انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    المتصهين المتعصب ماكين: من لا يدرك طبيعة الخطر الإسلامي لا يستحق الدخول إلى البيت الابيض!!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


لوس انجليس - ا ف ب - 28 مارس 2008م اعتمد المرشح الجمهوري الى البيت الابيض جون ماكين، الاربعاء، خطابا متمايزا عن خطاب ادارة الرئيس جورج بوش على صعيد السياسة الخارجية، مؤكدا في الوقت نفسه التزامه الكامل في العراق.
وشدد ماكين في خطاب طويل القاه في لوس انجليس على ضرورة توطيد العلاقات مع حلفاء الولايات المتحدة، ودعا الى اغلاق معتقل غوانتانامو والى جهود جماعية لمكافحة الاحتباس الحراري.
اما بالنسبة الى موضوع العراق الذي يبقى طاغيا بين مواضيع ولاية بوش، فاكد ضرورة البقاء حتى تحقيق «نجاح» المهمة الاميركية محدد عناصر هذا النجاح بعبارات طموحة جدا ما اثار انتقادات الديموقراطيين الذين يأخذون عليه استمراره في خط بوش.
وسارع بيل بورتن، الناطق باسم المرشح الديموقراطي باراك اوباما الى التعليق «ان جون ماكين مصمم على مواصلة سياسة جورج بوش الفاشلة لاربع سنوات جديدة». واعلنت المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون في بيان انها «لا تزال على خلاف جوهري حول العراق» مع ماكين. واضافت ان «السناتور ماكين ما زال يعارض، شأنه شأن الرئيس بوش، انسحابا سريعا ومسؤولا من العراق (...) ويريد مثل الرئيس بوش زج الاميركيين في حرب اهلية في بلد آخر».
وبادر ماكين الذي يشارك احد ابنائه في القوات البحرية المنتشرة في العراق، الى القول «اكره الحرب»، واصفا نفسه بانه «مثالي واقعي».
وتابع العسكري السابق في البحرية الذي امضى خمس سنوات ونصف السنة اسيرا في السجون الفيتنامية «لكنني اعرف ايضا انه يتوجب علينا احيانا ان ندفع ثمنا (الحرب) لتجنب دفع ثمن اكبر لاحقا». ورأى ان كل من لا يدرك طبيعة الخطر الاسلامي التي «تتخطى» كل الحدود «لا يستحق الدخول الى البيت الابيض».
واشار الى تحقيق «تقدم» في العراق، داعيا الولايات المتحدة الى تحمل «مسؤولية اخلاقية» حيال بلد اجتاحته عام 2003. وقال: «ستكون خيانة غير اخلاقية، وصمة عار علينا كأمة عظيمة اذا حولنا اهتمامنا عن الشعب العراقي وتركناه فريسة عنف رهيب وتطهير اتني وربما ابادة تعقب اي انسحاب متهور وغير مسؤول ومبكر».
واعتبر ان «النجاح في العراق وافغانستان يكمن في قيام دولتين يعمهما السلام والاستقرار، دولتين مزدهرتين وديموقراطيتين لا تشكلان خطرا على جيرانهما وتساهمان في هزيمة الارهابيين».
وهاجم بكلام مبطن اوباما الذي اكد ان انهاء الحرب في العراق سيساعد على مكافحة «القاعدة» التي لم تكن تنشط في هذا البلد قبل ان تجتاحه القوات الاميركية، فاعتبر ماكين ان مثل هذا الكلام «غير واقعي». وقال ان «القاعدة هي الآن في العراق كما في المناطق الحدودية بين افغانستان وباكستان والصومال واندونيسيا»


التاريخ: 29/03/2008
عدد الزوار: 3447
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41301086