انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    وظهر الغائب المنتظـر !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


وظهر الغائب المنتظر !!
كتب رافضية تزعم اقتراب ظهور المهدي [ مدعّم بالوثائق ]
بقلم : أبو الزبير الأنصاري
 
 
الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .. وبعد ،،
 
إن مما يعين المرء على شكر نعم الله تعالى ومعرفة فضله على عباده المؤمنين الموحدين الثابتين أن يرى أهل الشرك والضلال والمعاصي غاطّين في غيهم وضلالهم ، ويراهم كيف يتخبطون في الظلمات التعيسة التي يمشون فيها ، فلا يملك إلا أن يرفع كفيه إلى الهادي المنعم فيحمد الله تعالى على هذه النعمة العظيمة ، وكيف أن الله وفقه لطريق الحق والصواب والهداية ، قال الله تعالى : { إن المجرمين في ضلال وسعر } فبين سبحانه أن المجرمين في الدنيا في ضلال ثم يوم القيامة هم في سعير جهنم ، وعلى النقيض من ذلك هو حال المتقين المؤمنين ، فيقول بعد ذلك سبحانه : { إن المتقين في جنات ونهر * في مقعد صدق عند مليك مقتدر } ، وكتاب الله تعالى مليء بهذه التنبيهات التي تنبه المؤمن إلى هذه النقطة المهمة .
 
وإن مما تراه في هذا الزمان من ضلال وخرافات تحمد الله أن نجّاك منها ، هم هذه الطائفة الخبيثة وهم الرافضة الباطنية المجوس ، كيف لجوا في طغيانهم ، وقد ظهر لهم شوكة ودولة ! فبدأ "دين التقية" يذهب وينقضي ، ويبدأ دينهم في الظهور دون كذب ولا تلبيس !
 
,ومن المعلوم أنهم حتى في الكويت ، أصبحوا يظهرون سب بني أمية مثلا ، ويقولون  : زمن التقيّة ولّى وراح ، وقد أصبحت هذه ظاهرة معروفة يتناقلها الناس ! .
 
من الأمور التي يعتقدها الرافضة هي اختفاء وغيبة الإمام الثاني عشر ويسمونه بالمهدي المنتظر ، ويزعمون أنه قد غاب زمنا واختفى ، على أن يعود بعد ذلك ليحيي مذهب أهل البيت – زعموا – ويقتل أعداؤهم ومن ظلمهم ، وإن كان ذلك العدو ميتا فيخرجه من قبره ويقتله مرة أخرى ويصلبه !
 
وهذه العقيدة الرافضية - وإن كان أهل السنة يعدّونها من الخرافات المضحكة التي نتندّر بها في المجالس للترفيه عن النفس وإزالة الملل عن القلب – باتت الآن محل يقين عندهم خصوصا في هذا الزمان الذي يزعمون فيه ظهور علامات وأمارات لظهور المهدي من غيبته وأنه سيعود وينصر شيعته .
 
قام أحدهم واسمه " فارس فقيه " بتأليف مجموعة من الكتب تثبث وتبرهن وتدلل على قرب ظهور المهدي في هذا الزمان بالذات !! قامت بطباعة هذه الكتب أو الدراسات دار العلم في لبنان ، وتباع هناك وتوزع ، وينتظرها الرافضة بشغف ولهف .
 
وأصبحت هذه الدراسات لهذا الكاتب محل اهتمام من جنود حزب حسن نصر خصوصا إذ يعتقدون أن هذا هو زمن ظهور المهدي وسوف تقوم الحرب العظيمة عند فلسطين وسيقودها النظام الإيراني الصفوي ، وهذه الكتب توزع وتنشر بالملايين هناك !!
 
 
ولنلقي الضوء الآن على هذه الدراسات التي تباع ، من خلال عرض غلاف الكتاب وبعض الصفحات المهمة فيه :
 
 
الكتاب الأول
 
أنت الآن في عصر الظهور
 

الغلاف

في هذا الكتاب يتحدث فيه عن علامات وأمارات ظهور المهدي ليثبت فيه أنك الآن في عصر ظهور المهدي
والعجيب والطريف في الأمر أن الكاتب ذكر في الصفحة 14 أن من علامات وأمارات ظهور مهديهم المزعوم ظهور الشيخ الشهيد أبو مصعب الزرقاوي رحمه الله تعالى !!
 
انظر معي
الكتاب الثاني
 
جميع الأديان تقول أنه عصر الظهور
 
الغلاف
موضوع الكتاب واضح من العنوان
الكتاب الثالث
 
الإمام المهدي وعصر الظهور في التوراة
 
غلاف الكتاب
وسوف تجد في هذا الكتاب في الصفحة 6 رسم للنبي صلى الله عليه وسلم ولعلي بن أبي طالب والحسين رضي الله عنه وباقي الأئمة !!
 
انظر معي
ويوضح الكاتب وجهة النظر الرافضية في حكم رسم النبي صلى الله عليه وسلم والأئمة وذلك في نهاية الكتاب على الغلاف الأخير ، قائلا : " ليس هناك حرمة أو أي إشكال عند جميع مراجع الشيعة في رسم أو تصوير المعصومين ، وإنما الحرمة في الرسم أو التصوير عند أهل السنة فقط . وبيوت مراجعنا ومراقد الأئمة والمدن المقدسة في العراق وإيران مليئة برسومات تشير إلى أهل البيت (ع) ، ولا إشكال في ذلك أبدا وخاصة إذا كانت الرسوم توافق الرواية ، وليس فيها أي من الهتك لمقام المعصوم (ع) " . هـ
 
انظر
الكتاب الرابع
 
الإمام المهدي وعصر الظهور في الإنجيل
 
غلاف الكتاب
ونجد بعض الخرافات في هذا الكتاب !
مثلما جاء في الصفحة 7 عن تفسيره لما عند روايات النصارى أنها فاطمة رضي الله عنها .. الخ ويظهر في الصفحة رسم لما يسمى عندهم بقضية " مظلومية الزهراء " ، وهي الحادثة المكذوبة التي أتى فيها عمر بن الخطاب رضي الله عنه ليجبر عليا رضي الله عنه على البيعة لأبي بكر الصديق رضي الله عنه ، فدخل البيت بقوة ويزعمون أن فاطم كانت خلف الباب ودخل عمر بقوة وضربها وكسر ضلعها وكانت حاملا بولدها محسن الذي مات بسبب هذه الحادثة ، ثم حرق البيت !
 
انظر معي
 
وفي الصفحة 17 إحدى المزاعم والتفسيرات يظهور المهدي
 
انظر معي
 
الكتاب الخامس
 
لقاءات مع الإمام المهدي قبل الظهور
 
 
غلاف الكتاب
ماذا يقصد الكاتب بهذا العنوان ؟ هل هي لقاءات صحفية ؟ أم تلفزيونية فضائية ؟ أم ماذا ؟
 
يوضح لك الكاتب المقصود بهذا من خلال مقدمة الكتاب ، حيث يذكر أنها قصص وروايات ذكرها العلماء الثقات وتناقلها الجميع دونما نكير أو طعن ، وهي قصص لقاءات الإمام المهدي مع الناس والحديث معهم أو مساعدتهم وما شابه من ذلك ، مستدلا بحادثة الخضر مع موسى عليهما السلام ومع أصحاب السفينة التي غرقها وساعدهم في النجاة من الملك وغيرها من القصص التي ذكرت في سورة الكهف !! وليت شعري كيف كان هذا القياس وكيف أعمله على هذه القصة لا أدري ! فمن قال أن الخضر كان غائبا في ذلك الوقت !
 
اقرأ معي كلامه
هذا الكتاب محاولة من الكاتب بث الحماس في الناس حتى لا يشعروا أن ما يؤمنون به مجرد خرافة وكذب ! بل إن هذه العقيدة صحيحة وأن المهدي يظهر والتقى فيه الناس ، كيف ؟ بروايات الملالي وقصصهم الخرافية وأحاديث المجالس المتناقلة بينهم !!!
*********
الكتاب السادس
 
آمنوا بالله قبل الظهور
 
غلاف الكتاب
 
ويقصد فيه الكاتب الإيمان بدينه الشركي البدعي ، والظهور هو ظهور مهديهم المزعوم ، لكن لاحظ معي الخرافات المضحكة التي يأتي بها الكاتب للتدليل على صحة دينه ومعتقده ، ومن خلال ذلك يأمرنا بإتباعه قبل حدوث الطامة وهي ظهور المهدي !!
 
مما أتى في ذلك في العبرة السادسة صفحة 10 و 11 حيث قال بوجود شجرة تبكي دما على الحسين منذ 300 عام كل سنة في عاشوراء !!!!
وهذه الشجرة موجودة في قرية "زرآباذ" من قرى قزوين في إيران ، والناس يذهبون إليها يتبركون بها .
 
اقرأ هذه القصة المأساوية
وكذلك يذكر في الصفحة 12 العبرة السابعة أن السماء بكت دما في بريطانيا عام 685 م على الحسين !! وينسب هذا الكلام إلى جميع الرواة وبعض كتب السنة زعم
 
انظر
الكتاب السابع
 
الوعد الصادق تمهيد الظهور
 
غلاف الكتاب
يتضح أن الكتاب يتناول الأوضاع السياسية ، كإيران وحزب حسن نصر ، وهي المعركة التي ينتظرونها !
*********
الكتاب الثامن
 
الإمام المهدي والانتصار
 
غلاف الكتاب
 
وسيكون الانتصار في النهاية !!
 
 
 
كانت هذه الرحلة الموثقة لهذه الدراسات التي توزع عندهم وكما ذكرنا أن الرافضة وبالأخص جند حسن نصر يتلهفون لمثل هذه الدراسات بل ويؤمنون بها وهي الوقود المحرك لهم ، فقد أصبح لعقيدتهم تأصيلا وكتبت نظريات وحقائق تثبت لهم صحة هذا كما يحلو لهم أن يصدقوه !
 
 
فمتى يستفيق أهل السنة ؟
ليعرفوا حجم المعركة التي تحاك ضدهم ، ويعرفوا أنهم الآن يعيشون أوج قوتهم وإيمانهم ، وهم على استعداد للتضحية من أجل تحقيق هذا كله ولو كان الثمن سحق وإبادة كل سني !!
رافضة إيران ، رافضة لبنان ، رافضة العراق ، رافضة البحرين وغيرهم بنفس المعتقد ونفس التوجه وهو الأغلب والأعم عليهم وهو السائد والمتسلط والمتفشي بينهم .
 
وفي الختام هذا رابط لملف مضغوط فيه جميع الصور التي وضعتها في الأعلى وزيادة أيضا ما يزيد عن 25 صورة متنوعة لهذه الكتب الثمانية صورة لغلاف الكتاب والغلاف الأخير وبعض مقتطفات من الكتب ، انشروها يا أحبة وافضحوا هؤلاء الرافضة ، وبينوا لأهل السنة حقيقة ما يجري وما يحاك ، هذا الرابط :

الكاتب: أبو الزبير الأنصاري
التاريخ: 30/01/2007
عدد القراء: 7777

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6267  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 42623661