انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    مخطط إغتيال أم مؤامرة وإحتيـال ؟!!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


مخطط إغتيال أم مؤامرة واحتيـال ؟!!
حامد بن عبدالله العلي
 
زشير شتر خوردن وسوسمار
عرب را به جايی رسيده است کار
که تاج کيانی، کند آرزو
تفو، بر تو ای چرخ گردون، تفو
الترجمة من الفارسية إلى العربية : ( من شرب لبن الإبل ، وأكل الضب ، بلغ الأمر بالعرب مبلغا أن يطمحوا فـي تاج الملك ، تفـو عليـك أيها الزمان الدوَّار وسحقـا ) !!
 
ليس هذه سوى أربعـة أبيات من ( الشاهنامة ) ! وهي ملحمة شعرية فارسية شعوبية مليئة بشتم العرب ، وبتمجيد الفرس قبل الإسلام ، لشاعـر فارسي حاقد هلك قبل ألف سنة ، وقـد قامت (مؤسسة نور) المكتب الإعلامي للحوزة في قم ! _ نعم الحوزة الدينية في قم !! _ بطبع هذه (الشاهنامة) على أقراص مدمجة بترجمة عربية ، وفرنسية ، وإنجليزية ! مع معرض صور لقبر هذا الشاعر المريض بضغائـن الشعوبية ! لتوزيعها عبر العالـم !
 
رغـم أنّ الحكاية الأمريكية عن مخطط الإغتيـال غير قابلة للتصديق ! غير أنّ سنن الله تعالى لاتتبدَّل ، فالجزاء من جنس العمل ، ومثل مكر السوء الذي لم يفتأ طغاة طهران يبثـُّون سمومـَه على أمّة الإسلام ، دارت الدوائر عليهم ، وإنما يسلّط الله على الظالميـن.
 
وعلى أية حال فإنَّ جرائـم هذا النظام العفـن الجاثم على صدر الشعب الإيراني ، والمتآمر على أمة النبيّ العدناني ، إنَّ جرائمه التي بها يستحق نزول العقوبة الإلهية ، لاتمـتُّ للحاجـة إلى فبركات سخيفة بصـلة ! 
 
ولعمري ليس ثمة خيـر على أمّة الإسلام ، ولا على هذه النهضة المباركة التي تشتعل في بقاع بلادنا العربية ، مثل سقوط رأس الطغيان في طهران ، وقطع رأس الأفعى في إيـران ، وذلك سيحدث بإذن الله بربيع إيراني على غرار الربيع العربي قريبا .
 
وإنـّه ليجب علينا إجلالاً لإنجاز الشعب الإيراني ، أن نعترف له بالأسبقية إلى ربيـعه ، وبالتقدّم علينـا بثورتـه ، عندما ثار على تزوير الإنتخابات قبل عامين ، وقد قـدَّم تضحيات عظيمة ليتخلَّص من طغاته ، غير أنـَّه تعرّض لقمع نظام لاشيء هـي وحشية (شارون الصهيوني ) بالنسبة إليه ، وتتعرض جرائم (هتلر) لظلم عظيم إذا قيست عليه !
 
وإذا أردت أن تلمح لمحة من جرائمه ، أو أن ترى مشهداً خاطفاً من فظائعه ، فانظر إلى ضحايا الشعـب السوري المجاهـد ، فإنَّ تلك المشاهد المروّعـة التي تقشعـرّ منها الأبدان ، وتتهوّل من فظائعها النفوس ، هـي بعض ما تفضل به النظام الإيراني على النظام السوري من معونة ، وخبرة ، وعناصر ، لقمع الثورة السورية .
 
إنـّه نظام تولـَّد من نطفة الشرّ ، وخرج من رحم الكراهيـة ، ورضع لبان البغضـاء ، وتربىَّ في أحضان الضغائن ، وشبَّ في مدرسة الإحـن ، وتخرج من جامعة الأحقـاد ،
 
ولم يزل منذ تسلُّطه على الشعب الإيراني ، يستثمر كلَّ ثروات أرضه ، ويدفـع بكلَّ طاقـة يجـدها فيه ، ليحقـّق حلماً واحداً يحرّكه الشيطان في رأسه ، كما تحرك الساحرة عزائمهـا في قدْر سحرها وتنفـث فيه ! وهو القضاء على العروبة ، والإنتقام للمجوسية ، بتدميـر الإسلام .
 
ولانتجنـَّى والله .. فهذا المفكر الإيراني البارز الأستاذ في جامعة طهران صادق زيبا يصرح لصحيفة صبح أزادي الإيرانية الأسبوعية الأسبوع الماضي : ( يبدو أننا كإيرانيين لم ننس بعد هزيمتنا التاريخية أمام العرب ، ولم ننس القادسية بعد مرور 1400 عام عليها ، فنخفي في أعماقنا ضغينة ،  وحقداً دفينين تجاه العرب ، وكأنها نار تحت الرماد قد تتحول إلى لهيب كلما سنحت لها الفرصة ) أ.هـ ،
 
وللإنصاف فالمفكر زيبـا لـم يقـرّ في لقاءه هذه العنصـرية المقيتة ، ولكنه يحكيها كواقع .
 
وواضـحٌ أنَّ النظام الحاكم في طهران هو الذي يغذِّي هذه العنصرية البغيضة ، ومن أوضح الشواهد على ذلك ، أنَّ أحد كبار أستاذة حوزة قم الدينية ، والأب الروحي للرئيس الإيراني الحالي أحمدي نجاد ، هو مؤلـف كتاب ( سيد المرسلين ) ، قـد  أفرد في هذا الكتـاب ، أكثر من مائة صفحة لسبّ العرب !
 
وقـد زعـم فيه أنَّ ما حمله القرآن من تحذير ، ونذير ، إنما هو موجه للعرب على وجه الخصوص ، لاغيـرهم ، وأنّ الأقوام التي أنزل الله عليها الغضب ، وأبادها كانت أقواما عربية ! وقد سُمّيت بالعرب البائدة ، وأنَّ المعنيين بالجاهلية هم العرب تحديداً لاسواهـم !!
 
 ولاريب أنّ من يدري الطغمة الحاكمة في طهران حق الدراية ، يقسم : لكأنَّ هذا النظام الخبيث ، ليس له هـمُّ ، ولا يحمـل رسالةً ، إلاّ تحقيـق حلمـه الإبليسي بالقضاء على ( الإسلام العربي ) ، ليسخـِّر لذلك كلَّ شيء ، وليستغل كلّ فرصة ، وليمعـن في كلّ خيانة ضد الأمـّة !
 
 إلى درجة أنه نسـي بركان الغضب الذي تشتعل حممُه داخل الشعب الإيراني ، وبلوغه حافة الثورة على الثـورة ، بعـد أن كفرُوا بها ، وبكلّ شعاراتها .
 
كما وصف رئيس الشؤون الثقافية في بلدية طهران الشيخ محمد علي زام _ كما نقل عنه الباحث الشيعي ذائع الصيـت أحمد الكاتب في كتابه لماذا يتراجع الإيرانيون عن الإلتزام الديني _ وصف حالة الشعب الإيراني في ظلّ الخمينية :
 
 
( إنّ  12 مليون مواطن من 60 مليون ، أي 20 بالمائة من الشعب الإيراني يعيشون تحت خط الفقر ، وربما كان الواقع أكثر من ذلك بكثير قد يتجاوز نسبة الخمسين بالمائة ، وإن 35 مليون مواطن هم دون العشرين .. ووجدوا أمامهم المستقبل غامضا ومغلقا ولا يؤهلهم لإقامة حياة اجتماعية طبيعية ، مما يفسر حالة الانحلال الجنسي وتزايد نسبة الزنا خلال السنتين الأخيرتين فقط بنسبة 635% وانخفاض معدل عمر الزناة من 27 سنة الى 20 سنة ، حسبما يقول التقرير. يقول أحمد الكاتب ( وقديما قيل : " اذا دخل الفقر بلدا قال له الكفر خذني معك " فكيف اذا كان نظام الحكم المسؤول دينيا ، ويعتبره الفقراء مسؤولا عن فقرهم وتعاستهم ؟ وكيف إذا مارس الحكم الديني الديكتاتورية ، والعنف مع المعارضة؟ )
 
 
هذا في الأغلبية الفارسية ، وأما الأقليات في نظام الثورة الخمينية ، فإنهم من أشد الأقليات في العالـم بؤسـاً ، وأكثرهم فقراً ، وحرماناً ، لاسيما أهل السنة ، كما عرب الأحواز ، كما بينا ذلك في مقال بعنوان ( القضية الأحوازية والفتنة الخمينية ) هنـا
 
هذا .. وإنّ أعظـم جرائم طغاة طهران هرولتـهم إلى تحقيق هدف التحالف الصهيوغربي بالهجوم على حضارتنا من داخلها ، ظنـَّا منهم أنهـا فرصتهم السانحـة للإنتقام من أمّتـنا ، والقضاء عليها !
 
ورضاهم أن يُسخَّـرُوا في مخطط هذا التحالف الشيطاني ، لتدمير العراق ، وقبله إحتلال أفغانستـان ، وإشعال الفتن في بلاد الإسلام ! طامعيـن أنهم سيبنـون تحت جناحـي ذلك المخطـط إمبراطوريتهم الشعوبية ، ثـم يعلنونـها منقلبين على من سخَّرهم !!
 
وقد نسوا أنَّ لهذه الأمـَّة ربـَّا يحميها ، وأنَّ لـه سنناً ماضية في كونه يبرمها ، ويقضيهـا ، فجاءتهم هذه الثورات العربية المباركة من حيث لايشعرون ، واشتعلت نارها من حيث لايتوقعـون ،
 
 فأفسـد الشعب السوري البطل عليهم مخططهم ، وأبطـل كيدهم ، فانقـلبت الموازين إلى غير ما يخططـون ، وتغيـَّرت الرياح إلى غير ما يشتهـون .
 
وعن قريب بإذن الله سيرينا الله تعالى فيهم آياته ، والله غالب على أمره ولكن أكثـر الناس لايعلمـون .
 
لقَدْ جِئْنَاكُم بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَكُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُون
أمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ
أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم بَلَى وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُون
والله المستعان على ما يصفون ، وهو حسبنا ، عليه توكّلنا ، وعليه فليتوكّـل المتوكّـلون .

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 12/10/2011
عدد القراء: 23769

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6204  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41542438