انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    أنعم بولاة أمرنا !

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


              بسم الله الرحمن الرحيم

أنعـــم بولاة أمـرنا 
        

الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ،

 
أما بعد : 
  


فإني أعجب من الذين يلمزون ولاة أمر المسلمين ويتهمونهم بشتى التهم من الكفر والخيانة والسفالة !!.. تماما كعجب القذافي ودهشته من هؤلاء الخارجين عليه يريدون منه التنحي عن الحكم وهو الذي لم يحكم يوما شبرا من ليبيا بل كان - طيلة فترة حكمه - مجرد رمز روحي ومرجع أدبي للثورة المجيدة !  
وأقول لهؤلاء بيننا وبينكم القذافي فلننظر في سيرته وهديه في شعبه وليكن نموذجا - شديد التركيز - لبقية حكام الدول والشعوب المسلمة .. فهاتوا من سيرة هذا الرمز ما يُعد نقصا في الحاكم الشرعي ؟ 
• القتل مثلا ؟ هذا من ضرورات تثبيت الحكم .. ونفوس المسلمين رخيصة -كما تعلمون - للحاكم سفكها بأدنى مصلحة بل وبغير مصلحة ! 
• النهب مثلا ؟ ليس في الدولة شيء إلا وهو مملوك للحاكم - بصفته وشخصه - فتصرفه في ثروته تصرف لا شبهة فيه ! 
• قصف المتظاهرين ؟ هؤلاء حفنة من الخوارج نالوا ما يستحقون من القتل ! 
• تنحية الشريعة ؟ القذافي يعتقد أنه هو المشرع وهو الشريعة ذاتها فكل نطقه تشريع وكل فعله تشريع وكل هلوساته تشريع .. ألم يكتب الكتاب الأخضر من سواطع الإلهام ومشارق الفيض الذاتي في نفسه الوضّاءة ؟ 
• المرتزقة مثلا ؟ لا ضير ما دام يجلبهم من محض ماله للدفاع عن كرسيه الذي يستحقه استحقاقا ذاتيا بمجرد الجلوس عليه.. والشعب كله خوارج وبغاة فلا تثريب في إبادته وتشريده والتنكيل به .. 
• فتاوى العلماء في إباحة دمه وتكفيره ؟ هذه فتاوى القعدية من الخوارج لا قيمة لها بل هم الذين يجب قتلهم وإماطة أذاهم عن طريق الحكام الأماجد .
والآن وقد انكشفت الشبهات وظهر بطلان الاتهامات لولاة أمرنا هل يجوز لأحد أن يسئ الظن بهم فضلا عن إساءة القول ؟! 
إن ولاة أمورنا كادوا أن يكونوا ملائكة من طهر بواطنهم وظواهرهم .. والواجب نحوهم أن نحني الجباه ليتمكنوا من نحرنا دون جهد منهم فما أسوأ أن تموت بيد حاكم قد أتعبته ودافعته ونازعته ! مت - أيها المؤمن - بين يدي القذافي - وأشباهه في كل دولة - موتة مشرفة ملؤها الخضوع والاستسلام بل والتشوف لحد السكين .. مت سعيدا راضيا حالما بأجر كبير ومكانة عالية .. مت وأنت في غاية الفرح والبهجة أنك ذبيح السلطان فما أعزها من ذِبحة ! .. مت بمنتهى البهجة فأنت قتيل اليد التي لم يشفع لك عندها ألاف القبلات التي طبعتها على ظهرها الطاهر .. 
ولأجل هذه القِتلة المباركة عليك أن تشعر نحونا - نحن علماء السلاطين - بالامتنان ، وأن تخاطبنا بكل وقار واحترام ، وأن تكنّ لنا في أعماق ضميرك كل المحبة والتقدير .. لأجل هذه القِتلة المباركة قم لنا تبجيلا واسمع توجيهاتنا الرشيدة منقادا غير متلكئ ولا متلعثم .. واعلم أيها الشهيد الحي أننا لمثل هذه القِتلة درسنا العلوم الشرعية ، ولأجلها تحملنا المشاق والمسؤوليات ، وفي سبيل تحقيقها نلنا الشهادات في أدق التخصصات .. وقد عاهدنا أنفسنا نحن (علماء السلاطين) أن نطوّع رقاب العباد لسيف السلطان .. وأن نبذل ثروات البلاد للهو السلطان ..
وعندنا نزعة غريبة لعلك لاحظتها .. وهي أننا نعشق الذل عشقا صادقا .. ونحب الهوان حبا عميقا .. ونبحث عن كل ما من شأنه أن يملأنا ذلة فنفعله .. ونبحث عن أقصر الدروب للعار فنسلكه .. ولا يمكن أن نجمجم أو نغمغم في كشف علاتنا وفضح أدوائنا بل نعلنها صريحة " نحن إماء السلاطين " .. بل إن لنا طربا - وأي طرب - عندما يخلو أحدنا بالحاكم فينحني صاغرا لتقبيل قدمه الكريمة ... هذه حال لا يدركها إلا من ذاق طعم الذل وخالطت قلبه بشاشة الهوان ... 
وبعد هذه المقدمة - التي نرجو أن تكون كاشفة للشبهات مزيلة للأعذار - نتوجه لسائر المسلمين ببيان علمي رصين ..
أيها المسلمون : ألقوا عنكم ثياب الشرف الرفيع وتعالوا عراة إلى مرتع الخزي .. أيها المسلمون : احذروا من ضلالة العزة والأنفة والإباء ..ارموا بها - ومعها كل أحلامكم - في بحر النسيان ، وهلموا إلى التهلكة المحققة والضلال المبين ... إلى آخر البيان ... كتبه عملاء المرتدين وعلماء المنافقين ببركة السلطان العظيم الأثيم الرجيم . 


الكاتب: حسين الخالدي
التاريخ: 27/02/2011
عدد القراء: 8528

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7550  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .
 فضيلة الشيخ ما هي أهم أحكام صدقة الفطر وصلاة العيـد ؟!

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017
 قصيدة التعديلات الدستورية قالها بمناسبة فوز حزب أردغان بتعديلات دستورية من شأنها إعلاء شأن تركيا
 قصيدة خان شيخون قالها بعد قصفها بالكيماوي


عدد الزوار: 38080183