انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    لاحُييتـم ..شاهت وجوهـكم

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


الرد عليهـم
لاحُييِّتـُم ..شاهت وجوهُـكم
شموخ وأحزان ..اللقاء المرئي مع العائدين من غوانتنامو
للتحميـل انقر على هذا البنـر
 
 
،
حامد بن عبدالله العلي
،
في جلسة عقدها مركز أبحاث الأمن القومي الصهيوني ‏,‏ وبثها التليفزيون الصهيوني في‏2007/12/20 ، قال وزير الدفاع إيهود باراك عن الرئيس الأمريكي :‏ ( هذا رجل أخرق لا يعرف عمّا يتكلم‏,‏ ونحن لن نتراجع عن موقفنا قيد أنملة )‏.
 
يقصد لن يتراجعوا عن أيّ من مخططاتهم ،  ومنها إستمرار المستوطنات.
 
في تقرير المخابرات العسكرية الصهيونية ( أمان ) أنّ أهم حدث خدم الصهاينة في 2007 هو مؤتمر أنابوليس بقيادة بوش الأخـرق.
 
وقد أصاب كبد الحقيقة لعنة الله على كاتبه ، فقد أطلق هذا المؤتمر يد الصهاينة لقتل الفلسطينيين ، فتجاوز عدد الشهداء 106 حتى تاريخ الخامس من كانون الثاني الحالي.
 
وبعد أن أمر أولمرت بتجميد الإستيطان قبل المؤتمر بيوم واحد ، أطـلق بعده مباشرة خططا لتوسيع الإستيطان  ، يشمل ذلك بناء أكثر من ألف وحدة سكنية جديدة في مستوطنتي هار حوما ، ومعاليه أدوميم ، على أراضي القدس الشرقية‏,‏ واستئناف العمل فيما يسمّـى خطة ‏(EL)‏ التي هـي أكبر مخطط لتهويد القدس المحتلة ، عبر ربطها بمستوطنة معاليه أدوميم ‏,‏ التي هـي أكبر مستوطنات الضفة‏
 
وعلاوة على هذا كلّه ،  فقد قرر الصهاينة قبل زيارة الأخرق أيضا ،  إستئناف الحفر بالقرب من باب المغاربة في القدس‏,‏ مع أنّ  لجنة الفحص التركية التي زارت المدينة ، بدعوة من الحكومة الصهيونية ‏, أصدرت تقريرها ‏ ، مؤكدة أنّ تلك الحفريات تشكل تهديدا خطيرا لأساسات المسجد الأقصى .
 
أما الطامّة فهذا الخبر الذي أذاعه التلفزيون الصهيوني في‏2007/12/22‏ إذ ذكـر  أن سلطة عباس الخائن، أصبحت في خدمـة ا لجنرال كيت دايتون للمنسق الأمريكي حيث تنظّم له زيارة يومية لإحدي مدن الضفة الغربية‏ ,‏ ليطلع إطلاعا شخصيا ومباشرا على مدى جدّيتهــا في حربها ضد المقاومة ‏,‏ وفي إغلاق جميع مؤسساتها حتى تلك التربوية ، والاجتماعية ،  خصوصا ضد حركة حماس‏ ،  بما في ذلك تفقد سجون السلطة ، ليطمئن بنفسه  على عمليات استجواب المقاومين بما في ذلك من تحقيق ، وتعذيب !
 
لم يأت بوش إلاّ ليطمئن على أنّ جرائمه في بلاد المسلمين تسيـر كما ينبغي لها .
 
وليتأكّـد بأن الصهاينة في غاية الرضا عن دعمه لجرائمهم ، وأنّ مخططاتهم تسير كما يجب بعد أنابوليس ، وهـي :
 
القضاء على المقاومة
استمرار تهويد القدس
وبناء المستوطنـات
تقويض كلّ حقوق الفلسطينيين
 مع إضفاء الشرعية على هذه الجرائم بالتطبيع الشامل
 
ولا يزال الجميع يتذكـر رسالة بوش إلى شارون التي تضمنـت : موافقة أميركية على عدم العودة إلى حدود 1967،  و على بقاء المستوطنات ،  و على إلغاء حق العودة للاجئين،  و على استمرار سيطرة الصهاينة بعد الحل، على الأجواء، والمياهالإقليمية، والممرات البرية (المعابر) في الضفة الغربية ، وغزة .
 
هذا إذا كان ثمة حـلّ عند هؤلاء الأبالسة،، وهيهـات .
 
ولهذا قال البقرة البلهاء أولمرت بكلّ ثقـة عن زيارة بوش : ( إنّ الرئيس الأمريكي لا يمكن أن يفرض شيئا ترفضه اسرائيل ) .
 
إنّ بوش في الحقيقة إنما يطبق مبدأ النفاق السياسي الكيسنجري الذي أطلقه هنري كسينجر :
 
(أوهم الآخرين بأنك تتحرك في حين تكون ثابتا ).
 
فكلّ هذه المؤتمرات ، والزيارات ، إنما هـي وهـمٌ يُلهي به أبالسةُ السياسة الأمريكية المغفلين من الناس ، بينما كلّ المخططات الصهيوصليبة ثابتة في مكانهـا .
 
كما يلهـو به عملاء السياسة الأمريكية ،  ريثما ينتهون من متاجرتهم بقضايا الأمة ، وهم يحاولون الظهور أمام شعوبهم أنهم يصنعون شيئا شريفا ، بينما هم مثــل القوّادين الصغـار الذين يتلقون دروسا في البغاء على يـد أكبر قوّادتين سياستين في العالم ، أمريكا ، والكيان الصهيوني .
 
غيـر أنّ هذا الأخـرق الذي سيأتي للإستعراض المقيـت ، كما جاء من قبله ، يمـيّز مجيئه هذا الرعـب الذي يحيط بـه ، وذلك بسبب نهوض الروح الجهادية في الأمّة ، وهذا الوعي لدى الأمّـة ، لاسيما في فلسطين الأبطال ،  بأنّ هذا الخيار الجهادي ، قـد غدا هو الخيـار الأوحـد الذي لا بديل عنه .
 
وهذا الخيـار المشرف سينتهي إلى نتيجة واحدة لامحيد عنها .
 
نهاية الصهاينة ، ونهاية المشروع الصهيوصليبي في المنطـقة بإذن الله تعالى .
 
سُئل الرئيس الأميركي الراحل ريتشارد نيكسون عن مستقبل الكيان الصهيوني ،  فاستدرك قائلا: على المدى الطويل؟ ثم مــدّ يده اليمنى ،  وإبهامه موجه إلى الأعلى ،  على طريقة الأباطرة ، والرومان ،  الذين كانوا يتهيئون لإنزال العقوبة بالمصارعين في الحلبة، وببطء شديد أنزل إبهامه في اتجاه الأرض.
 
وصـدقك وهو كذوب .
 
وأما بوش ومن معه فنقول لهم لاحُييتم في بلادنا ، شاهــت وجوهـُكم المليئة بالإجرام ، وردكـم الله خائبين .
آمين ..

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 09/01/2008
عدد القراء: 13208

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5358  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41228403