انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الكشف عن خطاب نتنياهـو إلى الغُمّة العربية !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


الكشف عن خطاب نتنياهـو إلى الغُمّة العربية !!
 
حامد بن عبدالله العلي
 
لاشيء أعجب من الغمم العربيّة ، زعماء يجتمعون وهم يعلمون أنـّه لامعنى لاجتماعهم ، ويفترقون على حال أتعس مما كانوا قبل أن يجتمعوا ، ويصدرون قرارات الحبـر نفسـه الذي كتبت فيه يستنكف أن تكتب به تلك المهانة ، يذهبون في خزيهم ، ويرجعون أخزى ، وقد ضُربت عليهم الذلّة ، والمسكنة ، وباؤوا بغضب شعوبهم ، ولعنتها .
 
والغريب في الأمر أنّها تُسمَّى القمم العربية ، لكن كلّ قمة تنحدر إلى قاع أسفل من سابقتها ، وأما هذه القمّة فهي في الدرك الأسفل ، ذلك أنها تأتي وكأنَّ الصهاينة قد بصقوا على وجوه القوم ، وعلى قراراتهم السابقة ، وعلى مبادرتهم المهينة ، وعلى جامعتهم العربية ، ثم بعد البصق هدَّدوهم بأنهم إذا مسحوا وجوههم من هذا البصـق ، فسيفضحونهم كما فضح (شبانه) عباساً وعصابته !!
 
ولنـا أن نطلق لمخيلتنا العنان ، ونتصور نتنياهو يلقي خطابا في القمّة فيقول :
 
 أيها العرب ، تجتمعون اليوم في هذه القمة ، على أرض حرَّرها أجدادُكم الأبطال من رجس المستعمر ، عندما كانوا رجالا يعرفون معنى الكرامة ، ويقدّمون من أجلها أرواحهم ، ودماءهم ، وأبناءهم .
 
لكنكم ، وللأسف الشديد ـ أو لا أسف في الحقيقة ـ لستم مثلهم  ، فقـد ضيَّعتم مجد أجدادكم ، وهدمتـم كلّ ما بنوه ، ورضيتم لأنفسكم بأذلّ منزلـة ، وأحقر مكانه ، وأنتم قادرين على نهج العـزَّة ، بل إنـّكم لم تكونوا قادرين يوما ما كما أنتم اليوم ، ولكنكم استمرأتم الهوان ، وأخلدتـم إليه ، حتى صار سجيَّـة لكم ، يشقُّ عليكم فراقها ، وتأنـف نفوسُهـم من التحوّل عنها !
 
وتعالوا أستعرض معكم يا أصحاب الفخامة ، والسعادة ، والسموّ ، والتفـوّ .. إلخ أستعرض لكـم الدليل على ما قلته : لقد غصبنا أرضكـم في فلسطين من القرن الماضي ، وأريناكم جميع خططنا ، لإستكمال إحتلالها ، إلى إبتلاع القدس ، ومنذ عقود ونحن نكرر معكم نفس خطط الخداع ، ونشتري منكم الخونة ، ونعيد الكرة بعد الكرة ، وتُلدغون من الجحر ذاته ألف مرة ، وأنتم في غيكم سادرون .  
 
واليوم تجتمعون في هذه القمة _ بعد كلِّ قممكم الفاشلة _ والقدس يتم تهويدها ، والمستوطنات تُوسَّع ، والأراضي الفلسطينية في القدس تصادر كل اليوم ، والكُنُس تُبنى حول المسجد الأقصى ، ومع ذلك نحـن نهدّدكم أنكم إذا تحدثتم عن وقف المستوطنات فسوف تتوقف المفاوضات ، والتي هي في الحقيقة ليست مفاوضات ، بل استعراض لدُمـى نحن صنعناها ، فهي تستعرض بعض الحركات أمام الكاميرات ، ريثما ننتهي من كلّ خططنا .
 
وأنتم بأنفسـكم طلبتم هذه الإستعراضات ، وقلتم لنا : نخدر بها شعوبنا حتى تستكملوا صهينة كلّ فلسطين !
 
كما تأتي هذه القمة ، والمسجد الأقصى الذي هو من أعظم مقدساتكم ، ومن أهـم رموز حضارتكم ، نعمل على هدمه ، وإجتثاثه لإزالته من الوجود ، وبناء الهيكـل الصهيوني مكانه ، نفعل ذلك أمام أعينكم ، والكاميرات تصور كلّ شيء ، والذي يصد الفلسطينيين عن الدفاع عن الأقصى هم من بني جلدتكم ، من قوات السلطة الفلسطينية ، وذلك حتى لانهدر نحن قطرة دم يهودية واحدة في مشروع بناء الهيكـل مكان المسجـد الأقصـى.
 
وأيضا فإننا لم نعـد نحمـل همّ المقاومين لنـا في فلسطين ، بعدما كانوا هـُمْ همَّنا الأكبر ، فقد قمـتم أنتـم بمهمّـة حصار غزة ، أفضل بكثير مما كنا نقوم به ، وحاربتم أهلكم ، وبني جنسكم ، بسواعد أشدّ من سواعدنا ، وبسيف أحـدّ من سيفنا ، أما في الضفة فأجهزة أمن عباس ، تفنَّنت في وسائل إجهاض المقاومة ، وأبدعت في وسائل القضاء عليها ، بما أدهشـنا ، وأدهش الضابط الأمريكي الذي وكّلناه بمهمـة تدريب السلطة لتقوم بهذا الدور .
 
وأنـتم جميعا مؤيّدون لسلطة عباس ، فأنتم تعترفون بها ، وتشجّعونها ، وتضعون في أيديها كل ما يمكّنها من أداء هذه المهمة على أكمـل وجه .
 
ولا أنسى في هذا المقام أن أنـوّه بما قدمتوه لنا في إحتلال العراق من تسهيلات لم تخطر على بال ، ولم ترد في خيال ، لنقضي على ما كان يهدّدنا فيها ، فقد كنا نحمل هـم العراق العصيّ على الخضوع لنـا ، حتى أعنتمونا على تدميره ، أنتم مع الإيرانيين الخبراء في خيانة المسلمين عبر التاريخ ،
 
وكذلك ما فعلتموه قبل ذلك من تسهيلات عظيمة لإحتلالنا أفغانستـان .
 
وأما ما تفعلونه في إبقاء شعوبكم في دائرة القمع ، والتخلّف ، ووأد كلَّ محاولات النهوض ، وكلّ مشاريع التخلّص من التبعية للغرب المهيمن على مقدراتها ، فإنـّه غاية في الإتقان ، ويستحق منّا كلّ الشكر ، والتقدير ، لاسيما هذا الفن الذي تتميَّزون به ، في إلهاء الشعوب بين اللهث وراء لقمة العيش بسبب الفقـر ، واللهث وراء الشهوات ، أو التفاهات ، مثل (شاعر المليون )  ، و(ستار أكاديمي) ، وإحتفالات اللهو ، وعصبيات الكرة ، لكي تنسى شعوبكم أننا نهينها كلّ يـوم ، ونعبث بجميع مقدساتها كلّ حين .
 
وقد حققتم نجاحـاً باهراً في إحراز كلّ الأرقام القياسية في التخلُّف في بلادكم ، بينما العالم حولكم يتسارع في التطور التكنلوجي ، والمعرفي ، والسياسي، والإقتصادي ، والثقافي ..إلخ     
 
ولا نُخفِي لكم إنبهارنـا بقدراتكم العجيبة على توظيف الخطاب الديني ، والفتوى الشرعية لصالحنا ، فقد خرَّجتم تحت شعار ( الوسطية ) و( الإعتدال ) جيـلاً مخنَّثـا فكريا ، يرى الجهاد إرهاباً ، وتطرفاً ، والغيرة على حرمات الأمـّة عيباً ، وعاراً ، ويرى الجيوش المحتـلَّة ،  أو المهيمنة على بلاد الإسلام معاهدين ، ومستأمنين ، ويرى مجرد التفكير في إخراج الأمة من أغلال الرق للنظام الدولي مروقاً من الدين !
 
وكـم حاولنا بالسرّ عبـر المؤسسات الماسونية أن نخرج هذا الجيل من (المفتين) ، و(الدعـاة ) ففشلنا ، ولكنـّكم أنـتم حققتم نجاحـا عجيبا في هذه المهمة المستحيلة !
 
 وكذلك لانخفي إعجابنا الشديـد بالتجسّس على النخب الثقافية ، والسياسية ، في بلادكـم ، لإستئصال كلّ محاولات التحرّر في مهدها .
 
ونحطيكم علما بأننا نستلم جميع التقارير المخابراتية بهذا الشأن أولاً بأول ، ونستفيد منها فائدة لاتقدر بثمن .
 
أما خدماتكم التي تقدمونها في حرب المجاهدين ، وقتلهم ، أو إعتقالهم ، وتعذيبهـم ، وملاحقة ثقافة المقاومة في بلادكم ، وإجتثاثها من ضمير أمّتكـم ، فهذه التي نعجز عن شكرها ، فإنـّه لاشيء يخيفنا مثل إنتشار هذه الثقافة في أمّتـكم التي كانت إذا التفـّت حول راية الجهـاد ، لايقف في وجهها شيء.
 
أيها الزعماء المؤتمرون في هذه القمة العربية ، أقولها لكم بكلِّ صراحة ، لو أننا نحن الصهاينة حكمنا بلادكم ، وتسلطنا على شعوبكم ، لم نصنع فيها من الإفسـاد ما صنعـتم أنتم فيها .
 
تصوّروا أنكم تقتلون أبناءكم بإطلاق النار على ظهورهم إذا همـُّوا بنجدة إخوانهم في غزة ، أو العـبور إلى حدودنا لإيذائنا ، فماذا بعد هذا ؟!!
 
بل قد تجاوزتم هذه إلى عقوبة من يجمع المـال لغزة ،  أو حتـى يفكّر أو يخطّط في عبور الحدود لنجدة أهل فلسطين !
 
وهنا يبكي نتنياهو بتأثـر بالغ .. إهيء .. إهيء.. ويخرج المنديل لمسح دموعه ثم يتابع قائلا : ومـا عساني أن أقول ، وكيف أعبـّر عن شكري ، إهـيء .. إهـيء ..ليت شعري ما الذي قدمناه لكم لكي نحصل على كلِّ هذه الخدمات الجليلة ؟!!
 
ومرت لحظة مشحونـة بالشجـن ..والزعماء تغشَّتـهم رعشة عاطفية!!
 
وانتهى خطاب النتن ياهو ، في نتن القمـة!
 
وبعـد :
 
فإنَّ قمة سرت ، ستسري كما سرت كلُّ سابقاتها ، بما تحملَّته من عار ، وشنـار ، لايغسلهما ماء البحار ، والحمقى فحسب هم الذين يبنون آمالهم على النظام العربي الرسمي المكبل بأغلال الذلّ .
 
والمعوَّل بعد الله تعالى على الشعوب الإسلامية بعدما تتخلص من أزمة وعيها ، فتعي أزمتها ، وتخرج الأمة من ربقة النظام العربي الرسمي ، إلى نظام إسلامي يجعل أعظم أهدافه ( ولا تهنـوا ولا تحزنـوا وأنتم الأعـلون إن كنتـم مؤمنين ) .
 
والله حسبنا عليه توكلنا وعليه فليتـوكل المتوكلـون
 

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 26/03/2010
عدد القراء: 26497

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5180  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40815695