انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    وقفات من أجل سورية (10)

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار



99- لا يشكر الله من لا يشكر الناس ولو كانوا من الأوباش؛
نشكركم يا أفراد عصابة الإجرام؛ بشار وماهر ورامي وجر... لقد أيقظتمونا من نومة مخجلة ومن سبات عميق وعالجتمونا من مخدرات أبيكم الخبيث الذي كان يعطينا جرعات مدروسة بكميات محدودة من الترهيب والترغيب "ضربة على الحافر وضربة على السندان" فمنّ الله علينا بكم يا أغبى الأغبياء حتى لينصرنا –بحكمته- بكم عليكم ولنر مصداق قول نبينا صلى الله عليه وسلم: "إن الله لينصر هذا الدين بالرجل الفاجر"!
لقد فجرتم طاقاتنا وحطمتم قيودنا وكسرتم جدار الخوف حول قلوبنا بتصرفاتكم الرعناء وبأفكاركم البلهاء فانطلقنا لا ننظر إلى سوى العلياء!!
"فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون" إنا قادمون!!!
100- كنا ننتقدك لتصويب خطواتك! وفي نفس الوقت ندافع عنك تحسينا للظن بك! ولما نعتقد أنها أخطاء نتجت عن قلة الخبرة؛ حتى فعلت أشياء لا يمكن السكوت عليها! وكان آخرها مؤامرتك علينا بوضع يدك -وبكل ثقة- بيد الزمرة الخائنة مناع وهيئة الخيانة!
ولما بررت فعلتك الشنيعة كان عذرك أقبح من ذنبك؛ إذ ذكرت أن ما اتفقت عليه مسودة للجامعة!! يعني ليست للشعب ليوافق عليها أو يرفضها بل للجامعة العربية لتوافقك أو لا توافقك؛ إذا فلتذهب إلى الجحيم أنت وجامعتك ومناعك؛
إذا كنت رئيس مجلس؛ لا صلاحيات ولا قوة ولا مستند كافي من الشعب وأنت تفتأت علينا بالقرارات! وتفعل ما تراه مالا يراه الشعب! ولا تستشير حتى رفاقك في المجلس الذي دعمه الشعب! فماذا ستفعل لو صرت حاكما علينا؟!
د. غليون عد من حيث أتيت لا نريدك بعد اليوم!!!
101- رضينا من حماس بالسكوت فلم ترض حماس من الغنيمة بالإياب!
فلم يرض مشعلها إلا أن يتحفنا بالتصريحات المتخاذلة؛ فكتائبه الضاربة وجناحه العسكري يحمل اسم بطل سوري ساحلي جبلاوي؛ عز الدين القسام!
وبدل أن يكون كالقسام! وبدل أن يعد السوريين ببطل فلسطيني مقدام مثله يقف مع السوريين في محنتهم! هاهو ينظر إلى مصلحة لا تجاوز مواضع الأقدام ويخشى أن يفوت المكتسبات (العظيمة)التي حققتها حركته على الأرض!!! ويبيعنا "بقشرة بصلة".
وكان بإمكانه لو سكت -على الأقل- أن يدعمنا بصمته لنحرر سورية من عملاء الصهاينة ولننطلق بعدها ونحرر ما بقي في أيدي الصهاينة!
102- وقف السوريون –وأعني: السوريين من بين الناس- مع إخوانهم في بلاد بيت المقدس –فلسطين- عشرات السنين عن إيمان وقناعة تامة؛ فدعموهم وفتحوا لهم بيوتهم وصدورهم وأعطوهم أكثر من حقوقهم أنفسهم وهم يعتبرون ذلك واجبا عليهم وحقا لإخوانهم! ووقف الفلسطينيون في داخل سورية مع إخوانهم في ثورتهم حتى اختلطت دماءهم على ثرى الشام المبارك كله بعد أن كانت قد اختلطت حول بيت المقدس فقط في عقود خلت!
ولكن؛ ماذا فعلت الفصائل – الممثلة لشعبها كما يفترض-؟! أما بعضها فحول أفراده لعصابة تقف مع العصابة!
وأما بعضها فالتزم الصمت! ولكن لما واجهوا أدنى الضغط من زعيم عصابات القرود بدأوا بالدفاع عنه والمنافحة عن كيانه الصفوي؛
ألم يعرفوا بعد من يتاجر بقضيتهم؟!
ألم يتيقنوا أن أكثر الشعوب حرصا عليهم ومحبة لهم ورأفة بهم السوريون؟!
ألم يدركوا أنه لو انزاحت غمامة القرود السوداء عن سماء السوريين فستنزاح عن سماء الفلسطينيين غمامة أحفاد القرود؟!
103- إمكانيات النظام المتسلط الحاكم في دمشق كبيرة جدا وصغيرة جدا!!!
كبيرة جدا بما يكفي لقمع الشعب وقتله، وملاحقته وتشريده، وسجنه وتعذيبه، ومحاولة سلبه كل حقوقه! والتهديد للجيران والمفترضين أنهم من ذوي قربى!
وصغيرة جدا بما يقصر عن استرجاع الحقوق ورد الأرض إلى أهلها وتحرير ما احتل منه -إذا صدقنا أنه لم يبعها-! وبما يقصر عن الرد على العدو إلا في الوقت الذي يريد وحسبما يحدده هو! فكأن من قال ما قال لم يقصد إلاه:
أسد علي وفي الحروب نعامة فتخاء تنفر من صفير الصافر
104- لا ينبغي أن نكون طيبين زيادة عن اللزوم (يعني: بلهاء)!
أخطأنا حين قبلنا بدخول المراقبين! ليراقبوا ماذا؟؟؟
إن من ساوره الشك في كلام شعبنا! وزاغت عيناه عن عشرات آلاف الصور والفيديوهات! وصمّت أذناه عن سماع آلاف الآهات! وانطلت عليه -أو أراد أن تنطلي عليه- أسخف وأفشل المسرحيات! وعرف أنه سيقف ورضي بالوقوف أمام المواطنين "العيرة" والحيرة والغباء تعبثان به من تمييز اللهجات!
هذا لا يصلح أن يكون مراقبا على المجرمين لأنه وبحمقه المفرط –ولن نقول: المتآمر- سيراهم مواطنين؛
نعم شبيحة ولكن مواطنون صالحون!! وأما الضحايا فرغم جراحهم؛ إرهابيون من جماعات مسلحين!!


الكاتب: منذر السيد
التاريخ: 09/01/2012
عدد القراء: 2085

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8040  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41102554