انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    بيان هام أنقذوا الأقصى .. أسقطوا السلطة

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


أنقـر على الصـورة
بيـان هـام
أنقذوا الأقصى .. اسقطـُوا السُّلطة
 
حامد بن عبدالله العلي
 
أيتها الأمـَّة الإسلاميّة المجيدة ،
 
أيهـا القادة ، والعلمـاء ، والأعيـان ، والخاصُّ ، والعـامّ
 
 وكلّ مسلم غيـور على مقدسات الإسـلام .
 
لم يبلغ الخطـر على الأقصى المبارك في تاريخ أمّتنا أعظـم ممـّا بلغه اليوم ، وقـد أحاطَ بـه المخطط الصهيوني يطوِّقـه ، ومن أسفل منه ، ومن بين يديه ، ومن خلـفه ، يسعى لهدمه بكلِّ الوسائل ، ويتحـرَّك لإقامـة الهيكل الصهيوني المزعـوم بكلِّ السبل ،
 
ويدعـم هذا المخطَّط الخبيث ، التحالفُ الصهيوغربي دعما لامحدود .
 
أمـَّا مـا يُخطَّط للقدس ، ولفلسطين من مكائد الإغتصاب ، وسلب الحقوق ، ومصادرة الأرض ، وتهجير سكانها ، والتوطين لهم خارجهـا ، فقـد فاق ما يمكن أن تصوِّره الكلمـات ، وتصفـه الحروف .
 
 وإنـّه لمـن أعظم الكوارث على الأمَّة الإسلامية _ والحال ما وُصف _ أن يكون المتحدّث بإسم حقوق أمّتنا الإسلاميّة العظيمة في فلسطين ، والمنتصب للتفاوض المزعوم مع العدوِّ الصهيوني  ، تلك العصابـة التي تبيـَّن بالوثائق الرسمية ، والدلائل اليقينية ، والشواهد العلنية ، أنهـم الأقذر يـداً ، والأفسد ذمةً ، والأخون للأمانـة ، والأكذب لسانا ،
 
وهم السلطة القابعة في مقاطعة رام الله ، أذناب الصهاينة ، أزلام ضابط الإستخبارات الأمريكي دايتـون  
.
وقـد فضح الله تعالى مكرهم ، وأظهـر مكنون صدورهم الخائنة ، وبين ما تحتويه ضمائرهـم المتعفّنة ، فيما نشر على وسائل الإعـلام من قيامهم بأقبـح ضروب الخيانـة !!
 
منها عرضهم على الصهاينة منح كيانهم المسخ ما أسموه أكبر أورشليم في التاريخ !! ، وأنَّ نسبة ما يأخذونه ، إلى يعطونه من أرض فلسطين للصهاينة واحد إلى خمسين !! 
 
بالإضافـة إلى التنازل عن حـقّ العودة ! والرضا بتوطين الفلسطينيين خارج بلادهم المغتصبة ،
 
والقبول والإعتراف بالكيان الصهيوني دولة يهوديـّة  !
 
فضلا عن التورُّط مع الصهاينة في الحرب على غـزَّة ، وفي حصارها ، والتعاون مع الصهاينة في إغتيـال المقاومين !!
 
أيتها الأمـّة الإسـلاميّة العظيـمة
 
لقد تعرَّض هذا الشعب الفلسطيني المظلـوم ، منذ إحتلال أرضه ، وهو يدافـع عن مقدساتنا في فلسطين ، وعلى رأسها المسجد الأقصـى ، مضحيـَّا بكل غالٍ ، ونفيس ، لقـد تعرَّض إلى مجازر تشيب لها رؤوس الولدان ، ويذهـب من هولها عقـلُ الإنسان .
 
 منذ أول يوم دنَّس فيه الصهاينة أرضنـا المقدسة ، إلى مجزرة حرب غـزّة المروِّعة ،
 
مرورا بدير ياسين ، والطنطورة ، وناصر الدين ، وبيت داراس ، وقبية ، وقلقليلة ، وكفر قاسم ، وخان يونس ، والسموع ، و غيـرها ،
 
 وهذا كلُّها قبل حرب 67 التي نُفـذّت فيها مجازر لا توصف بشاعة ، وكذا في حرب 73 ، ثم في الإجتياح الصهيوني للبنان التي بلغ عدد من قتلهم الصهاينة 19 ألف ،
 
ثم جاءت مذابح صبرا وشاتيلا من 16 ـ إلى 18 سبتمبر 1982م ، فنحروا الآلاف من المدنيين الفلسطينيين ، واستُخدمت الفؤوس ، والسواطير لشطر الرؤوس ، وتقطيع الأجسـاد ! في مجـزرة تحـدَّر من جبين التاريخ بسببها الدم !
 
 ثم جاءت الإنتفاضة الأولـى ، فاستشهد وجرح في الإنتفاضة الأولى بين عامي 87 ـ 93 ، الآلاف من الشعب الفلسطيني ، بمن فيهم 268 طفل ، و127 امرأة .
 
وفي عام 1990 ارتكب الصهاينة مذبحة المسجد الأقصى ، ثم مذبحة المسجد الإبراهيمي 1994م ، ثم مجزرة 1996 عندما تناهى إلى سمع الفلسطينيين شقُّ الصهاينة لنفق تحت الأقصى ، فهرعوا للدفاع عن الأقصى فكانت المجزرة التي قتل فيها 62 فلسطينيّا على يد الجيش الصهيوني .
 
ثم جاءت إنتفاضة الأقصى عام 2000م فقدمت أروع الأمثلة للتضحية ، فاستشهد 2800 شهيـد فلسطيني ، وجرح 35 ألف ، ووقعت أثناء الفترة من 2000 إلى 2003 ، مجازر صهيونية دموية تقشعر منها جلود البشر ، منها مجزرة جنين ، التي حصد فيها 500 فلسطيني سقط شهيدا في أسبوعين فقط ، وهُدم مخيم جنين على رؤوس ساكنيه ، ومثلها مذبحة صهيونية أخرى في نابلس .
 
واستمرت المجازر الصهيونية في الشعب الفلسطيني لاتتوقف أبـداً .
 
فضلا عن مئات الآلاف من المعتقلين ، والمعذَّبين ، والمشرَّدين عبر عقـود .
 
وقد جرت أكثر هذه المجازر بشاعة أثناء ما يُسمَّى مسار التسوية التي انطلق قطاره المشؤوم في مدريد عام 1991م ، وكتب بحبـر الخيانة في إتفاق أوسلو 1993م ،
 
ثـم تتابعت محطاتـه بعد ذلك منـذ مؤتـمر القاهرة 94 ، ثم طابا 95، ثم الخليل 97 ، ثم واي ريفر 98، ثم شرم الشيخ 99 ، ثم كامب ديفيد 2000 ، ثم جاءت إنتفاضة الأقصى المباركـة .
 
 وبعدما بصق شارون على كلِّ هذه المسيرة ، فاحتلَّ مناطق الضفة الغربية التي صنفت مناطق 1 ، وحاصر مقر عرفات ،
 
 جـاء بعد ذلك أولمرت فأحيـا _ بعد إغتيال عرفات _ قطار الخيانة ، وعاد الخائنون ليمثّلوا على الشعب الفلسطيني ، وعلى الأمـّة الإسلامية دور المفاوض من جديد ، فجاءت خارطة الطريق ، والرباعية ، وأنابوليس ، والتفاهم المشترك .. إلخ .
 
تعددت العناوين ، واللعبة واحـدة ، وهي لعبة التآمـر والخيانة في أخنع صورها.
 
وبعدما ذهب عباس ذليلا إلى بيت أولمرت أكثر من 40 مرة _ كما تقول الوثائق _ يقدم التنازلات إثـر التنازلات ،
 
 تولـَّد عن ذلك مجازر سلطة عباس بالمقاومين الفلسطينين ، بالتنسيق الأمني مع الصهاينة ، فتمّ إعتقال ،  وتعذيب الآلاف من عناصر المقاومة الفلسطينية في الضفة ، لحماية الصهاينة منهـم ، ولازالوا قيد الإعتقال ، والتعذيب ، والتنكيل ، والملاحقـة .
 
ثم جاءت مجزرة غـزَّة التي راح ضحيّتها الآلاف من أهلها ، مع تدمير أشبه الزلزال للقطـاع .
 
ثم جاء أوباما يدعو إلى المفاوضات غير المباشرة ، وما أن أعلن أوبامـا ما أسمـاه ضرورة تجميـد الإستيطان ، حتَّى هرع عباس إلى نتنياهو ، وبحضور مصري ، وأردني ، أعلنوا عودة المفاوضات المباشرة ، ثم تراجع أوباما عن ضغوطه لتجميد المستوطنات ، أمام إصرار الصهاينة على بنائها ،
 
فعاد كلُّ شيء إلى نقطة الصفـر ، وتبخـَّر السـراب .
 
ثـمَّ انكشف الغطـاء عن أنَّ كـلَّ هذا الذي أطلق عليه المسار السلمي ، لم يكـن سـوى غطـاء لتمرير المخطط الصهيوني في تصفية القضية الفلسطينية ، ومصادرة كلَّ حقوق الشعب الفلسطيني ، والأمَّة الإسلامية في فلسطين .
 
وكانت سلطة عباس تلعـب فيه أقذر دور عرفه التاريخ في الخيانة ، والخداع ، والتواطؤ مع العـدوِّ ، والتنازل عن الثوابت ، والمتاجرة بحقوق الشعـوب .
 
وأنهـا كانت _ بخلاف ما كانت تعلن _ تتاجـر في الخفـاء ، بكلَّ تلك التضحيات التي لخّصناهـا في هذا البيان .
 
تلك التي سطَّـرها الشعب الفلسطيني منذ أكثـر من قرن من الزمان ، سطَّرهـا بدمائه الطاهـرة التي روت أرض فلسطين المقدَّسة ، ليحمي المسجد الأقصى ، ومدينة القدس المقدسة ،
 
وليحفـظ حقّ أمـّة الإسلام في فلسطين ، ومعهم حقُّ شركائهم في الوطن ، وفي الحقوق ، نصارى فلسطين الذين بقوا بكلِّ شرف ، وفخـر ، أوفيـاء لمسلمي فلسطين ، ومناصرين لقضيتهم ، وحقوقهـم .
 
 كما كانت سلطة عباس الخائنة ، تتاجـر بإصرار هذا الشعـب الأسطوري في إبائه ، الذي لايلين فـي التمسُّك بحقـِّه ، والعـزم على العودة إلى وطنـه ، حتى سجَّل التاريخ أنَّ الفلسطينيين أفشلوا 243 مشروعا لتوطينهم خارج فلسطين ، من بينها تلك المشاريع للتوطين التي خُطط لها في  العراق ، وسوريا ، ولبنان ومشروع جونسون ، ومشروع الرمدان ،  ومشروع سميث/بروتي ، ومشروع باروخ ، ومشروع سيناء ، ومشروع همفري ... إلخ
 
نعـم .. كانت السلطة الخائنـة ، تتاجـر بمقدسـات أعظـم أمـة ، وبقضية أروع شعب في صمـوده ، وصبـره ، وبحـقوق وطـن قدَّسه القـرآن العظيـم .
 
 وبتضحيـات الأجيـال ، ودمـاء الأبطـال .
 
وكانت تعقـد أخسَّ الصفقات ، وأرذل العقود ، التي عرفها التاريخ ، مع أحقـر أعـداء أمّتنا ، وأشدِّهم عداوةً لهـا ، وأعظمـهم إجراما فيها .
 
وكانت على وشك أن توقـِّع على بيع المقدسات كلِّها ، ومنح الصهاينة أكثر مما كانوا يحلمـون بـه ، وأبعـد من أكثر أمانيهم تطـرفا !!
 
كانت تتاجر بكلّ ما مضى ، مقابـل متاع الدنيا الزائل ، بالدولارات التي ملأت أرصدتهـم !!
 
حتىّ فضح الله تعالى هذه السلطة الخائنة ، وأتى بنيانها من القواعد ، وهتـك ستـرها أمام أعيـن البريـَّة ، وكشف عورتها أمام العالمين .
 
وإذا بهم أطغى من طاغية تونس الفار ، بل ألعـن من فرعون ذي العار .
 
وإنـَّه لمن الواجب على أهل فلسطين أن يفعلوا بهذه السلطة ، مثل ما فعل أهل تونس الأحرار الأباة ، بطاغيتهـا ، وما أمـرطاغيتها عنهم ببعيـد .
 
ثـم على كلِّ من يمكنه مـدّ العون في إسقاط هذه الزمرة الآفنة من موضعها التي نصبت نفسها فيه ، لتخون الأمـّة ، وتتاجر بمقدساتها ، أن يبذل ما فيه وسعه لأداء هذا الواجـب ، وأن يسعـى في تحقيق هذا الفرض .
 
قال الحق سبحانه : ( فلن أكون ظهيـرا للمجرميـن )
 
 وقال ( ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسَّكم النار ، وما لكم من دون الله من أوليـاء ، ثم لاتنصرون )
 
وقال ( ولتستبين سبيل المجرمين ) .
 
هذا البيان وعلى الله البـلاغ ، ونسأله سبحانه أن يُسقط زمرة الخيانة ، بعد فضحهـا ، وأن يستعمل في جهاد الصهاينة ، وحمايـة المسجد الأقصى ، واسترداد حقوق أمَّتنا في فلسطين ، خيار أهلها ، وأمنـاء شعبـها ، وبررة أمِّتـها ، ويكتب على أيدهم النصر ، ويمنَّ علينا فيه بفضلـه ، آمـين .
 
والله حسبنا عليه توكَّلنا ، وعليه فليتوكّـل المتوكّلـون .
 
حامد بن عبدلله العلي
20 صفـر 1432هـ
25 يناير 2011م
 

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 25/01/2011
عدد القراء: 19551

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8608  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40811328