انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الإمبراطوريـــــــة تعلو فوق المملكــــــــــة!!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


الإمبراطوريـــــــة تعلو فوق المملكــــــــــة!!

حامد بن عبدالله العلي

يقول الدكتور جان زيغلر في كتابه القيم ( سادة العالم الجدد ) : "منذ قبل العام 2000م ، عام أطلق مارك اوريل ، هذا التحذير : " الإمبراطورية تعلو فوق المملكة " ، أي فوق كل السلطات الأخرى ، ولقد طبق هذا الدرس من قبل الأباطرة الرومان ضد العديد من الشعوب في الغرب وفي الشرق ، والأوليغارشيات الغربية تتصف بالطريقة نفسها ، فإمبراطوريتهم تتقدم وتعلو جميع القوى الأخرى ، إن النظام الإمبريالي يدمر بالضرورة جميع الدول الوطنية ، كل سيادة يمكن أن تقاومه " ص 32

وقال :

" من بين جميع الأوليغارشيات التي تشكل مجتمعة كارتل سادة العالم ، اعتبر أولغارشيه أمريكا الشمالية الأكثر قوة والأكثر نشاطا ، والأكثر ابتكارا ، وقبل عام 1991م ، كانت قد ضمنت إخضاع الدولة ، وتحويلها إلى مساعد ثمين وفعال لخدمة مصالحها الخاصة ، ولايمكن اعتبار الولايات المتحدة الأمريكية في ضوء ما تقدم دولة أمة ، إنها إمبراطورية تضع قواتها المسلحة بأنواعها البرية ، والبحرية والجوية والفضائية ، وكذلك أجهزة التنصت الدولية ، وأجهزة التجسس الهائلة والاستخبارات ، في خدمة هدف ضمان التوسع الدائم للنظام الأوليغارشي في العالم .

ومن دون هذه الإمبراطورية والقوة الضاربة العسكرية وقوات الشرطة ، لايمكن لكارتل السادة العالميين أن يضمنوا بقاءهم " أ.هـ

إن أركان أولغارشية الإمبراطورية الأمريكية ستــة أركــــان :

1ـ الإرهابي هو الشخص ـ أو المؤسسة أو الدولة ـ الذي نصفه بأنه إرهابي !

2ـ حقوق الإنسان هي الحقوق التي يملكها من نحدد أنه إنسان !

3ـ العالم سوق واحد ، نحن نشرع قوانينه ، ونهيمن فيه على ما تحت الأرض إلى المركز ، وفوقها إلى نهاية الغلاف الجوي ، ونشارك الناس فيما سوى ذلك !

4ـ الحرية وصف ينطبق على كل إنسان أو شعب يخضع للمواد الثلاث السابقة !

5ـ لنا حق شن الحروب وقتل المدنيين ، والأبرياء ، واستعمال جميع أنواع الأسلحة ، لضمان بقاء حقنا في المواد الأربع السابقة ! من أجل تحقيق الأمن والسلام العالميين !!

6ـ على جميع الشعوب تنفيذ ما ورد أعلاه اتباعا للديمخراطية والخرية واقتصاد السَوْق! للعبيــــد !!

و هذا النظام الأوليغارشي الأمريكي الإمبراطوري الجديد ، يجبر العالم كله اليوم ، أن ينشغل بما أسماه حرب الإرهاب ، ـ وهي حرب لإستعباده ـ ريثما ينتهي من فرض المواد الستة السابقة ، كما تلقى العظمة للكلب يلهو بها فرحا يحرك ذيله ، ريثما ينتهي سيده من عمله في وضع الطوق في عنقــه !

وربما كانت هذه اول مرة في التاريخ يقاتل فيها الرقيق ليحصلوا على عبوديتهم !!

وللتدليل على أننا لم نفتــر عليهم ، ننقل نصوصا من كلام المؤلف في المصدر السابق :

" ولقد أثمر التحالف الدولي ضد الإرهاب الذي فرضته الإمبراطورية على ما يربو على ستين دولة ثمرات ضخمة ، وعلى سبيل المثال ، طلبت الإمبراطورية وحصلت على خدمات استخبارية من هذه الدول التي قدمت لها جميع ما لديها من معلومات بما في ذلك مصادر معلوماتها .

يضاف إلى ما سبق ، أن الحرب العالمية على الإرهاب استخدمت ذريعة للقيام بجرائم في منتهى الوحشية ، ففي تركيا أحرق الجنرالات عشرات القرى الكردية ، وفي فلسطين تنفذ حكومة شارون إرهاب الدولة لقتل المقاومين العرب وفرض العقوبات الجماعية على المدنيين ، وفي الشيشان ، يقتل الجيش الروسي ، ويعذب ويضطهد ويغتصب وينهب ، دون خشية من عقاب ، سكان الجمهورية الصغيرة " ص 43

" غير أن هدف أمريكا في حقيقة الأمر ليس تقليص الإرهاب ـ وهذا أمر مستحيل لأن الإرهاب موجود وسيبقى دائما في بعض مناطق العالم ، ولنتذكر الإرهاب الروسي والكورسكي ، الباسكي ، والإيرلندي وحتى الأمريكي ، إذ إن هجمات الإنتراكس فاعلوها أمريكيون من غير أن ننسى خمسين مصدرا للإرهاب منتشرة في بقية أنحاء العالم ـ إن هدف الولايات المتحدة الأمريكية الواضح جدا هو استخدام الإرهاب بعد الآن كحجة لايمكن تجنبها أخلاقيا وسياسيا من أجل تنظيم العالم كما يحلو لها .

إنها تستخدمها من اجل التحلل من أحكام المعاهدات التي لاترضيها .

ومن أجل إزاحة منافسين تجاريين من طريقها " ص 44

" أما الضحايا فإنهم يهلكون في المجهول والكتمان ، كما هي في حال أولئك الألوف من الرجال والنساء والأطفال في مدن وقرى أفغانستان الذين سحقتهم القنابل الأمريكية ما بين 7 أكتوبر ، و31 ديسمبر 2001م .

في مدنية خوست قتل 150 من المسلحين أثناء قيامهم بالصلاة في المسجد أو دفنوا أحياء تحت قصف القنابل الأمريكية في بداية أكتوبر 2001م ، وفي غارتين للطيران الحربي الأمريكي ، قصفت المخازن المركزية للصليب الأحمر في كابل على الرغم من أنها تحمل علامة الصليب الأحمر ، ونتج من ذلك إتلاف 12 مليون وجبة غذائية .

ويقول مسؤول الصليب الأحمر إن هذه الغارات كانت متعمدة وإن الغرض منها كان حرمان السكان من الغذاء لحملهم على الثورة ضد حكومة طالبان .

وواقع أن 25 بالمائة من تمويل منظمة الصليب الأحمر يأتي من الحكومة الأمريكية ، جعل هذه المنظمة تحجم عن تقديم احتجاج أكثر قوة " أ.هـ ص 42

ويبدو أن المؤلف أصدر الكتاب قبل الاحتلال الأمريكي للعراق ، وإلا لكان ينسى من هول ما حدث فيها ما وقع في أفغانستان .

وبعـــــــد ،،

فإني كنت عندما أقرأ أحاديث بعث المهدي وفي بعضها : ( يملأها قسطا وعدلا كما ملئت جورا وظلما ) ، أقول في نفسي : إنه لايمكن أن يحدث هذا ، أعني أن تملأ الدنيا ظلما وجورا ، إلا إن كانت تخضع لقوة مهيمنة عالمية ، فإن مجّ الظلم أمر فطري فطرت عليه الفطرة البشرية ، إن وقع في قوم ، فإنه لا يقع في كل الأرض .

غير أننا نرى اليوم بوضوح كيف ينتشر هذا الظلم العالمي ، ليس على المسلمين فحسب ، بل على أمم الأرض كلها .

وأمر آخر ، وهو أن الظلم المعنوي أشد من الظلم المادي ، ولهذا كان أعظم الظلم الشرك ، وتغيير كلام الله ، وتبديل شريعته ، ويدخل في ذلك تخوين الأمين ، والعكس ، وتصديق الكاذب ، والعكس ، وأن يصبح السفلة رؤوس الناس ، ويعاقب المحسن ، ويُحسن إلى المسيء ، ويظهر المنكر ويشكر فاعله ، ويخفى المعروف ويكفر صانعه ، وهذا كله ينتشر في الأرض ، تحت مظلة محاربة الإرهاب ، وغيرها من الأسماء الزائفة كالحرية وحقوق الإنسان .. إلخ .

ويشترك في هذا الظلم الأعظم الدول المستعبَدة لإمبراطورية الظلم ، والأفراد ، وحتى شيوخ الدين المنحرفين ، استمرءوا هذا الظلم ، بتلبيس الحق بالباطل ، وكتم الحق ، وشهادة الزور .

والعجب والله كل العجب ، وهو حقا ـ كما جاء في بعض الأحاديث ـ مما يجعل الحليم حيرانا ، أنهم كلهم يشاركون من يستعبدهم في الظلم الواقع عليهم ، وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا، وفيهم من يرى نفسه قائما بأمر الله ، مجاهدا في سبيل دينه !! وهو يسير في ردف الصهيوصليبية في نشرها للظلم العالمي !!

وهذا كله نراه كل يوم يأخذ بالزيادة والعلو ، حتى يكاد يملأ الأرض ، ظلمات كقطع الليل المظلــــم .

ولست في هذا أدّعي قرب ظهور المهدي عليه السلام ، فذلك علمه عند ربي ، وإن كان وصف ذلك بالقرب في الجملة ، غير مستنكر ، إذ كانت بعثة خاتم النبيين صلى الله عليه وسلم من اشراط الساعة وآية على قربها .

غير أن في ظهور الظلم وانتشاره واستحكام سلطانه ، وقبض الكفرة على صولجانه ، دليل ظاهر على قرب نهايته ، وتلك اعظم بشارة لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد، ولكن أكثر الناس لايعلمون
.

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 07/12/2006
عدد القراء: 5336

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8487  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41008063