انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    مضيت وكل أحلامي معك ..

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


مضيت وكل أحلامي معك ؟؟

ما زلت مذ تركتني كما تركتني اول مرة انام واصحوا اصحوا وانام احلم بالثار استنشق نسائمه واشرب رحيقه واغذي به نار الحقد المقدس التي تشتعل في دماي وشراييني فتحرق اللب مني صباح مساء .وانتظر بكل لهفة اطلالة جنيني كي ارضعه حليب ثارك ونار شوقك

وآه ذلك رغم عزك ووجع قيدك وظلمة نهارك كما ليلك ..وقيح جرحك وآه نزفك ..سأزرع فيه بذور الثار طفلا صغيرا علي احصد معه انتقاما قاسيا لك ولكل مسلم .لن ادعه ينسى من اسروا ابيه من غدروا ابيه من عذبوا ابيه من طأطؤا بقوتهم الجبانة هامة ما عرفت غير مطاولة السحاب بدين الله ولدين الله لا بكبرياء فارغ .من حطموا قلب امه حتى غدى رمادا تتجاذبه الريح حيثما مضت .

من اشعلوا في قلبها نارا والله ما يطفؤها الابرد وجليد الانتقام وبعد الثار الاكبر لكل قطرة دم مسلمة سفكت ظلما وعدوانا احلم ان اثار لها مع حبيبي بني ..آآه يا لب قلبي دوما ترتسم في مخيلتي صورتك الاخيرة وانت تكفكف دمعي وتصرخ بي بقوة :لا تتركيهم يكسروني بك لا تذليني بحبي لك ؟؟ارجووك ارحلي مع النساء ؟؟

فاصرخ :وأتركك؟؟ الم تعاهدني ان نقطع درب الشهادة معا ان نطلبها معا ان نثار لامتنا وديننا معا ؟؟؟

واليوم تسالني اتركك وأمضي وكل احلامي معك ؟؟؟؟؟

أأهرب ؟؟مم؟؟من قضاء الله ؟؟وإلام الى قضاء الله ؟؟

ورب الكعبة افهميني :لو امسكوا بك !سيشلوني .وربما بك سيعذبوني !وبك ذاتك سيقتلوني ؟؟

افهمي انك الجرح ونقطة الضعف .وان تمكنوا منك دمروني واسروني وآذوك وفي لب قلبي أذوني ؟؟

فلا تكوني القيد الذي به يقيدوني ولا الفخ الذي به يسقطوني .

ابتعدي ودعي القتال للرجال ولا تخافي علي النزال فقد كان معي ربي ولا يزال ........

آآه للالم الذي استشعرته وقتها ما زال يعصر قلبي ويطبق على روحي مذ فقدتك وقتها استودعتك بدموعي لدى من لا تضيع عنده الودائع ولكن سبحانه وكان قابي كان يستشعر ما ينتظرنا فقد كان فيه وجع والله ما الفته فيه عمري كله ..

تمنيت وقتها لو الف ذراعي حولك ولا اطلقك ولا بقاذفات الصواريخ وليتني فعلت !!ولكن آه للشلل الذي اعتراني والذهول الذي دهاني ..؟؟
بعدها تذكرت احاديث رسول الله (صلى الله عليه وسلم )عن فضل طاعة الزوج فقررت ان اطيعك ولو بمشي على اشلاء قلبي ولو باحتراقي بنيران شوقي ولو بابتلاعي لاشواك خوفي ......

ومضيت الى ما كتبه الله عليناومضيت يا كل احلامي واخذت قلبي وروحي وعمري معك ..ومضيت انا في طريقي المظلم خائفة وجلة احتضن الذكريات واقبل بضعك الذي يسكن رحمي واسال الله ان يجمعني بك ولو بعد حين ولو بعد حين ..يالب قلبي وما زلت اساله ذلك وما زلت كلي امل في رحمته ولا شئ سواها ..وانه لابد راد الي ما استودعته عنده.

وعندما وصلت الى ارض الله التي كتبها لي سريعا وصلني الخبر كنار لاهثة اضرمت في قلبي او كجبل عتيد انهد على راسي فلم اعي بعده شيئا سواه .ولم املك من نفسي قوة البقاء واقفة او جالسة بل خررت كما شئ اصابه زلزال عظيم فهده هدا ..وما عدت ارى ولا اسمع سوى صوتك في قيام الليل او صورتك اونت ساجد في جوف الليل .

وعاد بي سريعا شريط الذكريات الى اولى اللحظات واجمل اللحظات وخنقتني الاهات .ووجع فراقك يا روحي والحياة ..عندها سكن لب قلبي أي الله العزيز القائل (الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون ) .فقلت والله ما المصيبة الا ما اصابني فيك ..فإنا لله وانا اليه راجعون .والحمد لله على كل حال كما امرت يا رسول الله (صلواته وسلامه عليك) .

لكنني لم املك سيطرة على شلال الدموع الذي ما توقف تدفقه مذ يوم فقدتك .

وثار في بركان الاسئلة يزمجر ويهزني هزا يدك ثناياي دكا .

ترى ماذا بعد الاسر ؟؟؟ماذا بعد القيد ؟؟؟ ترى ماذا ؟؟ماذا ؟بعد ؟؟

وبدا القلق ياكلني يغلبه التوكل تارة ويغلبني ويغلبه القلق تارة اخرى ؟؟فياكل القلب ويدمي اللب والروح ويهد كياني كله هدا ..

ولا املك سوى التسليم لامر الله ..لكن ما لا اطيقه ان اسلم دون وجع او دون حزن ودموع ..فانت قلبي ولبي واحلامي واجمل ايامي ..وحزني ووجعي لاجلك ما يسكنه إ لا سكون روحي للابد وتصاعد انفاسي التي بقت ..وليس ذلك فقط ما يوجعني بل تلهب قلبي الخيانة خيانة الامة لكم .خيانة المسلمين الذين باعوكم بارخص من التراب اولئك انفسهم الذين ذدتم عنهم بالروح والمال واجمل ايام الشباب ..

آه يا وجعي والمي والعذاب ..باعوا المجاهدين بارخص من تراب .اما يفكرون بيوم الحساب ..فثارك يا الهي يا رب الارباب .فقد غلقت في وجوهنا سوى بابك كل الابواب .

ويوم بدات اخباركم وصوركم تملا الافاق خنقني حقدي ورغبتي في الثار ارعبني ذلك اللون البرتقالي المقيت الذي يكفنونكم به .فبات ذلك اللون شبحا مقيتا يطاردني كيفما مضيت كيفما ذهبت !!

حتى اني كدت اجن حزنا وكمدا وحقدا لولا رحمة من الرحمن غشتني ...........آ

آآآه كم تمنيت وقتها لو اصل اليكم فافرغ حقدي وامزق كل الكلاب والقردة والخنازير الذين يطوفون بكم امزقهم اربا وارمي ببقاياهم القذرة الى مزابل التاريخ ولكن آآه للضعف والعجز وللبعد ..

وبينما انا غارقة في امواج حزني والمي تتجاذبني كما ريح عاتية .اطل جنيني ورزقنا الله اياه كما تمنينا فارس صغير سيعيش حياته كلها للاسلام باذن الله وسيرفع راياتنا من جديد واسميته كما اوصيتني عبد الله احب الاسماء الى الله .اكنيه بكنيتك ابو جهاد ..

ونحلم معا بيوم يردك الله لنا .عزيزا تطاول قامتك السحاب بدين الله ولدين الله .وبعد كيف انت يا لبي ؟؟اعلم والله ان وضعك صعب وقاسي ومر ولكن صبرا ومصابرة يا لب قلبي وسراج دربي فانما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب ...

وانما صبرنا بالله ولله .ولا تحزن ولاتك في ضيق مما يمكرون .فانت حر حر رغم القيود ؟؟

حر ولو كنت خلف السدود ؟؟فقد استعصمت بالواحد المعبود ؟؟صاحب الكرم والمنة والجود ..

ناصر امة نبيه المحمود ..معيد علينا باذنه مجد الجدود الاسود ..

فيا واحدا ذا كرم وجود :قرب وعدك الموعود واثار لنا من الخنازير القرود ؟؟

ياربنا المعبود ..يا ربنا المعبود ..يا ربنا المعبود ..
ياواحدا ذا كرم وجود ..
يارب ..يا رب ..يا رب .



امة الرحمن ـ البصرة

الكاتب: أمة الرحمن بنت عبدالله
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4744

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6683  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 44509467