انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    نداء استغاثـة عاجــل من البصـــــــــرة .. تكتيم إعلامي على تطهير طائفي !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


 

نداء استغاثـة عاجــل من البصـــــــــرة .. تكتيم إعلامي على تطهير طائفي !!

حامد بن عبدالله العلي

وصلتنا هذه الرسالة من مصدر موثوق من البصرة :

بسم الله الرحمن الرحيم

إخوة الإسلام السلام عليكم

إن إخوتكم أهل السنة في جنوب العراق تُشن عليهم حرب غير معلنة وعمليات تطهير طائفي لم يشهدها العراق من قبل ، وإن أوضاعهم تسوء يوم بعد يوم ، فحسبنا الله ونعم الوكيل ، فهل من معين من إخواننا المسلمين في محنتنا هذه .

وإليكم بعض ما يجري بنا :

أولا : قتل وتمثيل بالجثث ولم يسلم حتى الأطفال حيث تم قتل طفل من أهل السنة بعمر 12 سنة ، ومثل به بالتيزاب بتهمة أنه وهابي.

ثانيا : تهجير أهل السنة من ديارهم وذلك بإلقاء المتفجرات على بيوتهم .

ثالثا : الاعتداء على المساجد بتفجيرها وقتل وجرح المصلين أثناء الصلاة .

رابعا : حرق أموال وبساتين السنة .

خامسا : خطف أبناء السنة والإفراج عنهم بمبالغ مالية كبيرة بقصد إضعافهم .

سادسا : تهديد أهل السنة لترك المواقع المهمة وإلا فالقتل, حيث تم قتل كل من الأستاذ الدكتور اسعد سليم الشريدة عميد كلية الهندسة و الدكتور عبد الله حامد الفضل معاون عميد كلية الطب- جامعة البصرة .

سابعا : تغيير أسماء المدن والمدارس و المستشفيات إلى أسماء تخصهم ، ولا تعجب إذا أصبح اسم قضاء الزبير ابن العوام إلى ابن العلقمي قدوتهم مكافأة له على تسليم بغداد للمغول .

ثامنا : الوشاية بأهل السنة ووجهائهم لدى قوات الاحتلال حيث تم اعتقل أئمة ،ومؤذني مساجد وأناس آخرين بتهمة الإرهاب أو [الوهابية].

فمثلاً الرجل الذي ظهر على أحد الأشرطة في الانترنيت وهو يشرح كيف اعتُدي على مسجد أهل السنة بالمتفجرات تم اعتقاله ـ وهو المجني عليه ـ في الأيام اللاحقة بتهمة انه من تنظيم إرهابي .

إن هذه الجرائم تجري على أيدي مجرمين مدربين في دولة مجاورة أشربوا الحقد على أهل السنة لسنوات وبدعم ومساندة تلك الدولة بأجهزتها والعارف لا يُعرّف.

وان ما يحزّ بالنفس أن إخوتنا في الدين و أبناء عمومتنا في البلاد المجاورة لا ينصرونا ولا حتى إعلامياً أو معنوياً ، أو حتى بالدعاء كما شهدنا لهم مع غيرنا من المسلمين فان لم نكن نحن على نفس دين الشيشانيين أو أهل البوسنة و الهرسك الذين نوصروا ، ولا نستحق النصرة في الدين - وهي أوجب- أو أننا - ربما- على دين أخر !! فإن دم أبناء عمومتكم وجيرانكم تستحق أن تنصر وإلاّ فابشروا بوصول الخطر إليكم فلا يوجد من يفصلهم عن بلاد الحرمين وما جاورها .

والإنسان يستغرب من هذا التعتيم الإعلامي واهتمام وسائل أعلامهم بإبراز أحداث هامشية بالعراق و دائماً ما تكون لخدمت الجاني وتبرز ولو جريحاً واحداً وتضخم الخبر وتنسى أن المجني عليه في يوم واحد قتل منه خمسة من أهل السنة ومثل بهم وقلعت عيونهم , والمساجد تفجر بالديناميت, الأطفال تقتل, المصلون يروعون , الأموال تنهب , والكفاءات تحمل على ترك المناصب أو تقتل والمسلمون يهجرون أو يلقون في السجون فهل من نصير؟

اللهم هل بلغت اللهم فاشهـــد .

وحسبنا الله ونعم الوكيل .

هذه أمانة يجب أن تصل لكل من يهمه أمر المسلمين ، من أئمة وخطباء ومصلين ومسؤولين ، وإعلاميين وبكافة الوسائل .

واللهم صلي على محمد واله وصحبه وسلم

مسلم من البصرة

انتهت الرسالة .

ونحن إذ ننشر هذا النداء ، لنذكّر كل من يبلغه من المسلمين بقوله تعالى ( وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر ) .

وبقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( المسلم أخو المسلم ، لا يظلمه ولا يسلمه ، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ، ومن فرج عن مسلم كربة ، فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن ستر مسلما ، ستره الله يوم القيامة ) متفق عليه من حديث ابن عمر رضي الله عنه .

ومعنى لا يسلمه : أي لا يسلمه إلى عدوه .

وقال صلى الله عليه وسلم : ( المسلمون تتكافأ دماؤهم ، يسعى بذمتهم أدناهم ، ويجير عليهم أقصاهم ، وهم يد على من سواهم ، يرد مشدهم على مضعفهم ، ومسرعهم على قاعدهم ) رواه أبو داود من حديث ابن عمرو رضي الله عنه .

والمطلوب هو إبراز قضية محنة أهل السنة في جنوب العراق ، إعلاميا ودعمها معنويا وماديا ، وتسليط الضوء عليها في الفضائيات ، والكتابات ، وعلى شبكة الإنترنت ، واستعمال كافة وسائل الضغط ، لكف يد البغي والظلم الآثمة ، يـــد عصابات الإجرام التي تعيث في الأرض فسادا في جنوب العراق ، والتي طالما كانت تقتات على التعاطف الخارجي بالترويج لمعاناتها تحت نظام صدام ، وتعرضها للاضطهاد ، ثم ها هي تكشّــر عن أنيابها ، وتبدأ في تنفيذ مخططها الإجرامي للسيطرة طائفيا على العراق ، تمهيدا للسيطرة على ما جاوره من البلاد .

وقريبا جدا إن شاء الله تعالى سنذيع على هذا الموقع شريطا صوتيا بصوت أحد زعماء الشيعة في الكويت يتحدث فيه عن حقيقة موقفهم ونظرتهم لأهل السنة ، ومنطلقاتهم العقدية ، مما يؤكد ما ذكرناه سابقا من خطورة المخطط الرافضي الخميني الإيراني ، ودوره المشبوه مع الاحتلال الصليبي للخليج والعراق ، في المكر على هذه الأمة ، ولكن صدق الله تعالى القائل ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) .

 


الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 07/12/2006
عدد القراء: 5740

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6218  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 42688543