انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    ادعموا بيان علماء اليمن وأعلنوا الجهـاد

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


ادعموا بيان علماء اليمن
وأعلنوا الجهاد
 
حامد بن عبدالله العلي
 
ليست الوليمة الجديدة التي دعت إليها بريطانيا على (صحن اليمن ) هذه المـرّة ،  في وقت لاحق هذا الشهر ، ببدعة جديدة على تاريخ بريطانيا الصليبيّة ، فبريطانيا كانت دائما أمُّ المؤامرات التي تدفع بالسيوف المدقوق عليها الصليب في دبر أمريكا فتنطلق هذه كالثور الهائـج ، يحطـّم كلَّ شيء أمامه لإرضاء أحقاده الصليبية .
 
وكانت الحالة الإسلامية في اليمن دوما مصدر قلق مستمر للغرب الذي أصبح شغله الشاغل ، إشعال الفتن في كلِّ أرض لله يستيقظ فيها الإسلام ، من باكستان إلى غزة ، ومن اليمن إلى العراق .
 
ولاريب أنَّ بريطانيا لن تجمع العرب المستحمرة ـ هذا قسم ثالث مولـَّد بعـد سقوط الخلافة ،  وكان التقسيم ثنائيَّا قبله : المستعربة ، و العاربة ـ مع الحُمـُر المستعربة ، ودول أخرى ، في لندن ، ليدقوا (نواقيس لنـدن) هناك على اليمـن ، من أجل عيون الشعب اليمني ، ولإنقاذ شعب عربي من ثلاثية الإستبداد ، والفقر ، والتخلف ، التي هي الصنعة الوحيدة التي تحسنها الأنظمة العربية ، لا لن تفعل ذلك ، كيف والغرب أصلا لايألوا جهدا في إبقاء العالم الإسلامية في هذه الدوامة ، بل هذا من أهمّ أهدافه الإستراتيجية ؟!
 
فنحـن لـم ننس المؤتمر الدولي الماضي عام 2006م ، الذي حضره دول مجلس التعاون الخليجي ، وصندوق النقد الدولي ، والبنك الدولي ، وممثلون عن الدول الصناعية ، ووعدوا اليمن بمساعدات بالمليارات ، لإنقاذه من هاوية الدولة الفاشلة ، ثم تبخرت كلَّ الوعود .
 
إنما هذا الجمع (غير المبارك) في لنـدن ،  من أجـل أن يضفي شرعية للتدخل الصهيوغربي في اليمن ، والعبث فيه ، وتحويله إلى مسـرح جديـد لسياساتهم الخبيثة ، سياسة التجزئة ، والهيمنة ، و(التحميـر) !
 
فالغرب تماما مثل الصهاينة ، تطابق تام بينهما في النظرة إلى (الآخر ) ، لاسيما إن كان هذا ( الآخر ) هو المنتمي إلى الحضارة الإسلامية ، لا يأتي معه إلاَّ بالإبادة ، والتهجير ، و الغصب ، والتدميـر ، منذ ما فعل في الهنود الحمر ، وشعب إستراليا الأصلي ، مرورا بفيتنـام ، إلى ما فعله في أفغانسـتان ، العراق ، ثـم فلسطين ، أكبـر مثال في التاريخ لنزعة الحلف الصهيوغربي الإبادية المتوحشة .
 
وكلُّ المصائب واللعنات التي حلت على العالم منذ تشكلَّت شخصية الغرب في العصر الحديث كالفاشية ، والنازية ، والشيوعية ، والعنصرية ، والإمبريالية ، جاءت من الغرب ، وهو صاحـب أكبر سجل إجرامي لإبادة المدنيين في الحروب من 40 مليون في الحرب العالمية الثانية ، إلى مليون ونصف في العراق ، وأكبر سجل إجرامي للإغتصاب في الحـروب 70 ألف إمرأة في البوسنة ـ على سبيل المثال ـ  وأكبر حامي لعصابة الشر الصهيونية التي لم تدع نوعا من أنواع الجرائم على الإنسانية إلاَّ وإقترفته في فلسطين منذ عقود وإلى أجل لايعلمه إلاّ الله .
 
هذا التحالف الصهيوغربي الذي يطلق الصواريخ في وزيرستان على أي موقع يشتبه بوجود مجاهدين للتحالف الصهيوغربي فيه ، حتى لو مات بسبب القصف من مات من النساء والأطفال ، ويفعل مثل ذلك في أفغانستان ، كما في العراق ، وفلسطين !
 
 وكان ولا يزال يتغاضى عن التخريـب الإيراني في اليمن ، بل يغطيه ليسـتمر ، ليحقق أهدافه الخبيثة في التقسيم .
 
هذا الغـرب هو الذي يريد أن يعقـد مؤتمراً لليمن ، ليخيط له ثوبا إستعماريا جديدا ، يمارس به نزعته الإجرامية في التدمير ، وليبيد الحالة الإسلامية في اليمن ، ويعيث فيها فسادا.
وقد أحسن علماء اليمن فيما ذكروه في بيانهم المبارك الذي صدر مؤخـرا يدين هذا المؤتـمر الخبيث ، ويكشف حقيقته ، إذ قالوا : (مؤتمر لندن الذي دعت لعقده بريطانيا ، أواخر الشهر الحالي ، ما هو إلاّ للنيل من أمن البلاد ، ووحدتها ، واستقرارها ، وانتهاك لسيادتها بذرائع واهية ، ومغلوطة ، لتكرار ما حصل في العراق وأفغانستان ، وباكستان .
كما ورد في بيانهـم :  
وجوب الرفض الكامل لأيّ تدخل خارجي سياسي ،  أو أمني ،  أو عسكري في شؤون اليمن ،  وقضاياه الداخلية ، ووجوب المحافظة على سيادته من أيِّ انتهاك يمس ديننا ،  أو استقلالنا، أو وحدة أراضينا.
ورفض أيِّ وجود ،  أو اتفاقية ،  أو تعاون أمني ،  أو عسكري ، مع أي طرف خارجي يخالف الشريعة الإسلامية ، ويضر بمصلحة البلاد ، ولا بد في حال عدم المخالفة ، والضرر من مصادقة مجلس النواب ،  والشورى ، وأهل الحل،  والعقد من العلماء والمشايخ ، والوجهاء.
والرفض المطلق لإقامة أي قواعد عسكرية في الأراضي اليمنية ، أو مياهها الإقليمية.
وتجريم ما حدث من قتل ، وسفك لدماء الأبرياء في أبين ،  وشبوة ، وأرحب ، وتجريم أي قتل خارج القضاء الشرعي ودون محاكمة عادلة.
والدعوة إلى تشكيل لجنة من العلماء ، والقضاة ، والخبراء ، والمختصين للنظر في هذه الحوادث وأسبابها ، وآثارها ، والعمل على إيجاد الحلول الشرعية لها.
ودعوة جميع اليمنيين رئيسا ، وحكومة ، وشعبا ، وكافة القوى المؤثرة ، والفاعلة إلى الاحتكام إلى كتاب الله ، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، والعمل على توحيد الصفوف ، وجمع الكلمة لتقوية الجبهة الداخلية بتحقيق العدل ، ورفع المظالم ، ورد الحقوق إلى أهلها ، والاستجابة للمطالب المشروعة  ، من أي طرف كان
وختم البيان بهذه الخاتمة المهمة : ( وفي حال إصرار أي جهة خارجية على العدوان وغزو البلاد ،  أو التدخل العسكري ، أو الأمني ، فإنَّ الإسلام يوجب على أبنائه جميعا الجهاد لدفع عدوان المعتدين )
ولاريب أنَّ هذا الموقف الشرعي ينسحب على كلِّ البلاد الإسلامية ، بكلِّ مافيه ، وكلُّ من يجادل في أنَّ التحالف الصهيوغربي يشنُّ حربا صليبية على أمتنا من باكستان إلى الصومال مرورا بالعراق ، بهدف تدمير حضارة الإسلام ، وأنَّ مقاومة هذه الحرب ، فرضٌ على المسلمين ، فهو المطموس على بصيرته ، المغموس في رجس النفاق ، المرتكس فيه .
 
وأنَّ الواجب على جميع العلماء ، والدعاة ، والمؤسسات الإسلامية ، والهيئات العلمية الإسلامية ، في العالم الإسلامي ، الوقوف مع علماء اليمن ، ودعمهم ، وتأييدهـم ، فيما أصدوره من بيان ، وماوقفوه من موقف مشرف .
 
والله المستعان ، وهو حسبنا ونعم الوكيل ، نعم المولى ، ونعم النصير
 

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 20/01/2010
عدد القراء: 29332

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6963  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 43132016