انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    إنتفاضـة الجــرَّافات

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


إنتفاضـةُ الجــرَّافات
 
حامد بن عبدالله العلي
 
من عجائب زمانــنا هذا الصمت العربي والعالمي المتواطـىء مـع الجرافات الصهيونيـة وما اقترفته ، وما تقترفـه كلَّ يوم ، طيلة عقـود من الزمـن ، من حفر تحت أساسات المسجد الأقصى ، وماحوله من  الآثار الإسلامية ، ومن هدم بيوت الفلسطينيين على رؤوسهـم ، والعبث بمقابرهـم ،  إلى جرف أراض زراعية شاسعة لبناء المستوطنات ، أو لإقامة جدار الفصل العنصري ، أو لتشييد مشاريع الإستيطان الأخـرى ، حتـى بقيت الجرافـة الصهيونية عقودا من الزمن هـي أبغض الآلات في الوجـود إلى الشعب الفلسطيني ، يشبُّ الأطفال ، ويشيب الكهول وهم يرونها تعيث في أرضهم فساداً ، وإفساداً ، وتهـلك الحرث و النسل .
 
ولكن لمـا قرر حسام دويـات أن يوجـه الجرافـة وجهتها الصحيحة ، ويذيق حفـنة من  الصهاينة بعض ما يذوقه شعبٌ بأكمله يرزح تحت جرافات الظلم والعنصرية ، لما قرر ذلك في وسط القـدس ، استيقظ الصامتون ، مطلقيـن صيحات الإستنكار !!
 
أجمـل مافي الشعب الفلسطيني أنَّه لايزال في جعبته الإبداع إذا نفد من الآخـرين ، فهذه أول مرة ـ فيما أعلم ـ يتم تحويل الجرافـة إلى سلاح حربي مدمّـر يكبد العدو خسائر فادحة ، مستفيـداً من عنصر المفاجأة بطريقة لم يسـبق إليها
 
وأما رسالة جرافـة حسـام دويـات فهـي جـدّ مهمّـة ، إنّه يقول للصهاينة : إنّكـم هنا في الأرض التي اغتصبتموهـا ، ستبقون في كابوس دائم ، ففي أيـّة لحظـة قد يتحول ما حولكـم إلى سلاح نقاتـلكم به لنطهَّـر أرضنا من رجسكـم ، ونحن الذين صبـرنا ستة عقود ولم ننهـزم ، سيأتـي اليـوم الذي نجرفكـم فيـه ، هكذا كما أجـرفكم الآن من أمامي ، فلا تجـدون مهربا ، وليس لكـم إلى المفـر من سبيل .
 
وهذه الرسالة التي أطلقها حسام بأسلوب متميـز ، يجب أن تعمـم على أمتـنا من أقصى الشرق إلى أقصى الغـرب ، فهذا العدوِّ البغيض الذي احتـل فلسطين ، وهو وراء إحتلال كلّ بلاد الإسلام ، والمحرض على كل الهجوم على أمتنا ، يجب أن يجُـرف إلى حيث أتى ، هذا هو الحـلّ ، وليس ثمـة حـل سواه .
 
كمـا تجُـرف قبل ذلك جميع مشاريعه التي وزعها على العالم العربي بواسطـة أولياءه من الزعامات الفاسدة ، أو الإحتلال الأمريكي .
 
 مشاريع التطبيع ، والتمييع ، والتسليع.
 
التطبيع مع أعداء الأمـة الباغين عليها ، الساعين فيها فسادا ، تحت شعارات كاذبـة تُدعـى حوار الأديان تارة ، والإنفتاح الثقافي تارة ، والتواصل الحضاري تارة ، وهـي كلَّها إمـَّـا من الحقِّ الذي يُبتغـى من وراءه الباطـل ، أو التلاعب في الألفاظ ، وخداع المصطلحات التي يريـدون به مكـر السوء .
 
والتمييع لعقيـدة الإسلام التي ترفض تبعيـِّة المسلم لغيـره ، وتفرض عليه أن لايجعل للكافرين على المؤمنـين سبيـلا ، لا في الهوية ، ولا في الثقافة ، ولا في القرار السياسي ، ولا غيره .
 
والتسليع لكل شيء في الحـياة تحت شعـار العولمة ، واستبدال القيم ، والشيم ، بما يسمونه زوراً وخداعـاً مشاريع التنمية الإقتصـادية  ، لتحويـل كلِّ قيمـنا ، حتى هويَّتـنا ، إلى سـلع تُباع وتشتـرى في سـوق تجمـعنا مع الصهاينـة ، وها نحن نرى بداية وعودهـم هذا التضخم ، وذلك الفقـر ، وانتشار البطالة ، وخراب الديـار !
 
فالواجـب أن نتعـلم من جرافة حسـام دويـات ، تأسيس مشاريع جرافات كُبـرى تزيـل كلَّ هذا الخبـث المركـوم في أمـتنا ، خبث الإنهـزام النفسي ، والانقياد الأعمـى وراء شعارات صنعها العدوُّ لنـا ، وما هـي إلاَّ أوهـام يلهينا بهـا عن جهاده ، وخبث الخـوف من مقاومـة طغيانه ،وخـبث الإستسلام لمخططاته .
 
فلنمتـط صهـوة اليقيـن ، ولنلبسْ لامـة الأمـل ، ولنُشهـرْ سـلاح الصبـر ، حتى تنجـلي عن أمتنا هذه الحملـة الصهيونية الخبيثة ، المتحالفة مع الصليبية الحاقـدة ، وهي بـلاريـب منقشـعة ، مجروفـة بجـرَّافة الجهـاد في سبيل الله تعالى ، الذي وعدنا الله تعالى أن لايتوقـف حتى تقاتل آخر مواكبه الدجال مع جيشه اليهـودي .
 

والله غالـب على أمره ولكن أكثـر الناس لايعلـمون


الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 04/07/2008
عدد القراء: 8652

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6620  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 44525461