انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    ايران تعـــرض عورتهــا علــى الصهاينــة والصهاينة ما زالوا يتمنعون بانتظار وصول الفياغر !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


ايران تعرض "عورتها"على الصهاينة, والصهاينة ما زالوا "يتمنعون" بانتظار وصول "الفياغرا"!!

عبد الله الفقير

منذ سنوات ونحن نقول لكم لا تثقوا بالعداء بين بني يهود وبني المجوس,فانه مجرد مسرحية,ظاهرها العداء وباطنها الزواج الكاثوليكي حتى الموت!!,قلنا لكم بان الاثنين تحركهم عقدة التاريخ ويجمعهم التحالف العتيد منذ ايام "كورش"(او قورش),لن ينسى اليهود فضل "كورش" عليهم يوم ان انقذهم من السبي البابلي, ولن ينسى المجوس ان بني يهود كانوا حلفائهم يوم رفض ان يتحالف معهم احد!!!.

بالامس قلت لكم "عتبي على من يظن ان بامكان الكيان الصهيوني ان يحارب ايران المجوس او ان هنالك احتمال واحد بالمائة ان ينقلب الامريكان على عميلهم السيستاني وجراءه السلوقية.",

واليوم آتيكم بالخبر اليقين

على ان من يظن ان هنالك عداء حقيقي بين بني مجوس وبين بني صهيون فعليه ان يراجع اقرب طبيبي نفسي,ا وان يكف عن مشاهدة صورة السيستاني لانها ربما اصابته بلوثة عقلية!!!.

فقبل ايام, عندما زار احمدي نجاد مقر اسياده في البيت الابيض مع بعض القيادات الايرانية, وبعد ان اقام وليمة لاسياد الشيطان الاكبر, بعد فترة عُقد في احد مكاتب الامم المتحدة في نيويورك لقاء خاص جمع بين وفد ايراني برئاسة "سيد كريمي", وبين الوفد الصهيوني بقيادة الخبير "افنر كوهين" ,وبحضور شخصيات من الادارة الامريكية ومن الوفد المصري وبعض الاطراف الاممية,

وفي خلوة خاصة وبعد ان اسكره مشهد الوفد الصهيوني عرض" سيد كريمي" عورته وعورة سيده خامنئي وابنه المخلص نجاد وكل عمائم المجوس ,عرض عورتهم على شاشات العالم بدون حياء حينما صرّح للوفد الصهيوني عن رغبتهم الجامحة بالفحل الصهيوني قائلا:"نحن ندعوكم للقدوم الى إيران والاستثمار فيها، فآسيا الوسطى تعتبر سوقاً واعداً، ويمكنكم أن تخلقوا فرص عمل هناك".

لكن يبدو ان "عورة" المجوس لم تعجب الصهاينة ,

او لان الصهاينة ما عادوا يرغبون كثيرا باللحم الايراني القزويني, لذلك احجم الوفد الصهيوني عن القبول وتمنع في ابداء رغبته قائلا: ((اعتقد بأن الأوان قد حان، لكن الأمر يصعب تحقيقه مع إيران حالياً، فأحمدي نجاد يرغب في رؤية اسرائيل ملغاة من الوجود.)).

وامام هذا التمنع الخجول من قبل الصهاينة,زاد شبق ذلك المجوسي حتى راح يستميت في طلبه عارضا كل مفاتن"سوءته" دفعة واحدا قائلا: ((أنتم (الإسرائيليون) فعلاً تعزلون أنفسكم بعدم حضوركم في إيران، على كلٍّ الحوار وتبادل الآراء والحقيقة أشياء جيدة وعلينا أن نعيد ضبط الأمور والبدء من جديد)).

نعم سوف يعود ذلك المجوسي ليعمل "نيو لوك" جديد لوجه خامنئي ونجاد وباقي ملالي الشيطان في قم وطهران لعلها ان تعجب النزق الصهيوني ,وسوف يزيد من كمية "الميك اب" لعل الصورة الجديدة للولي الخبيث ان تغري الفحل الصهيوني المتمنع عن الاستجابة لنزوة الولي الخبيث رغم كل حبوب الفياغرا التي يبدو انها عجزت عن المساعدة في رفع العمود الصهيوني المتهالك مثلما عجزت عن زيادة حماسة الطيارين اليهود (يقال ان الصهاينة اصبحوا يزودون طياريهم بحبات الفياغرا لزيادة رغبتهم في الطيران وزيادة حماسهم في القتل!!*).

هذا اللقاء ,

ونص ما دار بين الصهيوني والمجوسي ليس مسرحية من تاليف الفقير, كما انه ليس لقاءا سريا او "خلوة" غير شرعية تمت في احدى غرف "التمتع الجماعي" المنتشرة في قم وطهران والنجف,بل انه لقاء علني جرى تحت سمع وانظار وسائل الاعلام وحضره الكثير من الشخصيات,وقد بثت قناة العربية جزءا من ذلك اللقاء على العرب ليعرفوا حقيقة ما يجري هناك,في البيت الابيض, وفي غرفه الرومانسية الحالمة !!!.

عقب تلك "الخلوة",

((قال السفير ماجد عبد العزيز سفير مصر في الولايات المتحدة إن اللقاء ليس هو الأول بين إسرائيل وإيران وأن لقاءا سابقا عقد بين الطرفين في القاهرة)),

بمعنى اخر

اننا لن نستغرب ان ظهر اتلولي الخبيث بعد ايام وهو "حامل",لان الطب الجنسي اصبح قادرا على ان يجعل ممن بلغ سن الياس ان يحبل من جديد!!,فان عجز الطب الجنسي فان بامكان "المهدي" ان يصنع من المعجزات ما يجعل الولي الفقيه حاملا ,وان يلد من رجله, وان ينمو الطفل كل دقيقة بسنة, مثلما قالوا عن المهدي نفس هذا الكلام!!

(يقول الشيعة في قصة ولادة المهدي بان امه حملت به وولدته في يوم واحد,وانه كان ينمو في اليوم الواحد مثل سنة!!,وان امه ولدته من بطن ساقها وليس من بطنها!!).

ولكي لا تقولوا بان "سيد كريمي" كان يصرح بهذا التصريح الخطير بدون معرفة الولي الخبيث,

فقد ((قال الدكتور وحيد عبدالمجيد المستشار بمركز الأهرام للدارسات الاستراتيجية إن حكومات البلدين تعلم بمثل هذه اللقاءات وإن اللقاء الذي عقد بالقاهرة ليس هو الأول وأنه لايوجد مايدعو للدهشة في عقد مثل هذه اللقاءات )).

بمعنى اخر

فان اول "خلوة" جرت بين الاثنين كانت في "مصر" التي كان خميني المقبور قد اعترض عليها لان السادات اقامة علاقة مع اليهود !!!.

((من جهته قال "أفيشن مولوي" الباحث الممتخصص في الشؤون الإيرانية إن هناك تاريخا في مثل هذه اللقاءات بين إيران وإسرائيل، وإن الجديد في هذا السياق هو وجود المبعوث الإيراني لدى الامم المتحدة مع نظيره الإسرائيلي. وقال مولوي إيران تتحرك من منطلق أيدلوجي وبراغماتي في نفس الوقت ، وضرب مثالا على ذلك بتعاونها وحصولها على قطع غيار من الولايات المتحدة خلال حربها مع العراق في ثمانينيات القرن الماضي ، وأيضا قيام تاجر يهودي معروف ببيع نفط إيراني لإسرائيل.وأضاف أن إيران تستخدم الغطاء الأيدلوجي في الحديث عن المسلمين المضطهدين في العالم ، ولكنها لاتتحدث مثلا عن المسلمين المضطهدين في الصين بسبب علاقاتها مع الصين.)).

نعم

لقد حدثت قضية مقتل الشابة المصرية المحجبة "مروة الشربيني" في المانيا على يد احد المتطرفين,في نفس الوقت الذي قامت السلطات الصينية بقتل واعتقال الاف المسلميبن في مظاهرات "الايغور", لكن ايران المجوسية استدعت السفير الالماني اعتراضا على مقتل الشربيني لان المانيا نقلت فضيحة الانتخابات الايرانية الاخيرة وما اعقبها من تداعيات,لكنها لم تستدع السفير الصيني للاعتراض على مقتل الالاف من المسلمين على يد حليفتها الصين الشيوعية التي تعبد بوذا!!!!!.

بالامس بعث احد النواب اللبنانيين رسالة الى السفارة الايرانية في لبنان طالبا منها توضيحا حول عملية التطبيع الدبلوماسي والتجاري الذي تقوم به ايران مع اسرائيل بعد فضيحة هذا اللقاء بين الطرفين,لكنه لم يلق الى الان اي رد من قبل السفارة التي التزمت بالصمت عندما وجهت لها احدى وسائل الاعلام رسالة تطالب فيها موقفها من رسالة ذلك النائب اللبناني!!!!.

يقول "عقاب صقر" الذي بعث بتلك الرسالة بانه لم يرد احراج الجانب الايراني من خلال ارساله بتلك الرسالة وقال (( لو صح ما يحكى لكنت تركت هذه القضية تتفاعل وتأخذ حجمها قبل إرسال الكتاب إلى السفارة، لكنني ومن موقع الحريص على العلاقات العربية - الإيرانية وعلى وحدة الأمة الإسلامية حاولت تطويق الحادثة قبل أن تأخذ أبعادا طائفية - مذهبية - عربية - إسلامية، ولو كان هدفي معاكسا لتركت الخبر لينضج فأستغله كبيرا، ولما تطوعت للتحرك في اليوم عينه")).

((وفي حين لا يلوح في الأفق أي سعي إيراني للرد على الموضوع المثار، يؤكد "صقر" أنه سيستمر في بعث الرسائل للقيادة الإيرانية بكل الطرق المتاحة، كما سيقترح الحلول وفي الوقت عينه وسيسعى وبقدر الإمكان لتطويق ردود الفعل الإعلامية المستهجنة ولتبريد الأجواء خوفا من اشتعال نقاش قد يخرج عن السيطرة)).

وانا اقول لذلك النائب اللبناني,

كان عليك ان تبعث بتلك الرسالة الى حزب الله وسيد الخواتم (اقصد حسن نصر الله) بدلا من ان تبعث بها الى السفارة الايرانية,لانهم بالتاكيد سوف لم ولن يردوا على ما يفضحهم, وهل رايت "عاهرا" تعترف بعهرها امام الناس؟!!.

اقول لعقاب صقر,

ابعث برسالتك تلك الى "نصر الله",لتعرف منه على الاقل موقفه من ولي امر خامنئي ,وكيف يدعو المقاومة وهو يعرض عورته بهذا الشكل الفاضح!!!؟,فان لم تفعل فسوف افعل انا ذلك,لكي يعرف الناس اي مقاومة يدعيها هؤلاء الادعياء, واي "طهارة"* هذه التي يسبح بها هؤلاء الانجاس, واي مسرحية يريد هؤلاء الاغبياء ان يمرروا مشاهدها على الناس,ناسين بان الله تعالى اذا اراد ان يتتبع عورة احد الادعياء,فضحه وهو في عقر "الجنوب"!!.

والسلام عليكم



الهامش:

* يقول الخبر((أشار تقرير صحفي نشرته مجلة الجيش الاسرائيلي الرسمية إلي ان وزارة الدفاع الاسرائيلية تفكر جديا في الاستعانة بالفياجرا لتحسين أداء الطيارين الاسرائيليين أثناء الطلعات العسكرية. وأشارت المجلة الي دراسة أجراها علماء اسرائيليون وأكدوا علي القدرة والفعالية لمادة تادلافيل الموجودة في أقراص علاج الضعف الجنسي لدي الرجال مثل الفياجرا والأنواع الاخري في تحسين التنفس في بيئة الاكسجين القليل والتي يواجهها الطياريون عند القيام بمهمات عسكرية بعيدة تضطرهم للتحليق علي ارتفاعات للوصول الي أهداف بعيدة عن المجال الجوي الاسرائيلي‏.))!!!.‏

**"طهارة" بالعراقي تعني "النجاسة", وتاتي من باب الاضداد كقولنا "مفازة" للصحراء المهلكة,والبصير للاعمى الذي لا يرى شيئا!!.


الكاتب: ابومحمد العراقي
التاريخ: 30/05/2010
عدد القراء: 2300

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6276  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41011741