انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    قاعــة ابــن لادن .. وقاعــدة الجهــاد

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


قاعــة ابــن لادن .. وقاعــدة الجهــاد

حامد بن عبد الله العلي

عرضت محطة (بي.بي.سي وورلد) البريطانية ضمن برامجها يوم السبت 28 ربيع الآخر 1424هـ ، تقريرًا عن الأسلحة النووية في الكيان الصهيوني ، وكانت قد تضمنت الدعاية للبرنامج عددًا من التساؤلات .

من بين تلك التساؤلات : أي دولة من بين دول الشرق الأوسط تمتلك أسلحة نووية غير معلن عنها؟ من هي الدولة التي تمتلك أسلحة كيماوية وبيولوجية غير معلنة؟ أي دولة في الشرق الأوسط لا تخضع لأية رقابة خارجيّة؟ أي دولة فرضت حكمـًا بالسجن الفعلي لمدة 18 سنة على شخص سرب معلومات عن أسرارها النووية؟

وقد تضمّن التقرير مقابلات مع مسؤولين صهاينة ذوي صلة بالموضوع، من بينهم عضو الكنيست شمعون بيرس، أحد المشاركين، حسب تقارير غربية، وحسب أقوال صدرت عنه مؤخرًا، في اتصالات جرت مع فرنسا حول إقامة المفاعل النووي .. إنتهى الخبر.

كيف أمكن أن يستمر هذان الكيانان المجرمان ( الأمريكي والصهيوني ) .. عفوا .. الكيان الواحد .. بانتهاك كل ما يطلب مجلس الأمن المزعوم احترامه من سائر الدول ، سواء على صعيد ما يسمّى حقوق الإنسان ، أو مــا يطلق عليه (أسلحة الدمار الشامل ) ، أو ما يُدعى (قرارات الأمم المتحدة ).

ومع ذلك يسوقان (قطيع) الدول العربية من موقع جوهري وقيادي ، في المنتدى الاقتصادي الذي أقيم مؤخرا في الأردن وحضره عدد من الدول العربية ، والذي بدت فيه أميركا والكيان الصهيوني ، هما اللاعبان الأساسيان فيه .

فيما بشرت واشنطن بقرب تدفق الاستثمارات الأميركية ، وأكدت إصرارها على مشروع السوق الحرة وإنشاء إقليم اقتصادي شرق أوسطي ينطلق من التعاون مع الكيان الصهيوني ، والذي بدوره قد طرح في المؤتمر اقتراحا بإنشاء صندوق دولي للاستثمارات في الشرق الأوسط يبلغ حجمه عشرين مليار دولار.

وتناقلت الأخبار أنه من المقرر أن يستثمر الاتحاد الأوروبي في هذا الصندوق عشرة مليارات يورو في حين ستستثمر أميركا عشرة مليارات دولار فيما يضيف القطاع الخاص ستين مليار دولار في إطار المشروعات التى سينفذها والبالغ قيمتها ثمانين مليار دولار .

وأن استثمار هذه المبالغ سيتم خلال أربع سنوات لتطوير الشرق الأوسط ، ويحدث هذا كله في وقت تندرج شركات صهيونية لإعادة إعمار العراق ، وكيف لا يدخل الصهاينة العراق ، ولم يجد العراق من يمثله سوى الحاكم المدني الأمريكي ، في المنتدى الاقتصادي ، ولم يجد من يعترض على هذا الوضع من ( أولي الأمر ) !! الذين كانوا في المنتدى الاقتصادي يعقدون (المعاهدات الشرعية ) لمصلحة المسلمين !!

لقد بات واضحا جدا مما جرى في المنتدى الاقتصادي الأخير ، أن المشروع الصهيوأمريكي بإلحاق شرق أوسط جديد ينظر إليه على أنه مجرد (سوبر ماركت) كبيــر ، وأما جمهور الشعوب العربيّة فهم قطع بشرية يمثّلون طبقة العبيد الكادحين في المشروع ، وبقيتهـم محارق استهلاكية لإنجاحــه ، إلحاق هذا الشرق الأوسط الجديد بالاقتصاد الأمريكي ، ودمج الاقتصاد الصهيوني فيه .

وأما دول المنطقة فتؤدي فيه دور المنفـّـذ المطيع لأطماع ومطالب وسياسات واشنطن ، ليصبح الكيان الصهيوني المتخلّص والمرتاح إلى الأبد من كلِّ أشكال المقاومة الفلسطينية بتعاون من دول المنطقة كلِّها ! يصبح ذا وضع أكثر من طبيعي بين (إخوانه) في الإنسانيّة !!

بعبارة أخرى : واضح جدا أن الدور الصهيوأمريكي في هذه اللعبة الكبيرة ، (خارطة الطريق الكبرى) ، هو إنضاج هذا المشروع حتى يكتمل بحيث يكون الصهاينة على قمة هرمه .

وأما دور دول المنطقة في هذه اللعبة فسيقتصر على الانشغال بملاحقة كل من لاتعجبه هذه اللعبة إلى أن تنتهي .

فمن يجول بخاطــره أن يقاومهــا باللسان .. (يعاد تأهيله) ! لكي يفهم جيـدا أن مقاومة هذا المشروع الصهيوأمريكي ، هو ( الإرهاب) بعينه ، وأن المعترضين عليــه ليسوا سوى ( الخوارج والتكفيريين ) أنفسهم .

لأنّ ( ولاة الأمر ) المتَّهمين بموالاة الكفار في مشروع الإمبراطورية البوشية الشارونية ، معصومون في (بواطنهم الطاهرة ) من كل ما ينقض العقيدة الإسلامية ، فلا ينبغي أن يغتـرّ مغتـرّ جاهـل لم يحقق العلم ! (بظواهرهم) حتى لو بدت (ظهـورهـم) كأن بوش وشارون يمتطيانهـا امتطــــاءً .

وأما من يفكّـر أن يقاومها بالسِّنــان ، فإنه يُرقـم اسمـه ، في لائحة الشرف ، في قاعــــة ابن لادن ، وهي غرفــة ( BIN LADEN ROOM) في مقر وكالة الاستخبارات الأمريكية في (لانغلي) ، والتي خصصت للمعلومات المتعلقة به ، بعدما تكدّست تلك المعلومات إلى درجة غير عاديّة .

وكل قاعات الاستخبارات العربية المخصصة لمتابعة الرافضين لتلك الخطة ، هي بمثابة فروع لتلك القاعة في ( لانغلي ) ، تمدّها بالمعلومات اللازمة لاستكمال عمليات القضاء على الجهــــاد ، من أجل أن يستوى الإمبراطور بوش ، وبين يديه حاخامات اليهود على عرش العالم !

وواضح أيضــا أن المشروع ينطلق الآن بسرعة مبشّرا بنجاح أكثر من باهــــر (للإمبراطور) بوش ، ولن يعيق نجاح هذا المشروع في نظـر الأمريكيين إلا ثلاثة عوامـــــل :

** الأول : فشل الاحتلال الأمريكي في العراق ، وهو إلى الآن آيل للسقوط ، بفعل المقاومة المسلحة المتصاعدة في العراق ، والتخبط الأمريكي في إدارة شؤون البلاد .

** الثاني : فشل وهـــم خارطة الطريق وسقوط مشروع (أبو مازن) برمته ، وهذا الوهم قـد ولد ميتا أصلا ، وسوف تحترق جثته وسط نيران الجهاد الفلسطيني قريبا .

** الثالث : عودة تحــدّي حركة طالبان كقـوّة جهاديّة متصاعدة في أفغانستان الأمر الذي تناقلته الأنباء ، وبشرت به الركبان .

ولاريب أن أعظم خطر يواجه الأمّة الإسلاميـّـة اليوم ، وهو نجاح هذا المشروع الأمريكي ( مشروع خارطة الطريق الكبرى ) .

ومع يقيننا التام أنه مشروع فاشل قطعا ، وأن جميع الملفات من قاعة بن لادن في (لانغلي) ، ستنقل من هناك قريبا إن شاء الله تعالى ، ويوضع مكانها ملفات الفشل الذريع والمتواصل لبوش وإدارته ليستفيد الرؤساء القادمون منها درسا واحدا يكتب على باب الغرفة من خارجها : كفــوا عن أحلامكم بمحو الإسلام ، لأن ستتكسر على صخرة الجهاد الإسلامي .

غير أن هذا المشروع الجهنّمــي لن يوقفه :

خشيتـه كخشيـــة الله أو أشد خشيه ( فلا تخافوهــم وخافــون إن كنتم مؤمنين ) .

ولا الركون إليه ( ولاتركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار ) .

ولا مداهنته ( ودُّوا لـو تدهـن فيدهنون ) .

ولا وضع الثقة في الزعماء المنافقين الذين هم جزء منه ( فلا تطع الكافرين والمنافقين ودع أذاهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ) .

بل سيوقفــــه قاعـــــدة الجهــاد في القرآن :

بصيرةُ أولي الأبصـار في إســلام : ( وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين ) .. وفـي الإحاطــة بكيــد الأعــداء …

وفعــلُ أبي بصيــر فيهـم .

الكاتب: حامد بن عبد الله العلي
التاريخ: 06/12/2006
عدد القراء: 5481

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7798  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40790772