انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    تدميــر ألـ G8

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


تدميــر ألـ G8
 
حامد بن عبدالله العلي
لئن كان ثمة استثناء للحكمة التي تقول : المتهم بريء حتى تثبت إدانته ، فهي أنّ أيْ نظام عربي متَّهم حتى تثبت براءته ، دعوكم من هؤلاء الذين يدينون تفجيرات الجزائر وغيرها ، ثم لايجرؤون على أن يدينوا ما أصاب أمّتنا من كوارث لم تعرفها في تاريخها ، بسبب هذه الطغمة المستبدة المتسلّطة على شعوبنا ، الممسوخة ، لا أقول من كلّ فضيلة ، فحرامٌ أن يُذكروا والفضيلة في سياق ، بل من كلّ فطرة إنسانيّة .
 
 دعوكـم من أبواق التنديد التي لاتحسن سواه ، فكلّ ما يصيب شعوبنا من يأس ، وإحباط ، ومآس ، سببها النظام السياسي في كلّ بـلد ، فوالله هو الجاني الأوّل ، والأخيــر .
 
لكن مهْــلا ،، لم يعـد العالم منفصلا عن بعضه ، كما كان فيما مضى ، فالحقّ أن جميع مصائب العالم إنما تجتمع خيوط أسبابها ، لتأوي إلى أوكار أكابر مجرميه ، مجموعة الثمان ،  ألـ G8 الذين طغـوْا في البلاد ، فأكثروا فيها الفسـاد ، فصبّ الله عليهم سوط عذاب ، في الحادي عشر من أيلول فلم يتّعظـوا.
 
اجتمعوا أوّل ما اجتمعوا عام 1975 في باريس ، عندما أصباهم الذعر إثر أزمة الطاقة العالمية ، فالآن ماهـي ثمرة اجتماع هؤلاء الشياطين ؟ : ثلاثين ألف فقير يموت في العالم بسبب الفقر ، هذه هي الوجبة اليومية المعتادة ، أمّا قتلى حروب البحث عن الثروات ـ العراق آخـر مثال ـ ، وهجمات السطو على أسواق المال، فالملايين هنا أرقام غير مهمة أصـلا !
 
نعـم ،، هؤلاء المجرمون ألـ G8، الذين يجتمعون في أفخر المنتجعات ، ويتقاسمون ثروات العالم بالنهب ، ويغتصبونها بالحروب العسكرية ، أو الإقتصادية على الدول الفقيرة ، هـم حماة الأنظمة السياسة التي تقدم لهم لحوم شعوبها وأحلامها ـ ثروات البلاد ومقدراتها وقرارها السياسي ـ على موائدهم الفاخـرة في قصور أمريكا وأوربا ، وليس النظام الجزائري سوى أنمـوذج واحـد فحسـب  .
 
صدق جان زيغلر عندما وصف أحـد أذرعة هؤلاء المجرمين بإختصار : ( إن معظم موظفي الصندوق ـ صندوق النقد اللص العالمي الأكبر ـ يقطنون في الضواحي الفخمة لواشنطن ، وفي جورج تاون ، بالنسبة إلى الكبار ، وفي قرى فرجينيا القريبة بالنسبة إلى الكوادر الوسطى ، وهم يعيشون في ما يشبه الإتحاد الوثيق مع موظفي وزارة المالية الأمريكية ، ويرتشفون كوكتيلات نهاية الأسبوع في نوادي فرجينيا ، وهم يلعبون رياضة الغولف ، وفي صباح الأحـد يقوم موظفوا المالية ، ومرتزقة الصندوق ، مصطحبين معهم زوجاتهم ، بجولة التسوق في الأسواق الكبرى ..إنهم يسافرون مصطحبين معهم حواسيبهم المحمولة ، ومخططات التحليل النموذجية الجاهزة ، وينامون في فنادق فخمة ، ولايمضون في البلد إلاّ أياما معدودات ، ولايجتمعون إلاّ بقادة مختارين ، أمّا الفلاحون المحليّون ، والمرفوضون من شحّاذين ، وأولاد الشوارع ، فإن المرتزقة ـ مرتزقة ألـ G8 ـ  لايرونهم أبدا ، اللهم إلاّ من خلال الزجاج الملوّن لسيارات الليموزين التي تقدّمها لهــم الحكومة المحليّة). سادة العالم الجدد211
 
لاوالله ، بل صدق دي .بي . عندما قال لجون زيغلر : ( النازيون والفاشيون ، على الرغم من جرائمهم الضخمة لايهاجمون إلاّ مجموعات بشرية محددة ، وكانوا ينكرون إنسانية هذه المجموعات ويدمرونها بالقتل الجماعي ، لكنّ الليرالية الجديدة تهاجم الإنسانية جمعاء ، وفي غضون عدة عقود ، سوف يقدم هؤلاء الرجال الذين يحكمون العالم حسابا خطيرا عما يفعلون ) . المصدر السابق 218
 
تـُرى ماذا سيقول دي .بي . عن تفجيرات الجزائر ، إذا كانت هذه مقارنته بين الفاشيين ، والنازيين ، وبين ألـ G8 ؟!
 
غير أن المعضلة هنا هي أن هؤلاء الذين يحكمون العالم ، قــد قدموا الحساب الخطير الآن ، ولكن من يحاسبهم ، بل من يدمّرهم قبل أن يدمّروا البشرية ؟!
 
إنهم لعنهم الله ، ولعن الطواغيت العربية التي تدور في فلكهم ، يسحقون الشعوب ، بالفقـر ،و التخلّف ، والفساد ، والبطالة ، والعبث بقيم الإنسان وفضائله ، إنهم يفجـّرون كوكب الأرض بكلّ أنواع الفساد ، ويزرعون فيه كلّ أنواع الألغام ، ويودعون فيه كلّ الأمراض ، ثم يولولون علينا عند حدوث تفجيرات مثل تفجيرات الجزائــر .
 
إنّ من أصغر النماذج لتلاميذ مجرمي ألـ G8 ، هـم جنرالات الجزائر ، وما أدراك ما جنرالات الجزائر !
 
على حساب المرضى والبؤساء الذين يموتون في مستشفيات الخراب في الجزائر ،  وعلى حساب اليتامى الذين يمرضون فيموتون في شوارعها البائسة وهي دولة نفطية ، وعلى حساب رجال ونساءيبيعون شرفهم للقمـة العيش في بلد تبلغ ثورته الخارجية أكثر من  50مليار ، وعلى حساب 12 مليون فقير في الجزائر ـ أكثر من ثلث الشعب ـ وعلى حساب مستقبل أمة ، وأحلام شعب ، وحياة الملايين ، تتقلب مافيا الجنرالات ، خالد نزار، عبد المالك قنايزية، العربي بلخير، محمد لامين مدين، محمد العماري، أحمدبوسطيلة، كمال عبد الرحيم، إسماعيل العماري، صادق كيتوني،محمد غنيم،عبد الحميدجوادي،محمد بتيشن،بن عباس غزيل، محمد التواتي ، تاغريرت عبد المجيد، فوضيل الشريف،سعيد باي، حسن بلجلطي ، وغيرهم ، ،، تتقلـب هذه المافيا في نعيم الملايين من أموال التبييض ، وأموال النهب ، وأموال الشعب ، ومقدّرات الأمّـة ، ويعيش الشعـب الجزائري مسحـوقا مضطهدا ، يُسـام سوء العــذاب .
 
أو تظنّون أن شياطين ألـ G8 ، لايعلمون عن هذا شيئا ، أم ترون أنهم لايدرون عن فساد كلّ الأنظمة العربية ، وسحقها لشعوبها ، سحق العقول ، والثروات ، والكيان الإنساني ، والهوية ؟! ، وهم يلقون عليهم دروس النفاق في الديمقراطية ، وحقوق الإنسان ، وحرية الشعـوب ؟!
 
بلى والله يعلمـون ، ولكـنْ لتسحق كلّ الشعـوب ، إذا كانت بنوك ألـ G8 متخمة ، وشوارعها الفخمة نظيفة ، وأسواقها الكبرى فيها كلّ ما يشتهون !
 
فيا أيها الشعوب الإسلامية دمّروا الطغيان ، وإلاّ فإنه سيدمّركم ، ويا شعوب العالم دمـروا ألـ G8 ، وإلاّ فإنه سيدمر العالم على رؤوس ساكنيه .

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 13/04/2007
عدد القراء: 19528

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7807  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41233571