف تسلم ايران تلك الصواريخ استجابة لمقررات العقد الذي يقتضي تغريم روسيا لتخلفها في اتمام العقد حتى ساد الشك بان روسيا سوف تسلم ايران تلك الصواريخ فعلا.

بعد فترة حدث انقلاب مفاجيء في الموقف الروسي من ايران , حيث ظهر ترحيب غريب من قبل روسيا بالعقوبات المفروضة على ايران , تبعه عدة تصريحات مخالفة للرغبة الايرانية فهم على انه توافق امريكي روسي , رغم انه في نفس الوقت كانت روسيا تجهز مفاعل بوشهر بالوقود النووي وسط صمت عالمي غريب!!.

بعد فترة وجيزة اعلنت روسيا انها الغت نهائيا صفقة بيع ايران لمنظومة صواريخ اس -300 وسط ترحيب دولي و"عربي", بعد اسبوع او اكثر اعلنت روسيا عن بيع "فنزويلا" منظومة صواريخ "اس-300" وسط صمت عالمي رسمي وشعبي واعلامي غير مسبوق , فلم تعترض أي دولة على تلك الصفقة , بعد يومين او اكثر قام احد المسؤولين الفنزوليين الكبار بزيارة الى ايران في نفس الوقت الذي كان احد المسؤولين الروسيين ما زال في فنزويلا لاتمام صفقة بيعها منظومة صواريخ اس -300.

بعد شهرين اعلنت ايران انها امتلكت منظومة صواريخ اس-300 وانها ستختبرها يوم غد,وان هذه المنظومة انتجتها"محليا" حسب التهويل الاعلامي الفارسي الذي اعتاد اكل الفاصوليا وتفريغ الغازات دفعة واحدة !!.

ولسنا بحاجة لكثير من الذكاء لنقرأ ما خلف السطور ونعرف بان روسيا باعت ايران هذه الصواريخ لكن عن طريق فنزويلا ,

لكن هل يجهل الغرب ذلك؟؟,

هل يجهل الغرب فعلا اسرار التحرك الروسي الفنزويلي واسباب بيع روسيا لفنزويلا هذه المنظومة في هذا الوقت بالذات وبدون سابق انذار ؟؟,

وهل يجهل الغرب فعلا نوع العلاقة بين فنزويلا وايران وامكانية ان تجهز فنزويلا ايران بكل ما تريد ؟؟,

وهل يجهل الغرب فعلا امكانية ان تقوم روسيا ببيع تلك الصواريخ الى ايران عبر وسيط فنزويلي او أي وسيط اخر ؟؟,

ام انه يعلم كل هذا واكثر من ذلك لكنه فضل غض النظر عنه كجزء من مسلسل خداع الراي العام واتماما مسرحية العداء الكاذب بين ايران وامريكا , مثلما غض النظر عن سرقة ايران للمفاعل النووي العراقي بحجة انه "لا يعلم " مع انه كان اول من سهل لهم ذلك؟!!.

انا لست مستغربا من ان ينتج الصهاينة والمجوس والصليبيين مسرحية كبرى بكل هذا المستوى من ضخامة الانتاج وعدد الممثلين والديكور,لكني اتساءل فقط : الى متى سيستمرون في تمثيل هذه المسرحية؟؟,

لم لا يعلنون انتهاء المسرحية وان يخلعوا الاقنعة بعد ان بدا كل شيء مكشوفا ؟؟,

هل يوجد الان اضعف من "العرب" حتى يضطر اليهود والمجوس والصليبيين لتحمل حرارة القناع كل هذه الفترة؟؟,

ام انهم يعلمون ان تحمل بعض قطرات العرق خيرا من الاستعجال , وان من استعجل الامر قبل اوانه عوقب بحرمانه؟؟!.

يظن العرب ان امريكا سوف تنقلب على ايران بعد اصدار القرار الظني في محكمة الحريري,

وهم يعولون على ذلك التاريخ لجني الثمار , وهم لحماقتهم لا يعلمون ان ذلك التاريخ سوف يشهد الانقلاب لكن عليهم بعد ان تتيح امريكا لايران ما اتاحته لحزب الله يوم احتل بيروت دون ان تتدخل امريكا ولو ببيان!!.

والسلام عليكم


الكاتب: أبومحمد العراقي
التاريخ: 17/11/2010
عدد القراء: 2449

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6043  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41002703