انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    جرعات منشطة ومثبتة ومصححة لثوار مصر الأبطال

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


وإن كنا نعيش فرحة زوال طاغية مصر إلا أن هذه التنبيهات قد جمعتها من عدة مقالات تدعم الثورة المصرية وتقوّمها ولا زالت الثورة تحتاج بعضها وإن كتب الله ثورة أخرى في القريب العاجل تكن خير وبركة وميزة هذه التنبيهات بساطتها والحاجة إليها وهي تصلح للنشر في أوساط العوام ومنتدياتهم.

بسم الله الرحمن الرحيم ثورا الأمة المباركة ورجالها الأبطال تذكروا ما يلي وتدبروه ولا يستخفنكم القوم الذين لا يوقنون ولا يؤمنون ولا يستحون:

1- إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم. وثورتكم من التغيير
2- ثقوا أن الأعداء بمختلف مسمياتهم (يهود نصارى روافض منافقين إلخ) لن يرضوا بقطف الثمرة خالصة بيد المتظاهرين المستضعفين فسيستميتون في خطفها وقطف ثمارها؛ وإن تعذر عليهم ذلك فسيستميتون في مقاسمتكم إياها فاحذروا.
3- إذا رأيتم من يبالغ في تحذيركم من طائفة مجرمة ويسكت عن طائفة أخرى مجرمة فاعلموا أنه هو العدو فاحذروه.
4- الثورة على الظلم قبل أن تكون في الشارع يجب أن تكون في القلب حتى يغلي القلب رفضا للظلم وبغضا لأهله.
5- البلطجية النفسية والعسكرية والاجتماعية منتشرة في كل مجتمع ربما تكون مع أحدنا في بيته فانتبهوا.
6- الثورة لا تعني بحال إنهاء النظام العلماني دفعة واحدة ورفع الظلم كله مرة واحدة وإنما هي البداية فالظلم والجور بدأ شيئا فشيئا فذهابه سيكون شيئا فشيئا.
7- كسر حاجز الخوف والتفكير باسترداد الكرامة والحقوق المنهوبة والثروات المهدرة وهذا بحد ذاته مكسب أولي عزيز جدا فاعتزوا به.
8- حين تقابل أحمق متذمر من المظاهرات والثورات لا ترهق نفسك في إقناعه دعه فإن يكن صالحا سيرجع ويتضامن مع إخوانه وإن يكن فاسدا فما أكثر الفاسدين ولست أنت عليهم بوكيل.
9- ستجد صالحا يرفض الثورة لا عن قناعة ذاتية ولا دراية شرعية وواقعية إنما عقله تابع لجهة ما ولا يستطيع أن يستقل عنها أيضا هذا دعه.
10- وستجد محدودي الإدراك عقله لا يستوعب إزالة ظلم الأنظمة على يد الشعوب المغلوبة ويراها مستحيلة هذا أعطه نماذج من أمم خلت كيف أن الشعوب استردت حقوقها حين ثارت. وأقرب مثال الشعب التونسي وكيف بدأ يسترد بعض كرامته ومظاهر شعائر دينه حين ثار.
11- حين يحدثونك عن نعمة الأمن والأمان ولا تغيروها فقل: انظر إن كانت مظاهر محاربة شعائر الإسلام قائمة فينا والفساد منشر بيننا والتظالم فاش فاعلموا أن ذلك ليس أمن ولا أمان حتى نحافظ عليه إنما هو استدراج من العزيز القهار؛؛ فسنثور ونجدد الحماس من جديد.
12- إذا قالوا لك الفتنة نائمة لعن الله موقظها فقل: الشعوب كانت نائمة فرحم الله موقظها.
13- وإذا قالوا الفتنة في المظاهرة فقل: الفتنة في محاربة الشريعة والصد عن سبيل الله وتعطيل حدود الله ونشر الربا وإشاعة الزنا وأكل أموال الناس ظلما وعدوانا وسجن الصالحين وهذه الموبقات والسكوت عنها هي الفتنة بعينها والفتنة أشد من القتل.
14- وإن قالوا المظاهرات فوضى وتخريب فقل: فوضى شهر خير من ظلم عقود وثانيا: جنود النظام وأعوانه هم من أشاع الفوضى وخرب وسرق وأجرم وأزهق دماء الموحدين دهسا في الشوارع وعلى ظهور الحمير والبغال.
15- وإن قالوا الثورة ستذهب ببعض المصالح وتأتي بكثير من المفاسد فقل: مصالحكم وجدناها دوما مزعومة ومفاسدكم كما عرفناها موهومة.
16- وإذا قالوا لك هذا خروج آثم فقل: مه: الخروج العقدي تكفير المسلم بالكبيرة والخروج السياسي المحرم خروج بالسلاح وهذا خروج سلمي نطلب حق ورفع ظلم وهذا حق تكفله جميع الشرائع السماوية والفطر السوية والعقول الأبية ثم النظام في الأصل لاشرعية له.
17- لا تصدق الأحلام الخادعة بأن الجيش يكون معك؟ الجيش غالبا يكون مع الأقوى. إلا إن كان جيشا ذا مروءة وكرامة ونخوة ولا تظن فالظالم قتل معاني العروبة والشهامة في نفوس قادة جيشه.
18- لا بد من الحركة الدؤوب فالمكوث الطويل ممل للنفوس ومستهلك للطاقات والأشد أنه يعطي النظام فرضة لالتقاط أنفاسه لترتيب أوراقه وجمع أمره ومن ثم البطش بكم أو على أقل حال إجهاض روح الثورة والقضاء على زخمها وإضعاف أنصارها وتراجع مطالبها.
19- احذروا أن تعيش فصول النصر قبل تحقيقه فتلك القاضية!
20- نخطئ حين نحسن الظن بجموع المتظاهرين. فثم أناس يلبسون جلود الضأن على قلوب الشياطين غرضهم إجهاض الثورات وإن لم يتيسر إجهاضها فإفساد نوايا أصحابها وحرف مطالبهم وإن لم يتيسر فمحاولة قطف ثمارها لعدو داخلي أو خارجي. وهنا يجب أخذ الحيطة والحذر وتقديم سوء الظن على إحسانه في شخصيات معينة أو جماعات معينة برزت بعد الحدث خاصة؛ أي لم يكن لها يد في صناعته ابتداء.
21- يجب فضح الانتهازيون من أول خطوة يخطونها لاستثمار الثورة سواء الكسب من الثورة وأصوات أهلها وترشيحاتهم أو من النظام الذي يستميت في شراء الذمم ويرشي الجيوب بسخاء.
22- الحذر من صنّاع الإشاعات فالأرض في ظل الثورات خصبة لزرع ما يريدون لإضعاف النفوس وتشكيك الناس بعضها ببعض ومن ذلك مهاجمة قنوات ومشايخ أنصار الثورة ورمي التهم عليهم فالتثبت أولا وتكذيب ما يفرق الجموع ثانيا وآكد ما يجب عليك اتباع قاعدة: اعرف الحق تعرف أهله.
23- تأكد أن ثمة أناس صادقين في نواياهم إلا أنهم لم يختبروا أنفسهم من قبل فأبدوا التراجع وآثروا السلامة. اترك هؤلاء ولا تنشغل بهم واستغفر الله لهم.
24- يجب أن يبقى الثوار على مطالبهم الأولى التي ثاروا لأجلها ولا يتنازلون عن مطلب منها بل خير لهم أن يزيدوا فيها كلما تعنت النظام وعاند أو تظاهر بحسن النية وخادع..
25- لا تلتفت لمن يقول لك الوحدة أولا فالوحدة مستحيلة في ظل الأوضاع القائمة وكادت أن تستحيل في خير القرون ولا تلتفت للمخذلين.
26- لا تتفاجأ من أناس يشجبون المتظاهرين بأقسى عبارة وبسخرية متناهية فكل لئيم دنيء منتفع من النظام سيقوم بهذا سواء كان مسئول حكومي أو إعلامي أو مطرب ومنحط أو حتى شيخ وداعية فهذه سنن لا تتخلف.
27- وإذا قالوا إن العدو سيكسب من هذه الثورة فقل: لقد كان جمع غفير من الأعداء كانوا ولا زالوا يستفيدون من نظام مصر ويكسبون من ثروة مصر على طبق من ذهب كالصهاينة أقرب جار ومثال.
28- وإن عددوا الوفيات في الثورة فقل: يموت بضع آلاف ويحي ثمانين مليون وقل موت آلاف خير من هذه الإحصائيات:
29- 48مليون فقيرا في شعب مصر ، و1109 منطقة عشوائية ، و12 مليون مواطن بلا مأموى ، و9 ملايين عانس ، و22% من قوة العمل معطلة ، و50% من أطفال مصر مصابون بالإنيميا ، و29% مصابون بالتقـزّم بسبب سوء التغذية ، وبسبب سوء الرعاية الصحية يوجد 9 ملايين مصري مصاب بفيروس سي ، و106 ألف يصابون بالسرطان سنويا ، و20 مليون مصري مصاب بالإكتئاب ، منهم مليون ونصف مصابون بإكتئاب شديد ، و15% منهم يلجأون للإنتحار !! ويموت بالتدخين والمخدرات عشرات الألوف ويموت بأمراض الفواحش مثلها. وأما من باع أعضائه ليعيش فاسأل المشافي عنهم؟ وأما من باعت عرضها لتؤكل صغارها فحدث عنهن ولا حرج.
30- وإذا قال لك الوعاظ كفوا عن المظاهرة واتقوا الله فقل أين أنتم حين خرجنا وكدنا نقتتل في الشوارع من أجل مباريات كرة القدم؟ وكاد الشعب المصري يفتك بالشعب الجزائري والجزائري يفتك بالمصري أين كنتم عنا ونحن نقتتل فتنة لأجل صنم الكرة؟

31- وإذا أكثروا عليك اللوم فاصرخ بوجههم وقل: لوم الطاغية أولى وأوجب في شرع الله وذكرهم بحديث رسول الله عليه الصلاة والسلام: إنَّ الناس إذا رأوْا الظالم فلم يأخذوا على يديه أوشك أن يعمّهم الله بعقاب منه).
32- أخيرا تيقن أن من خرج متظاهرا موحدا لله يريد حقه أو يدفع عن نفسه ظلما ثم قتل فهو شهيد.

جمع وترتيب امرأة عربية ثائرة.


الكاتب: عربية ثائرة
التاريخ: 12/02/2011
عدد القراء: 2596

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7963  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41213383