انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    ياجماهير الثورة لايصلين أحدكم العصر إلا في الجزائـر

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


ياجماهير الثورة
(لايصلينّ أحدُكـم العصرّ إلاّ في الجزائر)
 
حامد بن عبدالله العلي
 
 
( على حساب المرضى ، والبؤساء الذين يموتون في مستشفيات الخراب في الجزائر ،  وعلى حساب اليتامى الذين يمرضون فيموتون في شوارعها البائسة وهي دولة نفطية ، وعلى حساب رجال ونساء يبيعون شرفهم للقمـة العيش في بلد تبلغ ثورته الخارجية أكثر من  50 مليار ، وعلى حساب 12 مليون فقير في الجزائر ـ أكثر من ثلث الشعب ـ وعلى حساب مستقبل أمة ، وأحلام شعب ، وحياة الملايين ، تتقلب مافيا الجنرالات ، خالد نزار، عبد المالك قنايزية ، العربي بلخير، محمد لامين مدين ، محمد العماري، أحمدبوسطيلة ، كمال عبد الرحيم، إسماعيل العماري، صادق كيتوني ، محمد غنيم ، عبد الحميدجوادي ، محمد بتيشن ، بن عباس غزيل ، محمد التواتي ، تاغريرت عبد المجيد ، فوضيل الشريف ، سعيد باي ، حسن بلجلطي ، وغيرهم ، ،،
 
 تتقلـب هذه المافيا في نعيم الملايين من أموال التبييض ، وأموال النهب ، وأموال الشعب ، ومقدّرات الأمّـة ، ويعيش الشعـب الجزائري مسحـوقا مضطهدا ، يُسـام سوء العــذاب )
 
كان هذا إقتباس من مقال كتبته بتاريخ 13/4/2007م ، عما يجري في الجزائـر من إجرام النظام ، وإرهابه ، وإمعانه في العدوان على الشعب الجزائري ، وإجلابـه ،
 
 ولا أدري من بقي حيـَّا من هذه الأسماء ، ومن تاب الله عليه ،  وإلتحق بالمعارضة ، ومن لحق بهذه المافيا التي هي ليست سوى نسخة من نسخ كثيرة منتشرة على طول وعرض الوطن العربي ، تتربـَّع على عرش أنظمة الفساد ، والرشوة ، والنهب ، والتعذيب ، و التخريب ، والعبث بقيم الأمة ، وإضطهاد شعوبها ، وإستعبادهم ، وتسخيرهم لأهواء السلطة ، وشهواتها ، ثم تسخير الوطن ، وثروته ، ومقدراته ، لأطماع الأجنبي ، وهيمنته ، ومخططاته العالمية الخبيثة ضد أمـّتنا .
 
لقد آن الأوان ليوم الحساب ، وتصحيح أوضاع أمتنا بأسرها :
 
 أولا : بنصب منبر الحقيقة ، وإخراس منابر الدجل ، و النصب الإعلامي التي أقامتها النظم الفاسدة ، لتؤدي دور سحرة فرعون في التضليل ، والتلبيس .
 
وثانيا : بالنهوض الشعبي التعبوي العام المنظـّم الذي يستفيد من دروس الثورتين التونسية ، والمصرية ، بالإلتـزام بالحراك السلمي المنضبط ، والإنتقال الذكي بهذا الحراك من الإنطلاقـة الشعبية السلمية إلى مرحلة التغيير الشامل ، والإصلاح الكامـل ، كما حدث في مصـر .
 
وثالثا : بحشد تأييد النخب ، والشرفاء ، في الداخل ، والخارج للتغيير السلمي الشامـل ، ولتوفيـر الزخـم المستمر للحراك حتى يبـلغ غايته .
 
ولئن كانت الثورتان التونسية والمصرية ، قد أحدثتـا إنتعاشة هائلة في الحالة السياسية في البلاد العربية ، فإنّ شأن الجزائـر شأن آخـر تماما .
 
ذلك أنها ثورة شعب الأبطال ، وأمـّة إقتحام الأهـوال ، إنهم أحفاد المليون شهيد _ بل قيل إنّ الجزائر قـد قدمت 6 ملايين شهيد لتتحرر من الإستعمار الفرنسي _ وأبنـاء ذلك الجيـل العمـلاق الصنديـد .
 
إنهّـم الذي قهروا فرنسا ، فمرَّغوا أنفها في التراب ، وأشعـلوا نار الحرية حتى أحـرقت المستعمـر وحولت مشروعه إلى تباب .
 
إنهـم شعب الإباء ، ورجـال العزم والمضـاء ، وقادة الدهـاء ، وطلاَّب العـُلا ، وأسـودُ الفـلا ، الوثّابـون للأمجـاد وثوب النمور ، واللاّبسـون أردية العـزّ على مـرّ العصـور.
 
لقد عانت الجزائر بما فيه الكفاية ، وبقي الشعب الجزائري عقودا يرزح تحت الظلم ، ويعاني الفقـر ، ويتنفس الحرمان ، ويعيش الخوف ، ويفتقد لأدنى حقوق الكرامة الإنسانية ، والحقوق البشـرية .
 
حتى أصبح حاله مثل ، أو أسوء من حالة الشعبين التونسي والمصري ، واضطر شبابه إلى إلقاء أنفسهـم في سفن التهريب البائسـة إلى أوربا ، إلى المجهـول ، مجازفين بحياتهـم ، بحثـا عن لقمة عيش كريمة ، وحيـاة آمنـة سليمة ، بينما بلادهم غنية بالنفـط ، والموارد .
 
وانتشر في الشعب الجزائري بسبب حكم مافيا جنرالات الفساد ، ومصاصي دماء الفقراء من مكرة الساسة المسخَّرين للإستخبارات الغربية ، إنتشـرت الأوبئة الإجتـماعية ، والأمراض النفسية ، واستغل المنصـرون الحالة المزرية للشعب لاسيما في المـدن الفقيرة لنشر التنصيـر ، واغـتنم تجار النخاسة ألـم الجوع لنشر تجارة الرذيـلة .
 
وذلك كـله تحت مظلة حكم مستبد ، ونظام فاسد ، تتكسَّد فيه الثورة لمثلث : القصر ، ومافيا الفساد التي تدور حوله ، وجنرالات العسكر الذين هم شياطين في جثمان إنـس .
 
وإضافة إلى كلّ هذا الإجرام ، فقد اقترف هؤلاء الشياطين الإنسية جرائم يندى لها جبين الإنسانية في الشعب الجزائري ، عندما كانت فرق الموت السرية التابعة للعسكر ، تذبـح الأبرياء رجالا ، ونساء ، كهـولا ، وأطفـالا ، و ترتكـب المجازر التي لاتوصف شناعة ، لتحقيق أهدافهم السياسية الخبيثة .
 
إنّ أيديهم ملطخة بدماء الشعب الجزائري ، وبطونهـم مليئة بالسحت الذي نهبوه من حقوق ذلك الشعب البطـل ، وأرصدتهـم متخمة بالمليارات التي استولوا عليها من ثروة الوطن .
 
إنـَّه النظام المسؤول عن كلّ بلايا الجزائر ، وجميع مصائبه ، وسائر كوارثه ، تماما مثل النظام التونسي ، والمصـري .
 
فلينهض الشعب الجزائري اليوم لنيل حقوقه ، ولينطـلق منتفضـاً ضد جلاّديه ، وليصـرخ في وجه الظـلم ، والطغاة ، ولينتصـر للعدالة ، والكرامة ، والتخلُّص من الجـور والإستبداد .
 
إلى أن يصـل إلى تصحيح شامل لوضـع جزائر الثـوار ، فيولي عليه الخيار ، في نظام سياسي ينبثق من إرادة الشعب ، ليخـدم أهداف الأمة ، وليضع كرامة الجزائري فوق كلّ إعتبـار ، من كرامته في حقـّه أن يحكم بنظام سياسي ينتخبه ويراقبه بشفافية تامة ، فلا يبقى مسؤول إلى رئيس الجمهورية ، إلاّ وحسابه مكشـوف أمام شعبه ، إلى كرامته في لقمة عيشه ، وفي مسكنه ، وفي تعليمه ، وفي أمنة على حقوقه ، مرورا بكرامته في حريته التي يجـب أن يرتجف ( البوليس ) قبل أن يفكر بإنتهاكهـا .
 
 في دولة تستقل بإرادتها عن الأجنـبي ، وتسخـّر ثروتها لشعبها ، ولأمتها ، وتطلق إبداعاته في أجـواء التكريم الإنساني ، وفي ظـل قيم النهـج الإيمـاني.
 
وياأيها الشعب الجزائري حان الوقـت التغييـر ، فاسـتلم الشعلة من مصـر ، وأكمـل مسيرة النهضـة الكبـرى ، إلى غـدٍ مشـرق لأمتـنا ، تسترجع فيه الشعـوب حقوقها ، وترفع عن نفسها الذل ، والمهانة ، وتنعـتق من حالة البؤس ، والمسـكنة ، وتتحـرَّر من ثالوث الطغيان ( القصر ، المافيا ، البوليس السري ).
 
ليشارك الشعـب الجزائـري البطـل ، في بنـاء صرح أمـّة ترفع هامتها السامقة بين الأمم ، تنبعـث بنورها الوضّـاء ، متخلصة من إرث المستعـمر ، وأنظمته الدائرة في فلكـه ،
 
شامخـة بكرامتها ، عالية بدورها الحضاري العالمي ، سامـية بتعاليمها الإنسانية الخالـدة .
 
( ولاتهنـوا ولاتحزنـوا وأنتـم الأعـلون إن كنـتم مؤمنين )..
،،،،،
ويا جماهير الثورة العربية الماجـدة ، امضـوا بنا إلى الجزائـر ، ( ولايصلينّ أحدكم العصـر إلاّ في الجزائـر ) * ، لنحدث التغييـر الكوني في أمتنا من مشرقها إلى مغربـها ، بحول الله تعالى ، وقوته ، واعـلموا أنّ ريـاح التغييـر العاصفة انطـلقت ولن يوقفها شيء ،  ( والله غالب على أمره ولكن أكثـر الناس لايعلمـون ) .
 
والله المستعان ، وهو حسبنا ، عليه توكلـنا ، وعليه فليتوكـل المتوكـلون .
__
* جزء من حديث صار مثـلا ، وقـد قاله نبيّنا الأفخـم ، وقائد نهضتنا الأعـظم _ صلى الله عليه وسلم _ بعدما انهزم الأحزاب في غزوة الخندق ، آمـرا الصحابة أن لايلقوا سلاحهم ، وأن يستمروا في مسيرهم إلى يهود بني قريضة لإنزال القصاص بهم بسبب خيانتهم فقال : ( لايصلينّ أحدكـم العصر إلاّ في بني قريضة ) متفق عليه  

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 12/02/2011
عدد القراء: 9651

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8442  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41233555