انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    بيان في وجوب نصرة أهل البحرين وكفّ عادية ( القرامطة ) ـ أهل المظاهرت هناك ـ عنهـم

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


بيان في وجوب نصرة أهل البحرين وكفّ عادية (القرامطة) _ أهل المظاهرات هناك _ عنهـم
 
حامد بن عبدالله العلي
 
الحمد لله الذي أمـر بالجهاد دفاعـاً عن الدين ، وحرمة المسلمين ، وجعله ذروة السنام ، وأعظـم الإسلام ، ورفعـةً لأمّـة خيـرِ الأنـام .
 
والصلاة والسلام على نبيّنا محمّد ، وعلى آلـه ، وصحبه أجمعيـن ، لاسيما أمّهـات المؤمنين ، والخلفاء الراشدين : الصدّيق الأعـظم ، والفاروق الأفخـم ، وذي النوريـن ، وأبي السبطين رضي الله عنهم ، وأرضاهـم :
 
وبعـد :
 
فقد شهد العام أجمع ما يقوم بـه القرامطة الجدد في البحرين ، هذه الأيـام ، من إستحلال دماء المسلمين ، والإغارة على نسائهم ، والعدوان على ممتلكاتهم ، والإمعان في العداوة ، وإشـاعة الإفسـاد ، وتخريب البلاد ، وقتل العبـاد .
 
وذلك كلُّه بدعـم لايخفـى من النظام الإيراني المجرم ، الذي لم يزل منذ أن قام إلى يومنا هذا ، لايدخـر وسعـاً في إلحاق الضـرر بأمـّة الإسلام ، والتآمـر عليها مع أعدائها ، مما ذاع واشتـهر ، وبلغ الآفـاق وإنتشـر .
 
وقـد كان ولايزال يكـرّر مطالبه بالإستيلاء على البحرين ، والخليج كلَّه ، تحت حجة أنـه خليج فارسي مـن ممتلكـات الفرس !!
 
 وأيضا ضمـن مخطط مشهـور ، ومنشـور ، يستهدف الإستيلاء على المنطقة الشرقية في السعودية ، لإحتلال الشريط النفطي ، ثـمَّ الزحـف إلى الحرمين ، إلـى مكّـة العاصمة الروحيـّة لأمـّة الإسلام ،
 
 ثم المدينة لنبش قبور الصحابة رضي الله عنهـم ، وإلقائها في القمامات لتأكلها الكـلاب  !
 
وإخـراج جثامين أهل البيت ونقلها إلى إيران !!  
 
وذلك كلـّه في مشروع يحـلم بالسيطرة على كلِّ بلاد المسلمين ، ثـمَّ إعمـال السيـف في أمَّة محمـَّد صلى الله عليه وسلم ، ومسحها من الوجـود .
 
وهذا المشروع القرمطي الخبيث ، الذي يبدأ تنفيـذه هذه الأيـام في البحريـن ، يتلـقَّى أيضا دعـما أكبـر من الجيب الإيراني في الكويت : من نواب في مجلس الأمة ! ومـن تجـار موالين لإيران مشهورين ، ومعروفـين ،  
 
يتزعّمهم رجل أعمـال لم يعـد يخفى على أحـد في الكويت إسمـه ، وما يفعـله ، إيراني الولاء ، واللسان ! وهـو يتلقـَّى تغطيـة مريبـة لامحـدودة ، ليستـمر فيما يفعله من جرائـم في حقّ أهل البحريـن ، وسط صمـت مريب !!
 
هذا .. وقـد بلغ الأمر بجرائم القرامطة في البحرين هجومهم على الآمنين في بيوتهـم ، وإعمالهم السيوف ، والخناجر ، في عامـة الناس ، قتـلاً ، وطعنـاً ، وذبحاً ، وإسماع أهل البحرين الوعيد بإبادتهـم ، وإخراجهـم من بلادهـم ، وهتك أعراض نسائهم !!
 
ومعلوم أنَّ مخططهم الخطير الذي يستهدف تمكين إيران من إبتلاع البحرين ، لن يتوقف إلى أن يبـلغ مداه ليلتقي مع كبير القرامطة طاغيـة ليبيا الذي يساعده في إبادة المسلمين هناك نظام بشار الأسـد حليف النظام الإيراني المجـرم !
 
 وفي طريقهـم في هذا المشـروع الشيطاني ، يحلمـون بقتـل من في طريقهـم من أهل الإسلام ، حقـدا على هذا الدين ، وعلى العروبة التي حملته إلى العالميـن .
 
ولهذا فإنَّ التصدِّي لخطرهم في البحرين من أعظـم الجهاد ، وأفضـل القربات ، وردِّهـم عن مقاصدهم الخبيثة على أهل الإسلام من أهـم فرائض الدين ، وواجبـات الموحـدين .
 
لأنه يقـطع هذا المشروع من أوّلـه ، وينهيه في مهده ، وقبل إستفحال أمره .
 
فالواجب الإسـراع في نجـدة أهـل البحرين في جهادهم ضـدّ هذه الطائفـة المجرمـة المخرّبـة المفسدة ، أعـداء الله ، ورسوله ، وصحابته ، وأعـداء الأمـّة ، كما كانوا في كلّ عصـر ، وفي كـلّ مصر .
 
هذا .. ومن يقوم بهذا الواجب العظيم فيُقتل فيه فهو من أفضل الشهداء ، ومن يبذل فيه ماله أو جهـده ، بنيـّة تخليص الأمـة من هذا الشر العظيم ، فهو من أفضل الجهـاد في سبيل الله تعالى .
 
فنهيب باهل البحرين أن يتفقوا على كلمة سواء ، وأن يلتفوا حول هدف واحد فحسب في هذه المرحلة ، هو إزاحـة هذا الخطر الأكبر على البحرين ، والأمـّة ، وأن يتعاونوا فيما بينهم ضـد هذه الطائفة القرمطية الخبيثة .
 
وأن يدعـوا خلافاتهم كلَّها جانـبا ، فهذا من أوجب الواجبات عليهم اليوم ، ومن يشكك فيه فهو من المخذّليـن ، والمرجفين ، الذين يعينون أعـداء الإسلام عليه .
 
ثـمَّ نهيـب بكم يا أمـّة الإسلام أن لاتدعوا أهل البحرين في محنـتهم يلاقون من هؤلاء القرامطـة ما يلاقونه من القتل ، والذبح ، والبغي ، والعدوان ، ثـم يميلون على أمة الإسلام فيكملون جرائمهـم فيها .
 
قال تعالى ( وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر ) .
 
وقال صلى الله عليه وسلم  : ( أنصر أخاك ظالما أو مظلوما ) رواه البخـاري ، وفيه أنّ المعنى في حالة الظالم منعه ، وحجزه عن ظلمه ، فكلّ شعب مظلوم تجب نصـرته ، وخذلانه إثم مبين ، ومخالفة عظيمة لفرض الدين.
.
وقال صلى الله عليه و سلم : ( ما من امرئ يخذل امرءا مسلما في موطن ينتقص فيه من عرضه ، وينتهك فيه من حرمته ، إلاّ خذله الله تعالى في موطن يحب فيه نصرته ، وما من أحد ينصر مسلما في موطن ينتقص فيه من عرضه ، وينتهك فيه من حرمته ، إلاّ نصره الله في موطن يحبّ الله فيه نصرته ) رواه أحمـد وأبو داود .
.
وقال صلى الله عليه وسلم  : ( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ، ولا يسلمه ، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ،  ومن فرَّج عن مسلم كربة فرج الله عنه بهـا كربة من كرب يوم القيامة ، ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة )  متفق عليه ،
 
ومعنى يُسلمه ، أي يتخلَّى عنه ، فيراه يُظلم ولاينصره ،
 
وأيُّ تفريجٍ لكربة أعظـم من نجـدة المسلم الذي يتعرَّض لما يتعرض له أهل البحرين من البغي ، والعـدوان ، الذي يفتك بالأرواح ، وينتهك الإعراض ، وينتهب الأموال ، وفوق ذلك يستهدف الدين كله بالمحـو ، وأمة بالإسلام بالإبادة ؟!!
 
فهبوا يا أبناء الإسلام إلى إخوانكم في البحرين ، وأغيثوهـم بما تستطيعون ، حتى تنجـلي عنهم الغمـّة ، وتنكـشف الملمّـة
،
هذا ونحن على يقين بإذن الله تعالى أن خطـر هذا النظام الإيراني سيزول وشيكا ، وأن جيـوبه التي وزعها على بلاد الإسلام لإحداث الفتن فيهـا ، سيرتـدَّ عليها كيـدها ، ومكرها بإذن الله تعالى قريبا .
.
 
والله المستعان ، وهو حسبنا ، عليه توكَّلنا ، وعليه فليتوكّل المتوكـّلون

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 13/03/2011
عدد القراء: 14136

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7643  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41083584