انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    نداء الأمهات إلى القادة الأموات

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


"نداء الأمهات إلى القادة الأموات"

 

في هذه الأيام تغزو  إسرائيل قطعة من قطاع أرض العرب , قطعة بيعت كما بيع شعب العرب , هي ليست أول من يغزون من العرب , ولن تكون آخر غزواتهم مع العرب . بعد تكشف عورات السلطات العربية إعتادت إسرائيل الصول والجول كيفما تشاء ,  حينما تشاء . في زمن ندرت الأبطال , وسادت الجهال , وتعاون معهم الأنذال . ( قطاع غزة ضمير العرب) .

اليوم العرب يمتلكون خيرات العالم السياسية والإقتصادية . فهم يسيطرون شكليا على وسط العالم وحلقة وصله , ومعظم طاقته , وكل الموارد النباتية وأجودها , وهم يمتلكون كل شيىء إلا الحرية , حرية الرأي في بلادهم , وحرية التصرف في مواردهم .

لا نلوم أولئك القادة المبتسمين لعدسات التصوير رغبة ونهبة , إنما نلوم من تبعهم بإساءة إلى يوم الدين , يوم يتبرأ الذين أ ُتبعوا من الذين اتبعوا ورأوا العذاب وتقطعت بهم الأسباب , أولئك الذين يهتفون بحياة قادتهم نفاقا ورئاءا , تبعوهم بعهر لا يدرون إلى أين ولا من أين , وهم في كل واد يهيمون . رفعوا شعارات واهية , عن الحق لاهية , على عتبات قصورهم ساقطة . فأعمت بصيرتهم تلكما القومية والوطنية , التي كانت القمامة لهما ولهم حاوية .

تصرخ النساء : ألا من منقذ! ألا من منجد! ألا من مخلص! ألا من مخلـِّص! ألا من عفيف! ألا من شريف! ألا من كريم! أين الرجال! أين الأبطال! أين القادة الشرفاء! أين الساسة الحكماء! أين الحكام الأوفياء! أين ولاة الأمور الأمناء!

لا يا أيتها النساء . إن من تنادون هم الأموات , والدهر عليهم فات , فوفروا أصواتكم , واسعوا على أنفسكم , فأنتن اليوم الرجال .

الدول العربية اليوم تقتني أسلحة من عقود عديدة , إنقرض صانعها , وصدئت في مواقعها , لترد على العدو في الوقت المناسب , وردت على شعوبها في الوقت الغير مناسب . غزت سوريا لبنان وكان الجولان أولى , وغزا العراق الكويت وكانت إسرائيل أبدى , وهكذا بأسهم بينهم شديد وأبلى .

إن صمت الحكام والقادة العرب عما يجري في العراق وفلسطين سيؤدي بالأمة إلى ثورات وحروب أهلية , وهلاك للأمة وهي في مواقعها وصوامعها , بعد نفاذ صبرها .

لو كان مع الفلسطينيين عاهرات لهب الناهب والذاهب , والعاري والمتواري , إلا أن الموقعة موقعة سجال , خاضها في الزمان الرجال , وتولى  اليوم عنها الأنذال .

العالم الفاسد طلب من المقاومة الفلسطينية إطلاق سراح الجندي المجرم المقاتل الإسرائيلي . كان الأولى بهم الطلب من إسرائيل الإفراج عن الأطفال والنساء والآمنين .

ِلما تحسب إسرائيل حسابا للعرب في ذبحها للمدنيين! وهي لديها فلسطين والعراق , وناصية أركان الحكم العربي كلها بيدهم .

نشكر إسرائيل التي صبرت على الفلسطينيين إلى اليوم , فلو كانوا في بلد عربي لتمت تصفيتهم منذ أكثر من خمسين عاما . ونشكر إسرائيل إذ هاجمت الفلسطينيين فوحـّدتهم ولو صبرت عليهم قليلا لوقعوا ببعضهم البعض , لكن هذا عتوهم .

لا أستطيع أن أعبر بألفاظ أشنع فالوضع عبـّر وفسـّر , وللرسالة أوصل .

http://groups.yahoo.com/group/TheLebaneseWayOfFreedom


الكاتب:
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4211

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7472  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40795600