انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية عن يوم أمس الجمعة الموافق 12/3/2010

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية عن يوم أمس الجمعة الموافق 12/3/2010

12/3/2010

تدمير دبابة للقوات المحتلة في مديرية شهر صفا
قاري محمد يوسف (احمدي) - نفذ مجاهدو الإمارة الإسلامية انفجارا في دبابة للقوات المحتلة في منطقة "الجسر المنهار" بمديرية شهر صفا بولاية زابل.
يفيد الخبر الواصل، في الساعة الواحدة من ظهر اليوم فجر المجاهدون عبوة ناسفة في دبابة العدو حينما كانت تمر في منطقة محمد رفيق ماندة على طريق كابل ـ قندهار السريع إذ اصطدمت بلغم مزورع من قبل المجاهدين.
اسفر الإنفجار الشديد عن تدمير الدبابة بشكل كامل وقتل جميع الجنود المحتلين الراكبين فيها.
وحسب قول سكان المنطقة: بعد نصف ساعة من الحادث تم نقل القتلى من قبل العدو إلى مراكزهم لكن الدبابة المدمرة لا تزال في موقع الحادث حتى مساء الآن.

مقتل 7 جنود أمريكيين في مديرية ارغنداب
قاري محمد يوسف (احمدي) - يفيد الخبر الواصل من ولاية قندهار، قتل (7) جنود أمريكيين وأصيب (5) آخرين نتيجة انفجارين منفصلين في مديرية ارغنداب بالولاية المذكورة.
يضيف النبأ، في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم فجر المجاهدون عبوة ناسفة في دورية راجلة للقوات المحتلة في منطقة "سيدان كلاتشه" بالمديرية، مما أسفر عن مقتل (5) جنود محتلين وإصابة (3) آخرين.
ونفذ الإنفجار الثاني في الساعة الواحدة على جنود راجلين للعدو حينما كانوا يمشون في حارة بمنطقة كوكران بمديرية ارغنداب، مما أدى إلى مقتل (2) جنديين محتلين وإصابة (2) آخرين.
يقول سكان المنطقة: تم نقل أشلاء القتلى والمصابين بالمروحيات إلى مراكز العدو.

تدمير آلية عسكرية للقوات البريطانية في مديرية جريشك
قاري محمد يوسف (احمدي) - نفذ الإنفجار على آلية عسكرية للقوات البريطانية في منطقة حيدر آباد بمديرية جريشك بولاية هلمند.
يفيد الخبر، في الساعة الواحدة تقريبا من ظهر اليوم فجر المجاهدون عبوة ناسفة في دورية عسكرية للعدو في منطقة " جبل أفغاني" بالمديرية المذكورة، مما أسفر عن تدمير آلية العدو ومقتل جميع ركابها المحتلين.
وفي خبر عاجل: قتل المجاهدون جنديا عميلا راجلا نتيجة هجوم مباغت في سوق المديرية، وسلب المجاهدون أسلحة القتيل وعادوا إلى مراكزهم آمنين.
وفي تقرير آخر، فجر المجاهدون عبوة ناسفة في سيارة رينجر للجيش العميل في منطقة اوباشك، مما أسفر عن مقتل (5) جنود عملاء وإصابة (4) آخرين بجراحات.

إلحاق خسائر فادحة بالعدو في 7 تفجيرات بمديرية ناد علي
قاري محمد يوسف (احمدي) - 1ـ في الساعة التاسعة من مساء أمس فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية عبوة ناسفة في سيارة من نوع رينجر للعدو حينما كانت تمر على الطريق الممتد بين "تقاطع بلاك نو" وبين تقاطع "حاجي آغا" في بلدة مارجة بمديرية ناد علي بولاية هلمند، أسفر الإنفجار عن تدمير السيارة بشكل كامل ومقتل جميع من كان على متنها البالغ عددهم (9) جنود بمن فيهم قائدهم.
2ـ فجر المجاهدون في الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم عبوة ناسفة في دبابة للقوات المحتلة في صحراء قرب منطقة عباد الله قلف، حينما كانت دبابة العدو متجهة نحو الحضر.
أدى الإنفجار إلى تدمير الدبابة ومقتل وإصابة جميع ركابها.
3ـ نفذ المجاهدون انفجارين متتاليين في الساعة الثانية من ظهر اليوم على دورية راجلة للقوات العميلة والمحتلة في منطقة "هندوسوز" بالمديرية نفسها، أسفر عن مقتل (4) جنود عملاء ومحتلين وإصابة (6) آخرين بجراحات.
4ـ في الساعة الرابعة من عصر اليوم فجر المجاهدون عبوة ناسفة في سيارة رينجر للشرطة على الطريق الممتد بين تقاطع "تشور" وتقاطع "ملادوست"، وحسب قول المجاهدين: أسفر الإنفجار عن مقتل وإصابة (7) من عناصر الشرطة الراكبين في السيارة.
5ـ نفذ انفجار على دورية راجلة للقوات المشتركة للعدو قرب تقاطع قصاب، ما أدى إلى مقتل (3) جنود وإصابة (3) آخرين بجراحات.
6ـ في الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم فجر المجاهدون عبوة ناسفة في مدرعة لقوات الإحتلال كانت في حالة الخروج من مركزها في منطقة "جورجان بلاك".
أسفر الإنفجار الشديد عن تدمير المدرعة بشكل كامل ومقتل جميع من كان على متنها من الجنود المحتلين.
7ـ قتل المجاهدون جنديا محتلا وأصابوا (3) آخرين نتيجة اشتباكات في منطقة "سي ويك غربي" في البلدة نفسها، ما أسفر عن إصابة مجاهد خلال الاشتباكات.
وفي خبر عاجل، في الساعة الخامسة من عصر اليوم فجر المجاهدون عبوة ناسفة في آلية عسكرية للقوات المحتلة على الطريق الممتد بين "ماتكي" وبين شاول"، ما أدى إلى تدمير الآلية بشكل كامل ومقتل جميع من كان على متنها حيث تم نقلهم بالمروحيات إلى مراكز العدو، أما الآلية المدمرة لازالت في موقع الحادث.

طائرة أمريكية بلا طيار قتلت 3 مدنيين من أسرة واحدة في مارجه
قاري محمد يوسف (احمدي) - قصفت طائرة بلا طيار للقوات الأمريكية المدنيين في بلدة مارجة بمديرية ناد علي بولاية هلمند، مما أسفر عن استشهاد (3) مدنيين من أسرة واحدة خلال القصف.
وحسب قول سكان المنطقة: قام العدو بشن هذا الهجوم الشنيع في الساعة السابعة من مساء أمس في منطقة "تريخ ناور" قرب قرية "مير حمزة خان"، مما أدى إلى استشهاد (3) مدنيين من أسرة واحدة طفل وامرأة ورجل.
وجدير بالذكر بأنه استشهد قبل يومين امرأة وطفلين ورجل في نفس المنطقة من قبل الجنود الأمريكيين حينما كانوا راكبين على دراجة نارية متجهين نحو المستشفى للعلاج إذ تعرضوا لهجوم مماثل من قبل الأمريكيين.

الهجوم على مقر الإستخبارات في مديرية كشم
ذبيح الله (مجاهد) - نفذ مجاهدو الإمارة الإسلامية هجوما على مركز استخبارات للشرطة في مديرية كشم بولاية بدخشان.
حسب الخبر الواصل، تم الهجوم في الساعة الثانية عشرة من مساء أمس واستمر زهاء نصف ساعة حيث اضطر جنود العدو بالفرار، وغنم المجاهدون عدد من الأسلحة والتجهيزات الباقية في المركز.
ويذكر بأنه وقعت خسائر بشرية في صفوف العدو خلال الاشتباكات المباشرة لكن لم نعثر على معلومات دقيقة حول عدد القتلى والمصابين، ولله الحمد لم يلحق بالمجاهدين أي نوع من الخسائر.

مقتل 3 جنود أمن لقافلة العدو في مديرية شاه جوي
قاري محمد يوسف (احمدي) - يفيد الخبر الواصل من ولاية زابل، قتل مجاهدو الإمارة الإسلامية (3) من جنود أمن لقافلة العدو نتيجة انفجار في مديرية شاه جوي.
يقول المجاهدون المسؤولون من المنطقة: نفذ الإنفجار الشديد في الساعة العاشرة من صباح اليوم حينما كانت قافلة العدو اللوجستية تمر على طريق قندهار ـ كابل السريع في منطقة "بش كندي" قرب مركز المديرية، إذ اصطدمت سيارة من نوع رينجر لجنود أمن القافلة بلغم مزروع من قبل المجاهدين.
أدى الإنفجار إلى تدمير السيارة بشكل كامل ومقتل (3) جنود وإصابة (3) آخرين.
ويقال بأن السيارة المدمرة لازالت في موقع الحادث حتى ظهر اليوم.

تدمير دبابة للقوات الأمريكية بلغم أرضي في مديرية بولدك
قاري محمد يوسف (احمدي) - فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية عبوة ناسفة في دبابة للقوات المحتلة ظهر يوم أمس في مديرية بولدك بولاية هلمند.
يضيف النبأ، فجرت الدبابة المذكورة حينما كانت متجهة نحو مركزها في منطقة "لوي كاريز" بالمديرية إذ اصطدمت بلغم مزروع من قبل المجاهدين.
أسفر الانفجار الشديد عن تدمير الدبابة بشكل كامل ومقتل جميع ركابها الأمريكيين حيث تم نقلهم بالمروحيات إلى مركز العدو، أما الدبابة المدمرة لازالت في موقع الحادث.
وجدير بالذكر بأنه قتل في هذه المنطقة قبل ثلاثة أيام (5) من جنود اللواء الحدودي نتيجة انفجار مماثل.

إعطاب آليتين للقوات الأمريكية في مناطق مجاورة لبلدة مارجة
قاري محمد يوسف (احمدي) - في الساعة الثامنة من صباح اليوم فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية عبوة ناسفة في قافلة عسكرية للقوات الأمريكية في منطقة "بارجاوي هزارجان" قرب "عباد الله قلف" ببلدة مارجة، مما أسفر عن تدمير مدرعة للعدو بشكل كامل حيث يرى الدخان الصاعد منها من مسافة بعيدة
يضيف النبأ، دمرت دبابة أخرى مساء أمس نتيجة انفجار شديد في منطقة "تازه جل كوتي" وسط بلدة مارجة، حينما كانت دورية العدو تمر في المنطقة.
يقول المجاهدون المسؤولون: أسفر الإنفجارين عن تدمير كلا الآليتين ومقتل جميع من كان على متنها.
ويذكر بأن من ضمن القتلى مترجم أفغاني واثنين من ضباط العدو.
وحسب نبأ أخر، هاجم المجاهدون في الساعة الثالثة من ظهر يوم أمس على جنود محتلين في قرية "مستو خان" قرب منطقة عباد الله قلف، مما أسفر عن مقتل جندي وإصابة اثنين أخرين الذين كانوا واقفين أمام مركزهم.
ويقال بأنه أصيب مجاهد أيضا خلال الهجوم.

مقتل وإصابة 8 جنود أمريكيين في مديرية جرمسير
قاري محمد يوسف (احمدي) - يفيد الخبر الواصل من ولاية هلمند، نفذ مجاهدو الإمارة الإسلامية انفجارين على جنود أمريكيين في منطقة "لكي" بمديرية جرمسير بالولاية.
حسب التفصيل، تم الإنفجار الأول في الساعة الرابعة من عصر يوم أمس على جنود العدو حينما كانوا متجهين نحو مركزهم بعد تفتيش بيوت الأهالي في منطقة "نعمت الله خان".
أما الإنفجار الثاني فقد نفذ بعد ساعة من الحادث المذكور في دورية راجلة للعدو المحتل في منطقة قريبة من منطقة" نعمت الله خان".
أسفر كلا الإنفجارين عن مقتل (2) جنديين أمريكيين وإصابة (6) آخرين بجراحات، حيث تم نقل أشلاء القتلى والجرحى بالمروحيات إلى مراكز العدو، وغنم المجاهدون المعدات العسكرية الباقية من العدو.

مقتل 9 عناصر للشرطة بينهم قائد في مدينة جرديز
ذبيح الله (مجاهد) - قتل مجاهدو الإمارة الإسلامية (8) من عناصر الشرطة بمن فيهم قائد أيضا في مدينة جرديز مركز ولاية بكتيا.
يقول المجاهدون المسؤولون في المنطقة: في الساعة التاسعة من مساء أمس هاجم المجاهدون على نقطة أمنية للشرطة في منطقة " إبراهيم خيل" بالمدينة.
أسفر الهجوم الذي استمر زهاء ساعة عن تحرير النقطة بشكل كامل ومقتل (4) من عناصر الشرطة المقرين في النقطة.
يضيف النبأ، بعد الحادث المذكور قتل القائد/ دوست محمد مع (4) آخرين من عناصر الشرطة حينما كانوا في طريقهم إلى النقطة المذكورة، إذ فجرت سيارتهم بلغم مزروع من قبل المجاهدين، أسفر الإنفجار عن تدمير سيارة القائد بشكل كامل ولازالت في موقع الحادث حتى الآن.
وقد غنم المجاهدون أربع رشاشات وتجهيزات عسكرية أخرى من العدو، ورجعوا إلى مراكزهم سالمين غانمين.

المجاهدون دمروا مركبتين عسكريتين للعدو في بكتيا
ذبيح الله (مجاهد) - أفادت الأنباء من ولاية بكتيا عن تدمير مركبتين عسكريتين للعدو في مديرتي زرمت وسيد خيل.
جاء في الخبر الواصل، انفجرت في حوالي الساعة العاشرة من صباح يوم أمس مدرعة من دورية العدو المحتل بعبوة ناسفة في منطقة " موسى والو" بمديرية زرمت.
نفذ الإنفجار بواسطة لغم تم التحكم في بجهاز تحكم عن بعد، مما أسفر عن تدمير المركبة شكل كامل، ولقي جميع الجنود كانوا على متنها، حيث وصلت مروحيات لنقلهم، أما الدبابة المدمرة بقية في مكان الحادث إلى نهاية النهار.
وفي نبأ مستقل آخر، تعرضت سيارة رينجر للشرطة العميلة في حوالي الساعة الرابعة إلا قليلاً من عصر يوم أمس لهجوم من قبل المجاهدين في قرية " سيد خيل " بمديرية سيد خيل والتي رافقت مهندسي شرطة الموبايل عند العودة من المنطقة مما أسفر عن تدميرها بشكل كامل، ومقتل (3) جنود على الفور، وإصابة (3) آخرين.
يذكر من ضمن القتلى ضابط أيضاً.


الكاتب: عُبادة الصامت
التاريخ: 14/03/2010
عدد القراء: 2497

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8060  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41019002