انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    ما هو أخطـر من مخطّط تقسـيم اليــمن

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


ما هو أخطـر من مخطّط تقسـيم اليــمن
 
حامد بن عبدالله العلي
 
لم يضيـّع المخطـَّط الصفوي وقـته ، مستفيداً من أكبر حماقة ارتكبتها دول الخليج في تاريخها ، عندما أعانت أحمق رجل في التاريخ وهو بوش ، على إسقاط أقوى سـدّ يحميها من الخطر الصفوي ، فقدّمـت العراق مجاناً إلى عمامات ملالي قم الملتوية بأحقـاد لو وزّعـت على أهل جهنَّـم لوسعـتهم ، ثـمّ فاضت !
 
 نعم قـُدِّم العراق الذي جُحدت ، ولازالت تُجحـد ، تضحياتُه العظيمة ، مجانـاً لهـم ، ليحوّلـوا إمكاناته الهائلة ، ومناطـق جنوبه ، إلى قواعد انطلاق الخطـَّة الخمينيّة التي تتطلـَّع إلى اليوم الذي تُعلق فيه صورته على الكعبة المشرفة ! بعد إسقاط ما يسمُّونـه ( حكم الوهابيّة على الجزيرة العربيـّة ) بالتعـاون ( مع الصهيوصليبيّة ) !
 
وكان أوَّل احتفال لهـم بما أنجزوه من مرحلة مؤامرتهم في العراق ، ما كشفه ما يُسمى المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق ،  بزاعمة عبد العزيز الحكيم ، عن تفاصيل المخطط في الدول العربية ، والإسلامية ، وذلك في بيان سرّي يحتوي على توصيات المؤتمر التأسيسي لشيعة العالم في مدينة قم الإيرانية ،  وقد أوصـى هذا المؤتمر بتأسيس منطقة عالمية ، تسمى : ( منطقة المؤتمر الشيعي العالمي )  يكون مقرّها إيران  ، وفروعها في كافـّة أنحاء العالم ، كما دعـا المؤتمر لضرورة تعميم التجربة الشيعية ، التي كانت ناجحة في العراق ،  إلى باقي الدول العربية والإسلامية الأخرى ، منها السعودية  ،  الأردن ،  اليمن ،  مصر، الكويت ، و البحرين ، عبـر بناء قوات عسكرية غير نظامية ـ مثل قوات الحوثـي ـ  لكافة الأحزاب ، والمنظمات الشيعيّة بالعالم ، وعن طريق إدخال مجموعة من الأفراد داخل المؤسسّات الحسّاسة العسكرية  ، والأجهزة الأمنيّة ،  ودعمها ماليا ، عن طريق تخصيص ميزانية خاصة بها .
 
وأما اليمن فمن أوائل المؤامـرات عليه ، مـا نشرته صحيفة الشرق الأوسط في أوائـل 2005 ، وهو بيان من الحوزة العلمية في النجـف ، إلى محافل حقوق الإنسان في العالم ، منتقداً تعامل الحكومة اليمنيّة مع تمـرّد الحوثيين ، ويتّهـم الرئيس اليمني بتبنّي (خطاب طائفي) ضد الشيعة اليمنيّين !
 
ثم ألقـى النظام الإيراني ، مستفيداً من أموال شيعة الكويت الذين يدعمون كثيراً من الجيوب الإيرانية في العالم ، وما يُسرق من ثروة العراق ، إضافة إلى مخصّصات تصدير الثورة من ميزانية النظام الإيراني ، ألقى بكلّ ما أمكنه أن يلقيه من أموال ، ومساعدات ، وتوجيهـات ، وإسناد ،  إلى العصابة الحوثية في اليمـن ، وأصبحت الإتصالات بين مكاتب المرجعيات ، وزعماء الفتنة الحوثية ، عمـلاً ( روتينيا ) ، حتـّى أخذت تتسرب بعضها ، فتفـوحُ منها رائحة التآمـر النتنـة .
 
 منها تلك التي تتضمَّن رسالة من الحوثي إلى جواد الشهرستاني ،  المسؤول الأوّل على عمليّة تنسيب مدراء مكاتب المرجعية في العالم ، وجاء فيها :
 
(سماحة السيد جواد الشهرستاني :

بحكم أنكم ستتحملون مسئولية الإشراف على عملية تنسيب مدراء مكاتب المرجعية في العالم , وبما أنّك صهر ، وابن شقيق سماحة المرجعية - السيستاني – نحب أن تكونوا على معرفة بالأوضاع ، والأحوال الحاليّة ، والمستقبلية القريبة في اليمن , لمعرفتنا بجهودكم التي تبذلونها لتقوية آل البيت الشيعي ، وإعادة حكم آل البيت سلام الله عليهم  ، إلى حكم اليمن ،  وذالك بالشكل الآتي ....
لقد أوصلنا الأمور إلى مرحلة النضوج , فالظروف الداخليّة ، والدوليّة مهيـّأة ، ونحن لا نعترض أن يقوم السيد ...  من الاتصال ، والتنسيق ، بعناصر المعارضة ، ونرجو منكم تحريك عناصر الحركة المتواجدين في أوروبا ، وبالذات في هولندا ، فنحن بحاجة إلى اتصالاتهم بالداخل لإثارة المناطق القبلية ... بالإضافة إلى شخصيات ، وقيادات بارزة بالتحرّك ، وبذل الغالي ،  والنفيس  ، لتحقّق الحركة هدفها النهائي ، ومع علينا سوى استغلال الوقت ، وما عليكم غير تقديم الدعم المعنوي ،  والمادي ، والسياسي الذي سيمكننا من تحديد زمان المعركة ، وبدايتها ونهايتها لمصلحة آل البيت عليهــم السلام وفقكم الله ..)
 
ولايضع الحوثيّون في مخططهم تقسيم اليمن ، وإقامة دويلة إيرانية فيه فحسب ، بل أخذوا في الآونة الأخيرة يصرّحـون ، بالمطالبة بإستعادة جبال العرو ، وجيزان ، وعسير ، ونجران ، مدعين أنَّ الإمام يحيى تخلـّى عنها جبراً ، بعد إتفاقيّة الطائف ، وليس هذا كلّه إلاّ تنفيذاً للمشروع الصفوي الشامل الذي بيّنا خطره مراراً ، وأنّه بُنـي في مخيلات مخترعيـه المريضة ، على حطام تقسيم الجزيرة من اليمـن إلى الخليج ـ الأمر الذي يلتـقون فيه مع المشروع الصهيوصليبي ـ  مستفيداً من كلّ مثيرات الفتن ، ودعاة الإنفصال ، وعوامـل التخريب ، وحركات الفوضى التي يمكن توظيفها، كما يفعلون في العـراق.
 
إنَّ الأيـَّام قد بدأت تكشف ملامح المخطط الأخطر في العصر الحديث على الأمّة الإسلاميّة ، الذي لو قـُدِّر أنْ يتحوَّل إلى صورة مجسَّمة ، لظهـر في صورة الشيطان نفسه ، بل أقبـح منه صورة ، وأخبـث مظهرا .
 
ولقد ظـُلم اليمن من جيرانه دول الخليج الأثرياء ، ومع أنـّه يتمتع بكلِّ مقومات التكامل معهـا ، ويعيش فيه شعبٌ من أطيب الشعوب ، وأنبلها ، وأكرمها أخلاقا ، غير أنَّه تُرك يواجـه الفقر ، والعوز ، وتخنقـُه الأزمـات ، حتى تحـوَّل إلى بيئة قابلة لعبث المشاريع المتآمـرة على أمّتنـا .
 
وهم في ذلك يكرّرون الخطأ الذي ارتكبوه مع العراق ، فحاصروه ، وأفقروه ، وتركوه يواجه كلَّ المؤامرات لوحده ، بل تآمـروا عليه ،  فلما سَقط ، سُقط في أيديهم ، وغدوْا ينوحون نياح الثكالى على شرفاءه ، ويتوجسَّون خيفة مما يأتينهم من خونته ، ومن وراءهم من ثعابين قـم .    
 
وإنَّه لمن أهـم الواجبـات اليوم ، دعم كلَّ الجهود المواجهة المخطط الحوثي في اليمن وبكلِّ السبل ، ومن أهمِّها محاربة تقسيمه ، وكشف زيف دعاة الإنفصـال ، وإحباط مشروعهم المتآمـِر ، ليس حمايةً لليمن الذي يحـتلّ في أمّتنا سواد العين فحسب ، بل حمايـةً لكلِّ الأمّة من أخبث مخطّط يمـرُّ عليها .
 
والله حسبنا عليه توكلنا ، وعليه فليتوكل المتوكّـلون

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 06/08/2009
عدد القراء: 26620

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7137  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40791822