انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    ويلٌ لأميركة من (كاتريناتٍ) لا تُبقي ولا تَذَر بقلم الدكتور محمد بسام يوسف ..

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


ويلٌ لأميركة من (كاتريناتٍ) لا تُبقي ولا تَذَر 


بقلم : الدكتور محمد بسام يوسف


 


الحمد لله الذي أذِن بإذلال أميركة وإدارتها الصهيونية المجرمة.. (.. وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ) (المدثر: من الآية31)


الشكر لله الذي سخّر كل أجهزة الإعلام في الأرض، لنقل صور الذل الذي تسربلت به أميركة.. على الهواء مباشرةً.. انتقاماً لتمثيلية سقوط بغداد الهوليودية، التي نقلتها أجهزة الإجرام الأميركية الإعلامية على الهواء مباشرةً في التاسع من نيسان 2003م، لإذلالنا وإذلال العرب والمسلمين..


نسجد لله اعترافاً بفضله، أن متّع أنظارنا بمشهد مجرم البيت الأبيض (بوش الصغير)، وهو يَهذي عبثاً بالصوت والصورة، لدفع اتهامات شعبه له بتخلّفه وتقصيره وعنصريته، وتخلف إدارته وعجزها التام وعنصريتها البغيضة..


نرفع أكفّنا تضرعاً إليه عز وجل، أن يجعل من (كاترينا) أخف مصيبةٍ كتبها الله على أميركة، وعلى عصابتها الصهيونية الدموية الحاكمة.. (أَفَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتاً وَهُمْ نَائِمُونَ * أَوَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا ضُحىً وَهُمْ يَلْعَبُونَ * أَفَأَمِنُوا مَكْرَ اللَّهِ فَلا يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ) (لأعراف:97 و98 و99).


نسبح الله قياماً وقعوداً وعلى جنوبنا.. أن استجاب جبّار السماوات والأرضين، لدعائنا ودعاء ملايين المقهورين في أنحاء الأرض.. فقهر أميركة وأذلّها، بتدبيره الذي لم يخطر على قلب بشر.. (فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ بِالْحَقِّ فَجَعَلْنَاهُمْ غُثَاءً فَبُعْداً لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ) (المؤمنون:41).


نحمده سبحانه وتعالى.. أن فضح الدولة العظمى، فأظهر هشاشتها، وضعفها، وتفاهتها، وتخلّفها، وإمكانية انهيارها السريع، فجعل بعضها قاعاً صفصفاً.. ونتضرّع إليه عز وجل، أن يصيب ما تبقى منها، بمثل ما  أصاب (نيو أورليانز) وأخواتها اللقيطات، وأن يجعل عاليها سافلها، ويريح البشرية منها ومن جرائمها التي عمّت أرجاء الأرض، وذلك كما فعل ببلدات أقوام لوطٍ وعادٍ وثمود.. (وَتِلْكَ الْقُرَى أَهْلَكْنَاهُمْ لَمَّا ظَلَمُوا وَجَعَلْنَا لِمَهْلِكِهِمْ مَوْعِداً) (الكهف:59).


كل أميركة لا تعادل روح طفلٍ عراقيٍ من أرواح مليون طفلٍ أزهقت، بتأثيرات الحصار الأميركي الظالم، الذي فُرضَ على العراق الأشم حوالي ثلاثة عشر عاماً..


كل أعضاء الإدارة الصهيونية الأميركية، لا يساوون قطرة دم طفلٍ شهيدٍ، قتلته قنابل الجيش الأميركي المعتدي، الذي يعيث فساداً في أرض الرافدين الشامخة..


كل منكوبي أميركة، لا يساوون نخلةً سامقةً عراقية، اقتلعها همج المجنـزرات الأميركية المحتلة..


كل ما وقع في (نيو أورليانز)، لا يعدل أنين مئذنة مسجدٍ فلوجيٍ دمّره مغول العصر الأميركيون..


كل ما أزهِق من أرواحٍ أميركية بإعصار كاترينا المبارك، لا ترتقي إلى مستوى جريمةٍ واحدةٍ من التي ارتكبتها العصابات الأميركية وأذنابها من أبناء العلقمي الخونة.. في سجن (أبو غريب).. (.. كَذَلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ) (يونس: من الآية39).


كل خسائر (نيو أورليانز) وجاراتها، لا تعادل معشاراً مما ينهبه الأميركيون من ثروات العراق الأبيّ..


كل أميركة بما فيها وبمن فيها، لا تساوي لحظة ألمٍ يعيشها فلسطيني اغتصبت أرضه على أيدي لقطاء العصر الصهاينة المدعومين أميركياً.. ولا دمعة حرةٍ ثكلى عراقية، ولا آهة شيخٍ أفغانيٍ مسلمٍ عجوز..


هيهات يا أميركة، فالدَّيْن ثقيل في أعناق الشرّ الأميركي.. وإننا لا نزال في أول الحساب، فلم نحسب بعدُ جرائم غوانتانامو، ولا أفغانستان، ولا أقصانا الأسير، ولا العدوان على بلادنا العربية والإسلامية، والتسلط عليها وعلى ثرواتها وبحارها وأرضها..


سنترك لغيرنا، حسابات فيتنام، وهيروشيما وناغازاكي، وفرضَ أنظمة الحكم الديكتاتورية الإرهابية على الشعوب.. بل سنترك لغيرنا حسابات إبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر، أصحاب الأرض الأميركية الأصليين.. (فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُمْ بَغْتَةً فَإِذَا هُمْ مُبْلِسُونَ) (الأنعام:44).


هيهات.. هيهات يا أميركة، فرصيد الدَّينِ لم يوفّه كاترينا.. ولا بد من (كاتريناتٍ) كثيرة.. نسأل الله عز وجل ألا يؤخرها، وأن يجعلها متلاحقة، إلى أن تُبادَ جذور الشرّ، وتُقتَلَعَ قرون الشيطان، وتتهاوى غطرسة البيت الأبيض، ويسقط الصنم الأميركي، الذي ملأ الأرض جوراً وشراً وفساداً وطغياناً وعدواناً وإرهاباً وظلماً وكفراً وفوضى..


 (وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ) (هود:102).


تلك (كاترينات) الله عز وجل وجنوده.. أما (كاترينا) المقاومة العراقية أو الفلسطينية أو الأفغانية.. وأما (كاترينا) الشعوب العربية والإسلامية المضطهدة بالتسلط الأميركي، وبالتآمر الصهيوني الصليبي.. فهذه بإذن الله لا ريب قادمة، لا نشك في ذلك أبداً، وستعصف بأميركة وعملائها ونواطيرها، إنا على يقين :


(وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِين * قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلا هُمْ يُنْظَرُونَ) (السجدة: 28 و29).


8 من أيلول 2005م


*     *     *
الكاتب: عماش العتيبي
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4008

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7084  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40794607