انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    Global Strike

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار



Global Strike


حامد بن عبدالله العلي

" في آخر شهر يونيو من العام الجاري، أصـــدر كينيث تيمرمان (Kenneth Timmerman) وهومن أبواق دعاية المحافظين الجدد والدوائر الإسرائيلية اليمينية المتطرفة من حولبنيامين نتنياهو، كتابا بعنوان "عد تنازلي للأزمة: المواجهة النووية القادمة معإيران" ، يذكر فيه عددا من الإدعاءات المنافية للعقل كلها مبنية على معلومات مقدمة منقبل منظمة "مجاهدي خلق"، وهي جماعة إيرانية مسلحة مدرجة على قائمة وزارة الخارجيةالأمريكية للجماعات الإرهابية الأجنبية.

يشدد تيمرمان على أن إيران كانت وراء هجمات 11 سبتمبر ، وأن إيران تمتلك جميع مكونات القنبلةالنووية وأن إيران قد توصل هذه القنابل النووية لخلايا إرهابية متغلغلة في بعضالمدن الأمريكية .

إذا كانت كل هذه الإداعاءات تبدو مشابهة بشكل مثير للإدعاءات التي أثيرت قبل غزوالعراق في مارس 2003 فلا تستغرب، لأن الهدف هو ذاته. نفس الشخصيات من مايكل ليدينإلى ريتشارد بيرل وديك تشيني التي جلبت لنا حرب العراق تريد اليوم جرنا إلى حرب ضدإيران. لكن هذه المرة، بوجود 170000 جندي أمريكي غاطس في رمال العراق فإن تشينيووزير الدفاع دونالد رامسفيلد وآخرين يروجون خطتهم العتيدة من بداية التسعيناتالرامية إلى شن ضربات استباقية نووية. "
مجلة إكزكتف إنتلجنس ريفيوـ عدد 12 أغسطس الجاري

" ويبدو أن الهيمنة العسكرية الأمريكية غير المسبوقة في العالم والتي أدت كلفتها الباهظة الى خنق الاقتصاد الأمريكي، لم تضعف المقاومة لنا في الخارج ولم تجعـــل الأمريكيين أكثر أمنا " جيمس كارول ـ بوسطن غلوب أغسطس 2004

" إن عدم اتساق السياسة الخارجية الأمريكية ليس طارئا، بل هو تعبيـر عـن جانبين بازرين في الشخصية الأمريكية .. والأخرى أخلاقيات التوكيد المطلـــق للذات التي أشعلتها الروح الصليبية "
J. william fulbriat ,the arrogance of power (new york random house 1966 p.245-46

" والآن لايستطيع المسيحيون أن يدعوا جانبا العهد القديم الحقيقي ، لسبب بسيط هو أن عهدهم الجديد ، مشتق مكمل للعهد القديم ، وبصيغة أخرى ، إذا كانت اليهوديـة زائفة ، تكون المسيحية أيضا زائفة " والترأ.مكدوجال ، أرض الميعاد والدولة الصليبية ص 289

سيمضي الصليبيون والصهاينة قـُدُما ، نحو أهـدافهم ، يحدوهـم غرورهـم الديني الكاذب ، سيمضون إلى السقوط المــدوّي في الهاوية ، ومعهــم من إغتـر بهم ، وأعانهم على باطلهم ، لاسيما أولئك الذين لعب الشيطـــان في رؤوسهم ، يمنّيهم بعودة الحكم الصفـوي ! وما يعدهم الشيطان إلاّ غرورا .

من الواضح أن تعثـّـر المشروع الأمريكي ـ الذي جعله بوش مسألة حياة أو موت بالنسبة لأمريكا ـ في العراق ، والذي حوّلتـه المقاومـة إلى كابوس حقيقـي ، من أهم أسباب إعاقة بـدء إنهاء الصفقة مع الصفويين في العراق ، بتوجيه هجوم إلى إيران ، إضافة إلى وقوف الرأي العام الإيراني مع المشروع النووي ، والخوف من آثار الهجوم على الإقتصاد العالمي بسبب ما تملكه إيران من إحتياط نفطي ضخم ، لاسيما في ضـوء إرتفاع الأسعار القياسي الحالي ، وخوف دول الجوار من الهزات الإرتدادية عليها فيمـا لـو ثـار البركان الإيراني ، خاصة بعدمـا تبين لها أن البركان العراقي الذي أشعلتها الحماقات الأمريكية يوشك أن تصلهم حممه .

لقد أستطاعت إيران أن تستثمـر الحماقات الأمريكيــة بصورة استراتيجية فعّالة ، وقـد غـدت اليوم واثقة ـ في نفسها ـ تماما ، أنّ ما في جعبة الإدارة الأمريكية من الحماقات ، يكفي وزيادة ، لمزيد من المكاسب ، ناظرة إلى إمتداد خاصرتها التي ستمتلأ بالنفط العراقي عندما تبلتع جنوب العراق ، ثم جنوبا نحو الخليـج ، في أوسع مشروع استعماري صفوي ، يحلم أن يلوّح بالعصــا النوويــة ، في الوقت الذي يملك أكبر مخزون نفطي في العالم !!

سيما وأن مما تتميـّز به الحماقة الأمريكية أنها طورت موهبة قياسية ـ عبر سلسلة الفشل الذهبية في السياسة الخارجية ـ في القراءات الخاطئة، وتكرار الأخطار المبنية عليها ، ولهذا فمن المتوقع جـدا ، أن تغرق أمريكا في ظل قيادة صاحب أكبر رقم قياسي في الإجازات الطويلة للرؤساء في تاريخ أمريكا ، في مستنقع جديد ، بشن حرب جديدة ، لاسيما والخوف الصهيوني المستمر يدفعها من جنون إلى جنون ، هذه الحرب يطلقون عليها (Global Strike) ، أي الضربة العالمية ، وقـد تكون ضربة نووية .

ذلك أنه من الواضح أن الصفقة الصهيوصليبية الصفوية في العراق ، تريـد أمريكا أن تنهيها إلى حـدّ ، لايريد الصفيون أن ينتهوا إليه ـ كما يحـــدث في كل صفقات الشـر للدول المارقة ـ وحينئـذ ستكون العصا الأمريكية لترسيم الشكل النهائي للمؤامرة "الصهيوصليفوية" هي الحل المفضّـل .

ولهذا فلا يُبعد من يقول : قريبا ستبدأ أبواق الإعلام في تعبئة الفضــاء العربي الرحب الذي لايرد يـدّ لامس ، ضد الصفوييـن الجدد ، وتهيئة الأجواء لحرب جديــدة ، وأما الكيانات العربية المزيفة ، من الذين تركوا دينهم فسلط الله عليهم الذل ، فلــن يزيدوا على " الغيبة والإنتظار" ، كأنهم آثروا هذه العقيدة التي تركها أهلها !! على أن يكون لهم أي دور فاعــل .

غير أننا متفاءلون بحمد الله ، أن الله تعالى سيسلّط الله الظالمين على الظالمين ، ويبوءُ كلُّ من أعان ظالما ، بإثمه وإثم الظالمين ، وكما قالت الحكمة ( من أعان ظالما بـُلي بـه ) ، سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا ، ولن تجد لسنة الله تحويــلا .

وسيقـرّ الله تعالى عيوننا بطاغوت العصـر الأكبر يتهاوى ، ويتبعثر ، ويتناثر ، هـو وأعوانه .

وسيكون ـ بإذن الله ـ المستفيد الأكبر ـ كما كانوا دائما ـ تلك الوجوه المباركة التي لـمْ نرَهـا ، ولا نعـرف أسماء أصحابها ، ولانسمع عنهم إلاّ بعدمــا يُنجزون صناعتهم لتاريخ الإسلام ، الذين لـمْ يعـد يخشـــى أعداء الإسلام إلاّ هــم ، ولايحسبون حساب أحداً غيــرهم .

الذين يناطحون الموت ، ليحيى الإسلام ، لايعرفون فلسفة المنظرين علـى الفضائيات ، ولا يهتمون بتنميق الكلمات ، ولا يتحدثون عن أنفسهم قــط ، بل تتحدث عنهم صنائعهم وهم صامتون .

أولئك الجنود المخلِصـون المجهولون ، الذين لايبحثون عن فتات السلطــات المزيفة ، تتصدق عليهم بألقاب مخادعة ، ومناصب مزوّرة ، بل يبحثون عن الموت في سبيل الله تعالى ، قد حوّلوا أجسادهم إلى تربة توضع فيها بذرة نصر هذا الدين العظيم ، ودماءهم ماء يسقون بها تلك البذرة المباركة ، يتطلّعون ، بعزّة نفوسهـــم الحرّة ، إلى عـزّة الإسلام فحسب ، لا إلى شيء سواه .

فسيجعل الله تعالى مكر أعداءه ، مكرا لهم ، وسعيه في إطفاء نور الإســلام ، تمهيدا لدولتهم ، وجهوده الحثيثة لنسف بنيان الجهاد الإسلام ، نسفا لبنيانه هـو ،،،،

(إنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَـــادُ ، يَوْمَ لايَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ


الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 07/12/2006
عدد القراء: 5032

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6842  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40790801