انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    معذرة: أعائشة تحتاج لدفاعٍ منّا, أم نحن..؟

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


معذرة يا عباد الله, عائشة -رضي الله عنها- ليست في حاجة لدفاعٍ منّا, بل نحن من يجب عليهم الدفاع عن أنفسهم لما نحن مُتَلَبِّسون به من موالاةٍ لمن يسبّ أمنا عائشة -رضي الله عنّها- .

فعائشة -رضي الله عنها- تكفَّل الله -جل جلاله- بتبرءتها !, أوبعد التبرءة من الله تُنتظر من غيره -جلّ شأنه- !؟
فقد أنزل -سبحانه- آياتٍ بيِّناتٍ في أم الكتاب تبدأ من قوله -سبحانه- " إنَّ الذين جآءو بالإفكِ عُصْبَةٌ منكم, لا تحسبوه شرًا لكم, بل هو خيرٌ لكم..." إلى آخر الآيات من سورة النور [26:11]
فالأمر من ناحية تبرءة عائشة -رضي الله عنها- مُنتَهٍ .
من أجل ذلك أجمع العلماء أن من يتهم عائشة بهذا الفعل فهو كافر زنديق !, لِمَ لا وقد قال الله " يَعِظُكُمُ اللهُ أن تعودوا لِمِثْلِهِ أبدًا إن كنتم مؤمنين " [النور: 17]
فذاك الخاسر الهالك الخبيث -لعنه الله- كافرٌ زنديق .
هذا مُلَخَّص الأمر لما حدث الأيام القليلة الماضية .

ولكنّ الأمر لا يقف على هذا الحد وحسب,
بل الأمر يتطلب منّا بأن نقف وقفة لندافع عن أنفسنا -وليس عنها- ونثبت أننا من أبناِئها حقًّا بالبراءة من هؤلاء الفجرة الفُسَّق من الروافض الإثنى عشرية , فنحن نُشَرِّف أنفسنا بأننا نقف وقفة تحت اسم الطاهرة المُطَهَّرة عائشة -رضي الله عنها- عسانا نُحْشَرُ في زمرة المؤمنين يوم القيامة .

فكما كانت هذه الحادثة -الإفك- في بداية أمرها تمحيصًا ومحنة وابتلاءًا للمسلمين; فهي كذلك اليوم -مع الفارق بأن ظروفنا اليوم أفضل من ذي قبل, فقد استقر الشرع والآيات بين أيدينا- .

فاليوم يحتاج الكثير بأن يُدافع عن نفسه من موالاته لهؤلاء الروافض الإثنى عشرية -قبحهم الله- وكل من يسير على نهجهم,
فحركة حماس الفلسطينية تحتاج بأن تدافع عن نفسها وتتبرأ من علاقاتها مع دولة الروافض إيران .
وكلَّ الدول التي فيها "شعرة" من الإسلام أمثال تركيا, ودمشق, وغيرها يحتاجون بأن يدافعوا عن أنفسهم ويتبرءوا من علاقاتهم مع الدولة الرافضية إيران .
بل إن كلَّ شخصٍ دعى في يومٍ من الأيام للتقريب بين السنة والشيعية يحتاج بأن يدافع عن نفسه ويتبرء من هؤلاء الروافض الفجرة الفُسَّاق .
بل إن كثيرًا من الحكومات المسلمة ممن في شعبهم أمثال هؤلاء الأنجاس يحتاجون بأن يُدافعوا عن أنفسهم بفعل أيِّ خُطوةٍ من هؤلاء الأنجاس . وغيرهم الكثير .

إلى كل من يتصف بأي شيء مما قيل = اعلم بأنك الذي تحتاج بأن تدافع عن نفسك, وأن تكون مستحقًا بأن تقف تحت راية "أبناء عائشة" في الدنيا والآخرة -إن شاء الله-, فأنت من تحتاج بأن تأخذ موقفًا رسميًا عمليًا اتجاه هؤلاء الروافض الأعداء -قبحهم الله-

فذاك عبد الله بن عبد الله بن أبي بن سلول الصاحبيّ الجليل بن المنافق الكبير!, عندما رجع المسلمون من غزاة تبوك قال المنافق عبد الله بن أبي بن سلول: والله لئن رجعنا إلى المدينة ليُخرجن الأعز منها الأذل, فعندما عرف ابنه عبد الله -رضي الله عنه- ذاك وقف له على أطراف المدينة ولم يأذن له بالدخول وقال له: والله لا تدخل حتى تقول: إن محمدًا العزيز وأنت الأذل !!,
بل إن عبد الله بن عبد الله استأذن النبي -عليه الصلاة والسلام- بأن يقتل أباه لما وصل به من نفاقٍ فاضح, فلم يأذن له النبي -عليه الصلاة والسلام- !!
هاهي النماذج المشرقة !!, فذاك عبد الله -رضي الله تعالى عنه- لم يقم بما قام إلا ليُثبت ولاءه للمؤمنين وبراءته من المشركين والمنافقين ولو كان أبوه!, فقد سمعوا قول الله تبارك وتعالى " لا تجد قومًا يؤمنون بالله واليوم الآخر يوآدّون من حآدّ الله ورسوله ولو كانوا ءابآءهم أو أبنآءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم, أولئك كتب في قلوبِهِمُ الإيمان..." الآية
واستمعوا لقول النبي -عليه الصلاة والسلام- " إن أوثقَ عُرى الإيمان, أن تُحبَّ في الله, وأن تُبغضَ في الله "

وذاك المغيرة بن شعبة -رضي الله تعالى عنه- في صلح الحديبية الذي أخرجه البخاري..
فكان ممن بعثت قريش عروة بن مسعود الثقفي... وعندما جاء إلى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- كان كلما تكلم كلمة أخذ بلحية الرسول -عليه الصلاة والسلام-, والمغيرة بن شعبة -رضي الله عنه- قائم على رأس النبي -صلى الله عليه وسلم- وهو مُقَنَّع في الحديد وفي يده السيف; فيضربه بِنَعْلِ السيف, ويقول: أخِّر عن لحية رسول الله -صلى الله عليه وسلم-, أو يقول: كُفَّ يدك قبل أن لا تصل إليك!
فقال -أي عُروة-: من هذا يا مُحَمَّد..؟! ما أفظّه وأغلظه!
قال النبي -عليه الصلاة والسلام-: ابن أخيك!
فقال: ياغُدَر, والله ماغسلتُ عنّي سوءتك إلا بالأمس...الحديث, وقد ذكرته مختصراً.
فانظروا يارعاكم الله كيف كان تصرف الرجل مع عمّه عندما قام بفعل شيء لا يتناسب مع وقار النبي -عليه الصلاة والسلام-!, هذا لأنه قد فرّق بينهم الدين فلا محاباة بينهم يومئذ!, فما بالكم بمن يَسُبَّون ويقدحون في عرض النبي -عليه الصلاة والسلام-..؟!

فالدين لم يكن في حاجة بأن يقر عبد الله بن عبد الله بن أبي بأن أباه منافق.. ولكن عبد الله كان يحتاج بأن يُسَجِّل الولاء لهذا الدين وأنه مُقَدَّم على نفسه والأقربين !
والدين لم يكن في حاجة بأن يُقِر المغيرة بن شعبة بأن عمّه كافر.. ولكن المغيرة كان يحتاج بأن يُعلن الولاء للمسلمين والبراءة من الكفار في كل وقتٍ وحين !
والنماذج على ذلك كثيرة في سلفنا الصالح -رضي الله تعالى عنهم-, ولولا الإطالة لَحَبَّرتُ وزَيَّنت بهم الصفحات الطوال !

ولكن بهذه النماذج الآنفة الذكر يتضح بأننا من يحتاجون على الحقيقة بأن ننضم تحت راية عائشة -رضي الله تعالى عنها- وأن نُعلن البراءة من أعدائها وأعدائنا أعداء الدين, على كلِّ مستوى; الأفراد, والمجتمعات, والدُوَل, والمحافل الرئيسية للمسلمين .

فإلى كلِّ من لُطِّخَت يده بمصافحة هؤلاء القوم انفض عنك هذه النجاسة واعلن البراءة منهم .
وإلى كلِّ من يدعو إلى التقريب معهم اقطع هذا الوصال -المبتور من قبل أن يوصل- حتى تبرئ نفسك أنت!, وإلا فالدين منصور والتاريخ يُسَجِّل من الذي نَصَر, ومن الذي خَذَل!, ويوم القيامة نُرَدُّ إلى عالم الغيب والشهادة!

فاللهم وفقنا بأن نُستعمل لدينك, ونعوذ بك ياربنا بأن نُسْتَبدل بتقصيرنا المُفرط وتخاذلنا المُفْضِح!
ولكنّ نواصينا بيدك, قلوبنا بين إصبعين من أصابعك.. فاللهم خذ بنواصينا إليك, إءتي بنا إليك!, إنك ولي ذلك والقادر عليه .

هذه كلمات يسيرات.. خرجت من صدر مكلوم بالزفرات.. فقد سطَّرتها على صفحات.. عسى أن تنفعني وإياكم يوم أن نلقى رب البريات !.
وهنا الكفاية.. والحمد لله على نعمة الهداية.. ونعوذ بك ياربنا من الغواية !.

كتبه/ الراجي ستر وعفو ربه
أبو مصعب السلفي
المشرف العام على منتدى الحور العين


الكاتب: مسلمة
التاريخ: 22/09/2010
عدد القراء: 2567

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8742  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41014070