انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    البيان الأول لأحرار بلاد الحرمين دفاعا عن المعتقلين

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين ولا عدوان إلا على الظالمين
واشهد أن لا اله إلا الله وحده لا شريك له واشهد وان محمد صلى الله عليه وسلم عبده ورسوله أرسله إلى الثقلين الجن والأنس بشيرا ونذيراً

قال تعالى (وَتِلْكَ الْقُرَى أَهْلَكْنَاهُمْ لَمَّا ظَلَمُوا وَجَعَلْنَا لِمَهْلِكِهِم مَّوْعِدًا) .

وقال صلى الله عليه وسلم " دعوة المظلوم يرفعها الله فوق الغمام، ويفتح لها أبوابَ السماء، ويقول لها الرب: وعزَّتي وجلالي لأنصرنَّك ولو بعدَ حين)).

رسالتنا موجهة إليكم :

يا إخواننا في أرض الحرمين وبلاد التوحيد
يا أيها الرجال في نجد والحجاز والشمال والجنوب والشرقية
يا أحفاد الصحابة والتابعين
يا أصحاب المرؤة والدين


حديثنا اليوم إليكم عن أمر عظيم على أصحاب المرؤة والغيرة

حديثنا إليكم عن أمر جسيم على أصحاب الشرف والنخوة

حديثنا إليكم عن أمر شديد على النفوس الحرة العزيزة الأبية

حديثنا اليوم عن قضية أسر أخواتنا في هذه البلاد الطاهرة بلاد الوحي ومهبط الرسالة

لقد تناهى إلى أسماعنا جميعاً ما حدث قبل أيام من أسر لمجموعة من أخواتنا في أشرف بقعه على وجه المعمورة مكة المكرمة البلد الحرام والبقعة المشرفة من قبل جهاز الظلم والقهر والأستبداد المسمى بجهاز المباحث العامة .

هذا الجهاز الذي مافتئ يسجن ويظلم ويأسر وينكل بالرجال و الاحرار من أبناء بلاد الحرمين من فترة ليست بالقليلة .

حتى أتانى في الفترة الأخيرة بطامة عظيمة وأمر جسيم جلل ألا وهو أسر الشريفات العفيفات المصونات من بنات بلاد التوحيد حفيدات الصحابة ونسل الأحرار وكانت أخرهن الأخوات الثلاث هيفاء بنت ذياب الأحمدي و نجوى بنت حميد الصاعدي و مرام بنت حميد الصاعدي هؤلاء الأخوات الفاضلات لسنا أول من يتم أسرهن ولن يكن الأخيرات إن سكتنا .

ولسنا هنا في مقام التحدث عن طريقة الأسر وما يتم فيها ويرافقها من إنتهاك لحرمتهن وحرمة بيوتهن و الترويع والإفزاع لهن وللأطفالهن وأهلهن وما يكون فيها من تهديد و تخويف و إذلال من قبل هذا الجهاز الجائر .

إنما نريد أن نبين أن ما يقوم به هذا الجهاز الظالم الذي لايعرف ذرة من مبادئ وقيم وأخلاق ورجولة فضلا عن دين وإسلام في هذه المرحلة من إستخفاف بأبناء بلاد الحرمين و بأعراض أبناء بلاد الحرمين يجب عدم السكوت عنه أو التهاون فيه .

فعندما يتعدى الأمر أسر وسجن الرجال إلى إنتهاك أعراض النساء في بيوتهن ومداهمتهن في منازلهم وعتقالهن بلا أي تهمة إلا أنهن زوجات معتقلين تم اعتقالهم ظلماً وعدواناً وبلا أي تهمة أو جناية عندها لابد للرجال الأحرار في بلاد التوحيد من وقفه .

فإن ما يحدث من تدهور واضح في وضع بلاد الحرمين, و ما يحدث فيها من إنتهاكات خطيره و ممنهجة لأبنائه وبناته أصبح أمراً واضحاً وجلياً للجميع, فقد أصبحت المداهمات الأمنية والإعتقالات التعسفية وسيلة لترويع الأمنين وإبتزاز الأبرياء، في غياب تام للسلطة و إحترام الحقوق التي كفلها لهم شرع رب العالمين .

لذالك يجب علينا جميعاً في هذه البلاد أن نقف موقف جاد ضد قضية الإعتقال الظالم لإخوننا وأخواتنا و إلقائهم بالسجون ظلماً وعدوناً وإعتقالهم شهوراً وسنيناً وأن نستنكرها ونرفضها .

وتقع على عاتق كلٌ منا مسئولية عظيمة في الدفاع عنهم والمطالبة بالإفراج الفوري لهم وفك أسرهم وإرجاعهم إلى أبائهم وأمهاتهم وأبنائهم وزوجاتهم وأخوانهم, فلابد لنا أن نتحرك قبل فوات الأوان وقبل إنفجار البركان .

فلقد بلغ السيل زُباه، والكيدُ مداه، والظلم منتهاه، ولكن حسبُنا أن الظلم لا يدوم ولا يطول، وسرعان ما ينتهي ويزول، وسيعلم الظالمون عاقبة الغرور فالزمان عليهم سيدور .


لا تظلمن إذا ما كنت مقتدراً … فالظلم ترجع عقباه إلى الندمِ
تنام عيناك والمظلوم منتبه … يدعو عليك ، وعينُ الله لم تنمِ


{والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون}


والحمد لله رب العالمين


أبناء وأحرار بلاد الحرمين دفاعاً عن المعتقلين
25 رجب 1432



الكاتب: نجدية حرة
التاريخ: 30/06/2011
عدد القراء: 2404

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7910  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41233583