انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الله أكبـر ..عملية شفاء الصدور

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


الله أكبـر ..عملية شفاء الصـدور
،
حامد بن عبد الله العلي
،
 
(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ ، وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ)
 
هذا الذي كانت الأكبادُ تنتظر ** فيه الشـفاءُ، وليس الشجبُ والهـذَرُ
الآن قـرَّت عيونٌ في محاجرها ** بثـأر غزَّةَ ، والإســلامُ منتصــرُ
 
لو جعل الأمر إلـيّ لسميت العملية المباركة التي نفذها الفدائي المبارك في مدرسة تخرّج الحاخامات الصهاينة في القدس الغربية ، عملية شفاء الصدور.
 
فإنها والله شفـت صدور المسلمين ، بعدما نجحت بكلّ ما يحمل اسم النجاح من معنـى
 
نجحت في اختراق التحصينات الأمنية الصهيونية ، ونجحـت في إيقاع أكبـر عدد ممكن من القتلى ، والجرحى في العدو الصهيوني ، ونجحـت في التوقيـت العبقري، ونجحـت في ضـرب عمـق العـدوّ ، ونجحـت في تحطيم الغطرسة الصهيونية ، ونجحـت في الـرد على الجرائم الصهيونية في غـزة ، ردا مدويا ، حاسما.
 
لقـد شفـت بحـق صدور أمة محمد صلى الله عليه وسلم ، التي أثكلتها جراح غـزّة ، فبكت عليها دما بدل الدمـوع.
 
 فبارك الله في الفدائيّ ، ونسأل الله تعالى أن يرفع درجته في الشهـداء.
 
ومن عجائب التوفيق الرباني للفدائي ، أن عمليته المباركة التي أثخنت في العدو أيما إثخان ، جاءت في نفس اليوم الذي وزعت فيه وكالات أنباء الخبر التالي :
 
( أصدرت مجموعة من كبار حاخامات اليهود ،  فتوى تبيح لقوات الاحتلال الصهيوني قصف التجمعات السكنية للفلسطينيين ، حتى لو أدى ذلك لقتل الأطفال والنساء والشيوخ.

وتأتي تلك الفتوى بعد يومين من إنهاء قوات الاحتلال الصهيوني ،  المرحلة الأولى من عدوانها العسكري الواسع على قطاع غزة والذي وصفه وزير الأمن فيها " بـ"المحرقة"، وأوقع نحو 127 شهيدًا بينهم 20 رضيعا وطفلا، إضافة لأكثر من 350 جريحًا.

وتنص الفتوى التي نشرتها وسائل الإعلام العبرية على أن الشريعة اليهودية تبيح قصف التجمعات السكانية المدنية الفلسطينية، في حال إذا كانت منطلقًا لهجمات على التجمعات السكانية اليهودية.

وجاء فيها: "إن التوراة تجيز أن يتم إطلاق قذائف على مصدر النيران حتى لو كان يتواجد فيه سكان مدنيون"، حسب مزاعمهم.

وتعتبر الفتوى أنه "يتوجب أحيانًا الرد بالقصف على مصادر النيران بشكل فوري وبدون إعطاء الجمهور الفلسطيني إنذارًا مسبقًا"، مشددة على أن الجيش مطالب بإنذار الناس بشكل عام بأنه في حال إذا انطلقت أي قذيفة من أي تجمع سكاني فلسطيني، فإن هذا التجمع سيتعرض للقصف بشكل فوري.

الفتوى المثيرة صدرت عن "رابطة حاخامات أرض "إسرائيل" التي يتزعمها الحاخام دوف ليئور، الحاخام الأكبر في مغتصبة "كريات أربع" شمال شرق مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

وتضم الرابطة كل من الحاخام يعكوف يوسيف، وهو النجل الأكبر للحاخام عفوديا يوسيف، زعيم حركة "شاس" المتطرفة، والحاخام الأكبر لمدينة حيفا، الحاخام جداليا إكسلرود، وحاخامات آخرين ) انتهى الخبـر.
 
ومثل هذه الفتوى ، فتوى أخرى قديمة كان قـد نشرها موقع ( نيوز فرست كلاس ) ، ونصها : ( إن الحل هو الاغتيالات وإذا كان ذلك غير ممكن ،  وهناك خطر من دخول الجنود بريا إلى غزة ولبنان ،  بعد أن خرجنا من هناك ، وطرد اليهود من منازلهم ، فالحل هو قتل الأبرياء‏.‏

إن مجلس الحاخامات يعتبر الهجمات الجوية من أجل الدفاع ، وقتل الأعداء، الحل الأفضل ،  بدلا من تعريض حياة جنودنا لخطر الموت ، حتى لو قتل نتيجة ذلك آخرون، فحياتك تسبق حياة أعدائك‏.‏

وفي ختام الفتوى‏:‏ دعا المجلس الحكومة الإسرائيلية إلي ضرورة إصدار أوامرها لقتل المدنيين في لبنان وغزة‏ ، وأشار بيان الحاخامات إلى أن التوراة تجيز قتل الأطفال والنساء في زمن الحرب ! وطالب الحكومة الإسرائيلية بإصدار أوامرها بقتل المدنيين الفلسطينيين ، واللبنانيين بصفتهم موالين للعدو ،  وذلك حسبما تنص عليه التوراة‏ ) انتهت الفتوى.
ومن الفتاوى المجرمة التي اشتهر بها الحاخام موردخاي إلياهو ، وهـو الحاخام الأكبر الشرقي لإسرائيل ، ونشرتها صحيفة معاريف في إبريل 2007 ، وحظيت باهتمام خاص من وسائل الإعلام الدينية ، تلك التي أفتى فيها، أنه يتوجب قتل جميع الفلسطينيين ، حتى أولئك الذين لا يشاركون في القتال ضد الاحتلال.
واعتبر موردخاي أن هذه ليست مجرد فتوى، بل "فريضة من الرب يتوجب على اليهود تنفيذها".
ومن عجائب الأمـور ، أن هذه الفتاوى التي تصـرح بإباحـة قتل الأبرياء بكل وضـوح ، وتحـرّض عليه ، وينبنـي عليهـا قتل آلاف الأبرياء من المسلمين في فلسطين ، ويسال الدم المسلم بسببها كل يوم ، لا يثار ضدها أي ضجّـة ، بينمـا يلاحـق الغـرب ـ ووراءه النظام العربي العميل ـ الذي يزعـم الحـرية ! أي فتوى إسلامية تجيز العمليات الإستشهادية المباركة في مواجهـة جرائم الإحتلال الصهيوني !!
 
وختاما نقول يا أيها المجاهـدون في فلسطـين ، أنتـم سيـف الأمـة ، فامضـوا في طريـق الجهاد المبارك ، وأذيـقوا عدو الله ، وعدو الإسلام ، ضـرباتكم الموجعـة ، والله تعالى معـكم ، ولن يخذلـكم ، وقـد وعد من ينصـر الحـق أن ينصـره .
 
ويا أيها العلماء ، والدعـاة ، أنتم عـقل الأمـة ولسانها ، فحرضوا المؤمنين على القتـال ،
 
ذلك أن نصـرهم من أعـظم الواجبات ، والصمـت اليوم عن نصرتهم من الخـذلان ، وقد قال صلى الله عليه وسلم "ما من امرئ يخذل امرئً مسلماً في أرضٍ أو في موضعٍ تنتهك فيه حرمته ، وينتقص فيه من عرضه إلاّ خذله الله في موطنٍ يحب فيه نصرته، وما من امرئٍ ينصر مسلماً في موضع ينتقص فيه من عرضه ،  وينتهك من حرمته ،  إلاّ نصره الله في موطنٍ يحب نصرته " رواهأبو داود وغيره.
 
لاسيما والأمّـة تمـرّ اليوم في مرحلـة حاسـمة ، ومنعطـف خطيـر ، ونجاح العدو الصهيوني المتحالف مع العدو الصليبي ، في مؤامـرته الخبيثة لتركيع الجهاد الفلسطيني ، يعنـي هزيـمة تلحـق بالأمـة بأسرها ، ويتـرتب عليها من الكوارث على أمتنا ما لايعـلم قـدره إلا الله تعالى .
 
هذا ..ونسأل الله تعالى أن يثبـّت أفئدة المجاهدين في فلسطيننا ، ويسـدد رميهم ، وأن يوفّقـهم لمزيـد من الضربات الموجعة في عمـق الكيان الصهيوني ، وأن يردّ كيـد هذا العـدو المجرم في نحره ، وأن يفـضح عملاءه الخونة ، ويذيـقهـم من شـديد بأسـه ، آميـن

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 06/03/2008
عدد القراء: 14621

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8701  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 39960146