انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    كان ياما كان . .كتائب الجرذان .

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله . .وسلام على عباده الذين اصطفى . .أما بعد

كان ياما كان . .كتائب الجرذان


جيش من المخلوقات السيئة الصيت ، الكريهة الرائحة ، تحمل في جوفها الطاعون و ( تتقيؤه ) – أعزكم الله – أينما حلّت علّها تصيب بالعدوى من لم يتحصن من دائها باللقاح المناسب .


لا نستطيع أن نصفها بدمامة الخِلقة لأنها لجبنها تعيش في أحلك المجاري ظلمةً فلا نراها ، ولا تظهر إلا إذا تأكدت من خلو سطح الأرض ممن يفترسها ويحيلها أشلاء ليخلص الناس من خطرها وطاعونها .


وهي لشدة نجاستها وإدمانها العيش في مواطن القذارة فقد اكتسبت مناعة غريبة ضد الأمراض فتراها تحمل في جسدها أمراضاً تعد الأشد فتكاً لبني الإنسان ، فقد استوى لديها الطاعون والجذام . . . المهم أنها لا تأتي بخير أينما حلّت .


وهذا مختصر ما كان . . .


هذه القصة من عالم الحيوان ولها ما يعضدها من الحجة والبرهان .


ولكن من أغرب الحوادث في هذا الزمان ، أن اكتسب بعض الناس صفاتها الدميمة وأفعالها اللئيمة فيال ضياع الرجولة . .وقلة الشيمة .


ويقال في الأساطير التي تروى دون سندْ أن الوطاويط مصاصة الدماء إذا عضت من البشر أحدْ ، فإنه يكتسب من صفاتها الدموية وتحركاتها الليلية فسبحان القيوم الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدْ .


وكذلك من هم من ملّة الجرذان . .


فمنذ غزا الكفار البلاد و أُذّن في المسلمين أن حيّ على الجهاد ، وأقبل المؤمنون من كل واد ، يضربون الكفار بالسنان ويبتغون ما عند الله من جنان ، أحسّوا أن ليس لهم في مواطن العزّ مكان . فأحنوا رؤوسهم للكفر خضوعا ووسّعوا للكفر في بيوتهم ربوعا يقتلون أبنائهم ويستحيون نسائهم ، فتبارك من له العزّة جميعا . . .


ثم غلوا في أسيادهم عبادة ، وأبدلوا بالله أمريكا في موضع الشهادة ، فلم يكتف الأسياد بل بما فعل العباد وقالوا لهم أما لديكم عن هذا زيادة ، فعبس كبيرهم وفكّر ثم نظر ثم عبس وبسر ثم قدّر فقتل كيف قدّر ، فنادى في الحشود وهم عند قدم بوش جميعاً سجود :


لا يكفى أن نعلن لإلهنا الولاء بل يجب أن نكون ممن عاداه براء ، فيال قلة الحياء . .
فحشر فنادى يا جرذان ، بعزة سيدنا فرعون فلننشر داء الطاعون . .
فأقبلوا يتراكضون وهم من كلّ (مجرور ٍ) ينسلون ، وكل صلاتهم :


فداؤك يا فرعون نحن ، سنلقي في أجساد الذين آمنوا الوهن ، سنجعلهم مثلنا لك عبيدا وإذا ما أمرتهم خرّوا لك ركّعاً وسجودا . .


وأما من عن عبادتك استكبر وأبى أن يسير في درب هداك الذي أسموه ضَلال ، فلن نقاتله فلسنا أهلاً لقتال ، إذ ليس يضاهيهم احدٌ في قوةٍ واستبسال . بل سننسلُّ في الظلام لنحرّش عليهم العوامَ الجهّال ،ونصيح في الناس :إنهم يقتلون الشيوخ والأطفال .
ولا يفرقون بين مسلمٍ وكافر ولا بين برّ وفاجر ، بل هوايتهم التفجير ، و صنعتهم التدمير ، وأنهم يغتصبون النساء و أنهم مصّاصوا دماء ، وأنّهم الخوارج الذين أمر الله بقتالهم من فوق سابع سماء .


وإذا ما قتلوا من أعدائهم اثنين أشعنا أنّهم قتلوا من المسلمين ألفين ، لا بل وقد دمّروا مسجدين .


وسنجمع حولنا من كل الفرق والمذاهب كل حاقد وكاذب ليذيعوا من كذبنا أخبار ، ويشيعوا كرههم في الديار ، ويبرزوا من الإذاعات والفضاء ويعلنوا في كل صباح ومساء أنهم أعداء السلام وبعثيّون من أزلام النظام .


ونسي الأغبياء المساكين أن الله للمجاهد ناصر ومعين ، ومن كان ولي الرحمن فلا يضرّه بشر ولا جان ..


ألا فلعنة الله على المخذلين . .

.
وصلى الله على المبعوث رحمة للعالمين ، ولنا عودة إن شاء الكريم المعين . .
أخوكم :عبد العزيز الدليمي .
. الثلاثاء :17/محرم/1427


الكاتب: عبد العزيز الدليمي
التاريخ: 28/12/2006
عدد القراء: 4629

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5478  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 42394292