انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الإرهــــــابُ الأزرق .. ولعبــــةُ المَــــوت

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


 

الإرهــــــابُ الأزرق .. ولعبــــةُ المَــــوت

حامد بن عبد الله العلي

قال الكاتب الأمريكي المشهور نيكولاس كريستوف في صحيفة نيويورك تايمز مؤخراً :

(إننا نقوم بمطاردة الإرهابيين المسلمين في غابات الفلبين ونتعامل بكل الريبة والشك مع الملامح الشرق أوسطية ونتناسى أن هناك بين العيون الزرقاء والبشرة الشقراء إرهابيين أكثر خطراً ) .

وقال : ( إنه يعشعِشُ في أذهان قادة أجهزة الاستخبارات الأمريكية هاجس الإرهاب الإسلاميّ ويتناسون المهووسين المتطرفين من الأمريكييّن الذين يدبّرون المخطّطات الإرهابيّة التخريبيّة التي تبدو بجانبها مخطّطات الإرهابي ـ على حد وصفه ـ أسامة بن لادن مجرد ألعاب أطفال ) .

وأضاف كر يستوف قائلاً: (إن هناك العديد من الجماعات الأمريكيّة المتطرِّفة مثل جماعة "ديفيد بورجيرت" كانت تخطّط للقيام بثورة عنيفة وحرب أهليّة هدفها الإطاحة بكلّ الحكومة الأمريكية.

وقال كريستوف : إن جماعة بورجيرت كانت تخطّط وفقاً لشهادات مسئولين أمريكيين باستخدام مدافع رشاشة وقنابل وكميّات هائلة من الذخيرة لاغتيال 26 مسئولاً محليّاً في مونتانا ثم القضاء على قوة الحرس الوطني لدى وصولها، وبعد أن ترسل السلطات المذعورة قوات تتبع حلف شمال الأطلنطيّ الناتو ينتفض الأمريكيّون الوطنيّون الحقيقيّون وتنشب حرب شرسة وتقع الولايات المتحدة في نهاية المطاف في أيدي مسيحيين بيض.

ومضى يقول : إنه في ولاية ميتشيجان خطط الإرهابيّون الأمريكيّون لنسف مبنيين فيدراليين بينما خطط الإرهابيّون في ميسوري لشن هجوم على قواعد عسكريّة أمريكيّة تبدأ بقاعدة فورت هود بتكساس لدى فتح أبوابها أمام عشرات الآلاف من الزوار . كما خطط أعضاء ميليشيا كاليفورنيا لنسف منشأة لتخزين البروبين ، بينما خططت ميليشيا أخرى في فلوريدا لتدمير محطة للطاقة النوويّة)
وأضاف ـ وهنا بيت القصيد ـ : (لو كان أعضاء هذه المليشيات من المسلمين لكان قد تمَّ اعتقالُهم ، والزجَّ بهم في السجون في الحال ، ولكن المشكلة أننّا سجناء لأفكارنا المسبقة ) .

والشاهد من كلام هذا الشاهد ـ وهو شاهد من أهلها ـ أن الإسلام نفسه هو المستهدف من قبل الغرب الصليبي ، وأزيد الكاتب كريستوفر من الشعر بيتا من قصيدة التناقضات الأمريكية التي لا تحصى أبياتها ، فقد بلغ عدد المعتقلين بسبب الإرهاب الأسود ، إرهاب الصهاينة ذوي القبعات السود ، في سجون الكيان الصهيوني 7500 سجين أغلبهم اعتقلوا مؤخراً ، موزعون على 12 معتقل تعذيب بوسائل محرمة دوليا ، ومنهم فتيات صغيرات في سنة 16 سنة ، تعرضوا لانتهاكاتٍ خطيرةٍ واعتداءاتٍ في تلك المعتقلات ، وفيهم مرضى ، وأغلبها اعتقالات جماعيّة .

وأما عددُ الأطفال الذين قُتلوا فهو 136 ، وجرح 2600 منهم 500 في إعاقةٍ دائمةٍ ، كلُّ ذلك في أقل من عامٍ مضى فقط ، وأما عدد القتلى من المسلمين في فلسطين فقد خرجوا عن حد العد ، فلم يعد الإحصاء له معنى ، إذ بلغوا 2280 قتيلا في الانتفاضة الأخيرة فحسب ، و38000 مصاب ، وكلُّ هذه المجازر اليومية، إنما تحصل لهم لأنهم لا يريدون سوى حقوقهم المشروعة بطرد المحتل من بلادهم .

غير أنَّ الحقيقةَ الأَهمّ وراءَ كلّ هذا ، هي أن الإرهاب الأزرق الأشد خطراً على العالم ، وأمريكا هي صاحبة الإرهاب الأزرق ـ والأسود إذا اشتد سواده فهـــو أزرق ـ هي المحرك الحقيقي للإرهاب الأسود ، فهي ترعى وتحمي الكيان الصهيوني ، وتؤيد ما يفعله من جرائم ، وتصفه بأنه دفاع مشروع عن النفس ، بينما تصف المسلمين المدافعين عن حقهم المشروع بأنهم إرهابيون .

فلماذا التثريب على المسلمين إذن ، إن اعتقدوا أن أمريكا لاتحارب الإرهاب ، وإنما تحارب الإسلام ، وأنها لا تريد القضاء على الإرهاب كما تزعم ، بل هي التي تصنعه بيديها تارة ، وتهيء ظروفه تاره ، لاستغلاله لتحقيق هيمنتها العالمية .

وقد لعبت أمريكا هذه اللعبة ، في العالم عقودا مديدة ، حتى كأنها غدت لعبتها السياسية المفضلة ، غير أنها اليوم غافلة عن حقيقة مهمّة ، وهي أن هذه اللعبة تُصبــح خَطِرةً جداً ، إن صارت مع الإسلام ، لأنها ستغدو لعبةَ الموت نفسِهِ .
فهذه الأمّة التي نزل عليها قولُه تعالــــى ( وَأَنتُم الأَعلَون إِن كُنتُــم مُؤمِنين ) ، لا يعرف أحدٌ مكنونَ طاقتِها الحقيقيّة ، حتى يهب إعصارُها الذي لم يتفجّر بعـدُ بركانُـه ، ولم يحِن بعـدُ زمانُـه ، وإنمـا أطـلَّ عليهم إطلالَه ، وذاقوا بعض فِعالِـه ، فإمـا إذا نَزَلَ بساحتِهِـم فلا تَضرِب لَـهُ مثالَه .

 


الكاتب: حامد بن عبد الله العلي
التاريخ: 06/12/2006
عدد القراء: 5063

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5417  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40790760