انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    يا مفتي مصر: من الذي أيقظ الفتنـة؟!!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


يا مفتي مصر: من الذي أيقظ الفتنـة؟!!

أ.د. صلاح الدين سلطان

بسم الله ، الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله ، وبعد..

أقول لمحمد حسني مبارك: إن بقاءك يؤدي إلى فتن لا حصر لها، إن كانت فيك بقية من إحساس، بقية من مواطنة ، وانتماء لمصر، اخرج ، إني لك من الناصحين، واترك أهل مصر بعد ثلاثين عامًا يختارون رجلاً راشدًا يقودهم إلى الخير.

لشيخ الأزهر والمفتي

أقول لشيخ الأزهر ولمفتي مصر: حرامٌ هذا الصمت، فإذا خرجتم أَثَّمتُم هؤلاء الأحرار من أبنائكم من شباب مصر الذين أثنى عليهم القاصي والداني، ثمانية ملايين يتظاهرون يوم واحد فبراير، لا توجد حادثة واحدة، أمر مشرف جدًّا لكنكم تأثمون هؤلاء الشباب، وتدَّعون أن الرئيس قد لبي جميع الطلبات.

الرئيس للأسف الشديد لم يلب شيئًا من مطالب الشباب، ولا أبناء مصر، وإنما حرص على الكرسي إلى آخر لحظة، الرئيس يريد أن يستمر رغم كل صيحات العالم أن يرحل ، من الخارج وفي الداخل.


كيف تُؤثم هؤلاء الشباب، وتعلن أن: "الفتنة نائمة لعن الله من يوقظها"!!


الموقظـون للفتنـة

إن الذين أيقظوا الفتنة هم الذين عَذَّبُوا الناس في السجون والمعتقلات، الذين أقاموا المحاكم العسكرية، الذين ملئوا البلاد بالمواد المُسرطنة، والأغذية الفاسدة، الذين نشروا الأمراض في المجتمع، الذين نحـروا أبناء مصر، وجعلوهم يخرجون في الخارج، الذين سمحوا بوجود عبَّارات الموت التي يُقتَل فيها الناس.

الذين أيقظوا الفتنة هؤلاء الذين قتلوا الناس من التعذيب.

يا فضيلة المفتي -الشيخ علي جمعة-، والله لتُسألن أمام الله عن هذه الدماء التي سالت، وستكونُ شريكًا لمحمد حسني مبارك بهذه الكلمات التي خرجت بها علينا تخدم بها نظامًا بائدًا، ظالمًا، فاجرًا، آثمًا.

اتقِ الله ستلقى الله يا دكتور علي، اتق الله، يجب أن تقول للجيش: أن يقف مع هؤلاء الشباب، وأن يرحل الرئيس، وأن يُعاد بناء الدولة، وفقًا للنظام الحر، فيه عدالة، فيه كفاية، أرجو أن تستشعر هموم هؤلاء الشباب والفتيات الذين لا يجدون الكفاف، وتعيشون في أبراج عالية بعيدًا عنهم.

اصبروا وصابروا ورابطوا

أقول لشباب مصر وفتيات مصر: استمروا، واصبروا، وصابروا، ورابطوا، ولا توهنك هذه الهجمات من البلطجية، بلطجية النظام الذين يأتون بالخيل والبغال والحمير، لم نر في حياتنـا كلها، خمسون عامًا لم أر مرة واحدة جملاً أو حمارًا، أو خيلاً في ميدان التحرير، لكن جاء به أذناب النظام؛ لكي يحدثوا هذه الفتنة، ويضربون الشباب بالكرات الحديدية، وبالزجاجات الحارقة، وبالسيوف، هذه بلطجة شهد العالم على أنها آخر أنفاس النظام، يأبى إلا أن تستمر إلى آخر لحظة فرعنة حسني مبارك.

جاءوا بسحر عظيم في التليفزيونات واسترهبوهم في ميدان التحرير، لكن الله سبحانه وتعالى سوف ينهي هؤلاء الظالمين بإذن الله تبارك وتعالى (إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ) سينزل عليكم سوط عذاب وسيكون لكم بالمرصاد.

النصـر صبـر سـاعة

يا شباب لا تخشـوا إلا الله، وقدموا التضحيات، وكونوا رجالاً، بدأتم بهذه القوة الكبيرة جدًّا، ولابد أن تصلوا إلى النتيجة التي بدأتم من أجلها، كونوا رجالاً في مواجهة الظالمين، واصمدوا أمام هؤلاء الظالمين، وبين النصر والهزيمة صبر ساعة، صبر ساعة وتتخلص مصر من طواغيتها، وتعود مصر حرة أبية، كما نريد أن نراها بإذن الله تبارك وتعالى.

أقول لشباب الثورة: اسمعوا لعلماء الأمة الثقات، ليس علماء السلطة الذين لا يتكلمون إلا عندما توجههم السلطة، مصر كلها عند شيخ الأزهر وعند وزير الأوقاف وعند مفتي الديار المصرية لم تساو كنيسة ذهبوا بقدهم وقديدهم، وعبروا عن استنكارهم لما حدث لكنيسة، واليوم مصر عندهم لا تساوي كنيسة.

يا شباب اسمعوا للشيخ القرضاوي، اسمعوا للعلماء الذين قال الله فيهم: "الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ).

اسأل الله أن يجعل انتهاء هذا الظلم والطغيان في مصر على أيديكم، وتكونون بالفعل بإذن الله عند الله في أعلى عليين، وفي الواقع والتاريخ أبطالاً بكل معاني الكلمة، جزاكم الله خيرًا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


الكاتب: مسلمة
التاريخ: 05/02/2011
عدد القراء: 2363

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5615  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40816606