انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    بيان الدعوة إلى الإنتفاضة الثالثة

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


بيان الدعوة إلى الإنتفاضة الثالثة
إنتفاضة الـدم
والعمليَّات الإستشهادية
 
الحمد لله الذي فرض علينا محاربة الطغيـان ، وجعله ذروة سنام الإيمان ، والصلاة والسلام على المبعوث بالقرآن والسنان ، وعلى آله وصحبه أهل الجهاد لشياطين الإنس والجان ، وبعـد :
 
فقد اقتحم قطعان من الصهاينة باحة المسجد الأقصى هذا اليوم ، وقامت قوات من الجيش الصهيوني بإغلاق بواباته ، وبوابات البلدة القديمة ، فحوَّلت مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية ، ومنعت المسلمين من دخولها ، وذلك لتهيئة المسجد الأقصى المبارك ، لدخول قطعان المتطرفين اليهود فيما يسمى عيد ( بوريم ) أو عيـد ( المساخر ) ، وذلك في مسـار خطيـر يستهدف ربط المقدسات الإسلامية ، بالأعياد اليهودية ، إثـر قرار ضمها إلى قائمة ( التراث اليهودي ).
 
ولاريب أنَّ هذا العدوان الجديد يجري في سياق مخطط صهيوني متكامل ، تتسارع وتيرته بصورة كارثية في الأعوام الأخيرة ، ويدور على ثلاثة محاور :
 
أحدها : مشروع تهويد القدس بما فيه من توسيع المستوطنات ، والإستيلاء على الأراضي ، ومصادرة الأحيـاء الفلسطينية ..إلخ
 
الثاني : تكثيف الحفريـّات ، وعمليات التنقيب ، تحت وحول المسجد الأقصى ، وسرقة ما حوله من آثار إسلامية ، وتغيير المعالم الإسلامية في القدس ومنطقـة المسجـد الأقصـى.
 
الثالث : ضم المقدسات الإسلامية إلى الآثار اليهودية ، تمهيدا لمصادرتها ، وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك ، فمخططهم يستهدف في النهايـة هدمـه ، وإقامة معبدتهم مكانه.
 
هذا وقد شجَّـع الصهاينة على المضي في هذا المخطـط الخطـر عدة أمور :
 
أحدها : تواطؤ السلطة الأوسلوية ، سلطة عباس دايتون ، مع الصهاينة في تغطية مخطّطهم ، وذلك بإستعمال أجهزة أمن السلطة لتضيّيق الخناق على رموز المقاومة الإسلامية في الضفة ، بسجنهم ، وملاحقتهم ، وعزلهم ، وحماية الصهاينة من عملياتهم ، وبإصرارها على رفض خيار المقاومة ، بل محاربته ، وإمتصاص غضب الشعب الفلسطيني بمبادرات وهمية ، كاذبة ، وخبيثة ، مثل صلاة فيَّاض بالمسجد الإبراهيمي ، وإلقاءه خطابا أجوفا يندد بضمه إلى الآثار الصهيونية ، في الوقت الذي تقوم فيه قواته بملاحقة الشباب الفلسطينيين الذين انتفضوا ضد القرار الصهيوني.
 
الثاني : حصار غزة الإجرامي ، ومحاربة خط المقاومة فيها ، ومنع الأنظمة العربية _ يقودها النظام المصري _ لدعم الشعوب الإسلامية لخيار المقاومة لغزة ، والحيلولة دون نجدتهم لإخوانهم ، ودون فك الحصار عنهم .
 
الثالث : منع المنابر الإسلامية الكبرى ، في أعظم مساجد الإسلام ، وغيـرها من المنابر المؤثـرة ، وكذلك منـع وسائل الإعلام الرسمية _ وملاحقة غير الرسمية _ ، وغيرها من وسائـل التأثيـر ، منعهـا من التركيز وبطريقة منهجية على الخطر الصهيوصليبي على مقدسات المسلمين ، من أجـل تعبئة المسلمين للقيام بواجبهم في حماية المسجد الأقصى من كيد اليهود ، ونصرة إخوانهم في غزة خاصة ، وفلسطين عامة ضد الصهاينة أعداء الأمَّة الإسلاميَّة .
 
الرابع : ملاحقة العمل الخيري الإسلامي عامّة ، الذي يدعم الجهاد الفلسطيني خاصـَّة ، ومراقبـته ، والتضيّيــق عليه ، وتجفيف منابع النهضة الإسلامية التي هي مـدد الأمـّة للجهاد الفلسطيني.
 
الخامـس : التعاون مع الحملة الصليبية المستتـَرة بشعار : ( الحملة الدولية لمكافحة الإرهاب ) في محاربة الجهاد ، وتشويه صورته ، وملاحقة دعاته ، ورموزه ، وسجنهم ، فثمة آلاف السجناء من قادة الجهاد الإسلامي باللسان ، والسنان ، في سجون الأنظمة العربية ، وذلك لمنعهم من التأثير على الشعوب الإسلامية لكي تدافع عن مقدساتها ، وكذلك التحالف مع الحملة الصليبية العالمية لإحلال ثقافة الإنهزام والخنوع ، بدل ثقافة المقاومة ، وتمكين تلك الحملة الصليبية من إقامة قواعدها العسكرية ، والإستخباراتية  الحامية للكيان الصهيوني في بلاد الإسلام ، وديار المسلمين .
 
غيـر أنَّ هذا المخطـط الصهيوني الخبيث سيبوء بالفشل ، ويرتد كيد الصهاينة عليهم ، إذا قامت الأمة بواجبها في حشد الطاقات للتحريض على :
 
إنطلاق الإنتفاضة الثالثة ،
 
 إنتفاضـة الدم ،
 
إنتفاضة العمليات الإستشهادية ،
 
فهي وحدها التي ستوقف هذا الزحف الصهيوني الخطيـر على مقدساتنا ، وهي وحدها التي ستطيـر بكل المؤامرات التي تراكمت من إنعقاد مؤتمر أوسلو ، مؤتمر الخزي ، والذل ، والعار ، وتحولها والسلطة الدايتونية التي تحيكهـا، إلى ركام في مزبلة التاريخ .
 
وهي وحدها التي سترسم طريق النصر بلون الدم ، وتعيد مجد الأقصى معطراً برائحة مسـك الشهداء ،  وتعيـد بناء ما هدمته يد الخيانة في القضية الفسطينية بلبنات من أشـلاء الفدائيين الأبطـال ، وأجساد الفدائيـات الماجـدات.
 
فيا أيها العلماء ، والدعاة ، والمجاهدون ، ويا أبطال الإسلام ، رجالاً ، ونساءً ، شيبـاً ، وشبَّانـا ، انهضوا بهـذا الواجب اليوم قبل الغـد ، وحطِّموا قيود الذل ، وأطلقـوا صيحة الجهاد ، واحشدوا الأمة للدعوة لهذه الإنتفاضة ، على كلّ لسان ، وفي كلّ مسجـد ، وعلى كلِّ منبـر ، واجمعوا لها المال ، متحدّين كلّ من يمنعكم من ذلك ، وافضحوا كل من يقف في وجوهـكم ، واحثوا في وجوه علماء السوء الذين يعارضونكـم التراب ، واضربوا رؤوسهـم بالنعال .
 
وخطِّطوا لدخول الكيان الصهيوني ، والمشاركة في الجهـاد بالنفس ، والمال ، وأشعلـوها ناراً تحرق في لظاهـا كل ما بنته اليهود .
 
فليس بعد تهديد مقدَّساتنا تهديـد ، وليس بعد ضمِّ مساجدنا لآثار الصهاينة جريمة تستوجب الجهـاد بالنار والحديد .
 
قال الحق سبحانه : ( واقتلوهم حيـث ثقفتمـوهم ، وأخرجوهم من حيث أخرجوكم )
 
وقال : ( أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإنَّ الله على نصرهم لقدير ) .
 
هذا البيان ، وعلى الله البلاغ ، وهو حسبنا عليه توكلنا وعليه فليتوكل المتوكـلون
 
حامد بن عبدالله العلي
14 ربيع الأول 1431هـ ، الموافق 28 فبـراير 2010م

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 28/02/2010
عدد القراء: 43769

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7992  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40814106