انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    عشــــــــرون مثــــــلا لقــــــــوم يعقلــــــــون !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


عشــــــــرون مثــــــلا لقــــــــوم يعقلــــــــون !!

حامد بن عبدالله العلي

* مَثـَـلُ الذين يفتون بما يوافق هوى أمريكا في حربها على أمّتنا ، كمثل أجيــر يقرأ القرآن على مقابر النصارى !

* مثل أمريكا عندما تتحدّث عن حقوق الإنسان ، والسلام العالمي ، مثل قــوّاد يحاضــر متحمّســا بين مومساته عن الشرف والفضيلة !

*مثل أمريكا عندما تأتي جيوشها محتلة بلادنا بشعاراتها الزائفة ، كمثل ثور هائج يطأ الناس ويقتلهم وينطحهم ، ويعيث في أرضهم فسادا ، وقد كتب على قرنيه ، على أحدهما شعار الديمقراطية ، وعلى الآخر شعار الحرية!

*مثل الذين يسيرون في ركاب أمريكا ومشروعها ، من الزعامات الخائنة الدنيوية ، والدينية التي تطرح حل " الحــوار الحضاري "، و"مد الجسور" مع مشروعها ، كمثل من يتعلق بذيل ذلك الثور وهو ينطح ويرفس الناس ، يطلب رضاه أو نولـــــــــه ، فأنزل عليه روثه وبوله ـ أجلكم الله ـ ومآله أن يسقطه ويفرســه .

*مثل الديمقراطية كمثل خداع اتفقت جميع الأطراف على تنظيمه بينهم !

*مثل إعلام الزعامات العربية عندما يتحدث عن "الإرهاب" ، كمثــل عــارٍ أمام الناس يتكلم بتأثر متكلف عن الستر والحشمة ، غير شاعـــر أن الناس يرون عورته !

*مثل نشرات الأخبار في إعلامنا العربي ، مثل كذّاب يعلم أن الناس يعلمون أنه يكذب عليهم !

*مثل الذين يقعون في أعراض المجاهدين ، كمثل أحمق جاءه أشراف قومه ليدفعوا عنه صيالة قطاع الطــــريق ، يبتغون اغتصاب نساءه ، وإهلاك أولاده ، وأمواله ، فطفـــق يشتم المجاهدين ، ويقول لا تهيّجوا اللصوص علينا ، دعوهم يفعلون بغيتهم، فإنهم قالوا إنهم جاءوا للسلام ، والإسلام دين السلام !

*مثل المجاهدين الباذلين مهجهم لعــــزّ الأمة ، والذين يقعون في أعراض المجاهدين ، كمثل مشهد أرض معركة ، في ناحية بعيدة منه ، كلاب تجمعوا على قيء كلب منهم يلحسونه ، وفي مقدمة الجيش ، المجاهدون أبطال يخوضون الحرب خوض الليوث .

*مثل الذين يلهجون هذه الأيام بالتحذير مما يسمى "الإرهاب الإسلامي " ممن يُطلــــــق عليهم " مفكرون إسلاميون " ، كمثــل واعظ بين أعتى القتلة والمجرمين يسفكون الدم الحرام ، في الشهر الحرام ، في البلد الحرام ، ويهتكون الأعراض ، ويهلكون الحرث والنسل ، فتركهم وأقبل على مسلم قتل كلبا لأحد أولئك المجرمين ، فجعل همّه إلى الحديث عن رأفة الإسلام بالحيوان ، وعن أن الإسلام دين الرحمة ، والتسامح !

*مثل الذين يدعون إلى " الخوار الوطني "مع أذناب المحتلين ، وأبواق المشروع الأمريكي من خونة وزنادقة العصر ، مثل شخص سطا اللصوص على بيته ، فلمّــا نهد إليهم ، قالوا له : أليس الإسلام دين الحوار ، فخذ أنت في خوار مع هؤلاء الذين أدخلونا بيتك ، ودلّونــــــــــا على عوراتك ، وأعانونا حتى سطونا على حرمك ، ريثما ننتهي نحـــن من سرقة مالك ، واغتصاب نساءك !

*مثل هذه الحدود السياسية التي وضعها المحتلون في القرن الماضي ، كمثل جيش احتل أمـّـة ، فلما خشــي إن يثوروا عليه ، قسم الناس إلى حظائر ، وجعل على كل حظيرة حارسا ، وقال لهم : إن هذه الحظائر ، هدية مني لكم ! فاجعلوها أغلى ما لديكم ، قدسوها أكبر من تقديسكم لدينكم ، وعظموها أعظم من تعظيمكم لربكم ، وقدموها على عــزّ أمتكم ، ثم لاتنســوا أن ترفعوا خيراتهـــــا إليّ ، وفاء لما فعلته فيكم ، فتذكروني يوم استقلال أوطانكم فأنا أهديتهــا لكــــم !

وقال للحرّاس قوموا عليهم بالهراوات ، سُوُقوهم سوْق القطيع ، إن أرادوا أن يتحدوا ليتخلصوا من العبودية لهذه الحدود السياسية ، وقولوا لهم إن هـــم حنّت بهم الأشواق ، إلى أمجاد أمّة واحدة ، قويّة مثلنا نحن في الغرب ، قولوا لهم : كيف تخونون أوطانكم التي أهداكموها سادتكم ، أيها الخونة ، حتى يشب على هذا الصغير ، ويشيب الكبير ، وتصير هذه الحدود صنما في قلب كل منهم !

*مثــل الذي يفرق بين قتال قوات محتلة ، وبين مدد الجيش ممن يطلق عليهم هذه الأيام "مدنيون " ، وأعوانهم من خونة شعب ، كمثل الذي يحرّم الزنا ، ويبيح اللواطة !

*مثل الذي يفرق بين أمريكا فيجعلها دولة غير محاربة ، والكيان الصهيوني فهي محاربة ، كمثل شقييـــْن اغتصبا فتاة ، فقال الحاكم عليهما لأحدهما : أما أنت فبريء براءة الأطفال لانك اغتصبتها وأنت تريد تحريرها من بكارتها ، وقــد أتيتها في ظل معاهدة بيننا وبينك ! وقال للآخر أما أنت يا مجرم فقد جنيت أعظم جناية لأن أتيتها من دبرها ، فما كان ينبغي لك أن تفعل ذلك !!

*مثل مرجئة العصر في حكمهم بإسلام من يبــدّل الشريعة ، ويتحاكم إلى طاغوت الأمم المتحدة ، ويوالي الكفار ، كمثل من يقول لصانع الصلبان ، والأصنام البوذيّة ، ونار المجوس ، القيّــم عليها ، وبائعها للكفـــرة ، يحسّنها لهم ويروّج لها ، اكتب على دكانك رقعة : " نحن لا نعبد غير الله ، ولانستحل ما فعلنا " فلأنت خير من المجاهدين ، لأنهم الخوارج ، بل أنــــت ولي أمر المؤمنين !

*مثل العالم الذي لايفتي في أهـــمّ قضايا الأمة إلاّ بختم السلطة الجائرة التي تعيّنه مفتيا ، كمثل سائل دخل على عالم جليل وقور فسأله الفتوى ، فأعطاه صكّ الفتوى ، وقال له لا تعتمدها حتى تمــرّ على الغرفة المجاورة ، فيوافق عليها من بداخلها ويختمها ، فلما دخل وجد رجلا فاجرا سكّيرا في حضنه مومس ، وبيده ختم يختم به على فتاوى العالم !!

*مثل العالم الذي يرفع عقيرته بالنكير والصياح إن قتل المجاهدون مسلما بالخطأ ، ويسكت إن سفك الكفار والطواغيت ، دماء المسلمين أنهارا ، وامتلأت سجونهم من المظلومين ليلا ونهارا ، كمثل كلب مخنوق بحبــل ، طرفه بيـــد كافر ، لا يرخي له لينبــح إلا في هواه !!

*مثل الأمم المتحدة ، كمثل ماخــور ينظم الدعارة السياسية العالمية وياخذ الضريبة من المومسات ، والقيم عليه هو أمريكـــــا !

*مثل الذي يفتـــــي بأن جيوش الكفار التي تنطلق من بلاد الإسلام ، لإحتلال بلاد الإسلام ، معاهدون يجب إقرارهم ، كمثل لص استأجر حمارا من صاحبه ليسرق عليه ، على بعض ما يكسب في السرقة ، فأفتاه المفتــــي بلزوم العقــد ، فأخذ اللص كسب السرقة كلّه ، وسرق الحمار ، وسرق دين المفتــــــي !

*مثل الذي يفتي بصحة ولاية الياور وعلاوي ، وكل الزعامات ألحــق الحس بالأس : " كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ"


الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 07/12/2006
عدد القراء: 5543

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8403  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41233874