انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    والسّويـد أيضــا .. سوّد الله وجهها

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


والسّويـد أيضــا .. سوّد الله وجهها
 
،
حامد بن عبدالله العلي
،
لو كانت مقاطعة الدنمرك لم يفتّ في عضدها الوهن والاختلاف ، لكان ذلك درساً تعيه السويد جيـّدا ، قبل أن تتبجّح بحريـّة الصحافة لتغطـّي على جريمتها بالإساءة إلى صفوة الله تعالى من خلقه خاتم المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم بأبي هو وأمي ، ولكن إلى الله المشتكي ، و إنا لله وإنا إليه راجعون ،  وهل داؤنا في هذا الزمان إلاّ هذا الإختلاف الذي مكـّن الأعـداء منّـا ؟!
 
أرأيتـم كيف أنّ اليهـود يرصدون كلّ من يكتب أو يقول مالا يعجبهم ـ حتى في شأن تاريخهـم ـ فيحملون على من يزعجـهم موقفـه ، حملـــةَ رجـل واحـد ، حتى أجبروا الغرب المتبجح بالحريـّة ،  أن يلقـي حريـته وراءه ظهريـّا ،  فيلاحق كلّ من تسوّل لـه نفسه أن يمسّ أخوة القردة والخنازيـر في كلمة مقروءة أو مسموعـة بأذى !
 
ولك أن تعجـب كيف صدر بتاريخ 20 فبراير العام الماضي ، حكما بسجـن المؤرخ البريطاني اليميني ديفيد إرفينج 3 سنوات ،  بعد أن وجدته المحكمـة مذنبا ، بتهمـة إنكارالمحرقة اليهوديـة ،  على خلفية آراء عبر عنها قبل 17 عاما ! مع أنه في المحكمة أقر بتراجعه عن آرائه القديمـة هذه ،  فلم يشـفع له ذلك .
 
ثـم أنظروا في أعجب من هـذه ، كيف سعـى هؤلاء الشرذمة القليلون عقـودا ،  حتـى نجحـوا أخيـرا في صهينة النظام العربي ، رويدا رويدا ، حتى وصلوا إلى أن منعوا إيذاءهم باللفظ في الإعلام الرسمي في بلادنـا ، وجعلوهـا جريمـة عظيمـة ، فلا تتجـرّأ أي مؤسسة إعلامية رسمية أن تطلق على كيانهم ، الكيان الصهيوني ، بل تسمّيهم بأحب الأسماء إليهم !
 
مع أنّ هذا كله لم يرضهم ، فغايتهم العظمى صهينـة العقل المسلم نفسه بالتطبيع ، هذا هـو الحلم الصهيوني الذي تدق له الصلبان على السيـوف هذه الأيام بقيادة أمريكا ، وقـد انصاع لهـا أذنابهـا انصيـاع العبيـد لسيدهـم ، مصداقا لقول الحق سبحانه ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) .
 
وما يدريكم ـ ونسأل الله أن لايكون وهو غير كائن بإذن الله ـ أن يأتي اليوم الذي نلقى فـي غياهـب السجـون ، مثل ذلك المؤرخ البريطاني ، ليس على تلاوتنا آيات العداوة لليهود من القرآن فحسب ، بل على تشكيننا في الهولوكست !!
 
أما والله لو بقـيت الأمـّة على هذا النحـو من أمراضها التي تنخـر قوتها ، ليوشكنّ أن يصيبنا ذلك ، غير أن الأمـل بالله أولا ، ثـم برجال يستعملهم الله تعالى لنصـر دينه ، بسلاحهم في ميدانه ، وبلسانهم في ميدانه ، أن يبكـت عدونا ، ويعلي ديننا ، ويرفع رايتنـا .
 
هذا ومما يثيـر العجـب أنّ أكثـر الإساءات الصادرة على الأنبياء عليهم السلام ، في الغـرب ، ومن وسائل إعلامهم ، تكاد تنحصـر في نبيّنـا محمد صلى الله عليه وسلم ، ثم المسـيح عليه السلام ،
 
 بينمـا لايُذكــر شيء من ذلك عن موسى عليه السلام ، ومع أنّ الإساءة إلى أيّ نبيّ من أنبياء الله تعالى هـي جريمـة الكفر والردّة ممـّن يدعي الإسلام ، وهـي أعظم جريمة من غيره ، غيـر أنّ هذه الملاحظة واضحة الدلالة على أنّ وراء تلك الأحقـاد اليهود أنفسهـم ، فهم وحدهـم الذين كفروا بالمصطفى والمسيح .
 
ثم إنّ حقدهـم على محمّد صلى الله عليه وسلم لايوصف مداه ، ولا يعرف منتهاه ، وكلّمــا ظهـر دينـُه ، وعلـت آياتـُه ، وسطعت براهين صدق رسالته ، امتلأت قلوبهم حقـدا عليه ، فبدت البغضاء من أفواههـم ، وما تخفـي صدروهم أكبـر.
 
ولاريب سنأتسـي بالقرآن الذي قال فيمن خاض في عرض النبيّ الأكرم صلى الله عليه وسلم ، وزوجته الطاهـرة عائشة رضي الله عنها ( لاتحسبوه شرا لكم بل هو خيـر لكم ) ،
 
فنعتـبر بذلك ، متيقنيـن أنّ هذه الموجـة الحاقدة ، الآخذة في التصاعد مؤخـرا ، من التطاول على نبيّ الإسلام ، والتحريض على الإسـلام ، والتميـّز العنصـري البغيض في الغـرب ضد المسلمين ، كما هو مؤشّـر على حضور الإسلام العالمي المتسامـي وقـوّة إنتشاره ، هـو يكشف حقيقة عدوّنا ، ويفضـح باطنه ، ويجـلّي أمـره لأمتنا.
 
ثم إنّ هذه سنة ماضية مع كلّ نبيّ أرسله الله تعالى ، فما ضـرتهـم عداوة شياطين الإنس والجـن .
 
قال ابن كثير رحمه الله في قوله تعالى : (وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الإنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ * وَلِتَصْغَى إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُمْ مُقْتَرِفُونَ )
 
)) يقول تعالى: وكما جعلنا لك -يا محمد -أعداءً يخالفونك، ويعادونك ،جعلنا لكل نبيّ من قبلك أيضا أعداء فلا يَهِيدنَّك ذلك، كما قال تعالى: ( فَإِنْ كَذَّبُوكَ فَقَدْ كُذِّبَ رُسُلٌ مِنْ قَبْلِكَ ) ، وقال تعالى: ( وَلَقَدْ كُذِّبَتْ رُسُلٌ مِنْ قَبْلِكَ فَصَبَرُوا عَلَى مَا كُذِّبُوا وَأُوذُوا حَتَّى أَتَاهُمْ نَصْرُنَا ) ، وقال تعالى: (مَا يُقَالُ لَكَ إِلا مَا قَدْ قِيلَ لِلرُّسُلِ مِنْ قَبْلِكَ إِنَّ رَبَّكَ لَذُو مَغْفِرَةٍ وَذُو عِقَابٍ أَلِيمٍ )، وقال تعالى: ( وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ )).

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 01/09/2007
عدد القراء: 13642

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5620  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41213386