انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    بوش ( التكفيري ) وشريط الحسن بن طلال ، وأخطر ما في الحرب القادمة

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


بوش " التكفيري " ، وشريط الحسن بن طلال ، وأخطر ما في الحرب القادمـة!!
،
حامد بن عبدالله العلي
،
ينتمي بوش إلى طائفة ( الولادة الثانية ) ، الأصولية الصهيوصليبية ، التابعة للكنيسة الميثودية ، ومن عقائد هؤلاء المعتوهين ،   أنّ الفرق بين أحدهم ، وبين سائر الناس ثلاثة أمـور:

أحدها : أن عليهم  العمل على تجميع شعب الرب في فلسطين ، لإعادة مملكة يهوذا إلى عرشهـا.

الثانـي :  العمل على ترسيخ وجود الكيان الصهيوني ، بكلّ الطرق الممكنة ، لأنـّه دولة "خراف الرب وخاصته  التي سيعود ليرعاها فإن لم تحضر الخراف فلن يحضر الراعـي"!

الثالث :شرط الإيمان الأساس هـو السعي لهدم المكان المقدس للمسلمين ( المسجد الأقصى ) وبناء هيكل الرب مكانه !
 
ومن غرائب هذه الطائفة ، أنهم " تكفيريون " إلى أبعد حدود ، أو لنقل بلا حدود ، فهم يصفون "غير المولودين ثانية" ، أي من هم خارج طائفتهـم ، كما يلــي :
 
"إذا أردنا أن نعرف أوصاف غير المولودين ثانية ، نعرف من الكتاب المقدس الذي يقول عنهم أنهم أموات بالخطيئة، هالكون ، مدانون ، لهم ضمير شرير، أذهانهم جسدية، بلا رجاء، عصاة، بلا إله في العالم.. أولاد إبليس. وعلى العكس من ذلك فإن المسيحي المولود ثانية هو ابن الله، حي في المسيح، مخلص، لا دينونة عليه، له ضمير صالح، ذهنه روحي، مملوء بالروح القدس والإيمان، له رجاء في الحياة الأبدية، خطاياه قد محيت بدم المسيح " ،، أنظر مثلا موقع الإنجيل العربي على الشبكة .
 
ومن غرائب عقائدهم أنَّهم  يؤمنون بأن الله يعيش بعد توبتهم في صدورهم ، ويتلقون الوحي منه ، وهـذا يفسّـر لماذا كان بوش يقول مرارا : إنه يقاد من السماء ، ومنها تلقى الإلهام بإحتلال العــراق !!
 
وإستنادا إلى تفاسير الإنجيـل التي يعتمدها الرئيس بوش ، لاسيما تفسير " جون نلسون داربي " وتفسير " سايروس سكوفيلد " ، المعتمديْن لدى الكنيسة "الميثودية" ـ وهـي أيضا كنيسة تشيني ـ   فإنّ عودة المسيح إلى الأرض قـد أزفَ وقتُها ، وأنّ  شروطهـا هـي :
 
  إشاعة الفوضى والدمار ،  وإنتشار الكوارث الطبيعية  بصورة غير معتادة  ،  وكذا الأوبئة الطارئة على البشرية  ،
 
ثــمّ ،  هدم مكان المسلمين المقدس ، في أورشليم ، وبناء هيكل الرب مكانه ،  
 
ثم بعد ذلك :  سيظهـر المخلص في الغيم ، إثـر البوق ،  وهـو المنذر الأوّل الذي لن يسمعه إلاّ المؤمنون الحقيقيون ، ( المعتوهون جماعة بوش المعتوه ) ، ثـم بعد ذلك سيعلو بهم المسيح إلى الغيـوم ، فيبقون هناك سبع سنين ،  ثم يعودون إلى الأرض على متن مركبة صنعها المسيح بيده ، ويكونون أمــراء لجنة أرضية إسمها " أوروشاليم الذهبية السماوية " ، ثـم يحكـمون العالم ألف عام بسعادة وسلام !!
 
والمفزع في هـذا كلّـه أنّ بوش المهووس بالحروب والدمار ، ومعه معتوهوه في البيت الأبيض ، لن يبالي أن يخوض حرب الخليج الرابعة مع إيران ، حتى لو كانت نتائجها فوضى عارمة ، أو فوضى المائة عام كما عبر عنها الحسن بن طلال في شريطه الذي صادرته الحكومة الأردنية ، إذ أشـار فيه إلى أبعاد خطيـرة ، يقودها ملك الأردن ، ومعـه زعماء آخرون للقيام بدور مفاجـىء وكارثـي ، في أخطـر مرحلة ستمـر بها قضية الإسلام في فلسطين في الأيام القادمـة .
 
لن يبالي كبير حمقى العالم ، أن يخوض الحـرب المدمرة القادمـة ، مادامت تداعياتها من الفوضـى ستكون تهيئة الجو المثالـي لهدم المسـجـد الأقصـى !
 
ولست بلاريب ممن تستهويهم نظرية المؤامرة ، بيد أنـني لا أستطيع دفع الشعـور عن نفـسي ، بأنّ كلّ خيوط ما يجري وراء الكواليس ـ منذ مؤتمر مكة ـ تتّجـه لهدف واحـد فحسـب :  استغلال الهوس العنصري الفارسي بأحلام التوسع الإمبراطوري ، هذا الهوس الذي يسيطر على النظام الإيراني ، إستغـلاله لحـرب كارثيـة يمرر تحتها مخطط هدم المسجـد الأقصى .
وهذا هـو أخطـر ما قـد تنطوي عليه الحرب القادمة .
 

ونسأل الله تعالى أن يخيب كيدهم الذي بالسـوء حثـيث ، ويردهم جميعا خائبين عن سعيهـم الخبيث ، ويضـرب على أمّة الإسلام ، الأمـن والسلام ، ويضـرب قلوب أعداءهم ببعضها، ويذيق بعضهم بأس بعــض ، آمين


الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 21/04/2007
عدد القراء: 12381

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8060  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41102722