انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    حدث غريب في لبنان : أهالي غاضبون يخطفون قاتل مفترض من أيدي الشرطة ويعدمونه ويمثلون بجثته أمام المـلأ

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


وكالات ـ جريمة تجرّ الجريمة في بلدة كترمايا الشوفية.
فغداة الجريمة الرباعية المروعّة التي قضّت مضاجع اللبنانين وذهب ضحيتها الجدان يوسف أبو مرعي (80 عاما) وزوجته كوثر والحفيدتان (من ابنتهما رنا)، آمنة (9 سنوات) وزينة (7 سنوات)، الذين وجدوا مقتولين بطعنات سكين ومضرجين بدمائهم في منزل أبو مرعي، «ثأرت» البلدة الغاضبة الواقعة في اقليم الخروب (على بُعد حوالي 47 كيلومتراً من بيروت) من القاتل المفترض المصري الجنسية محمد سليم مسلم خلال تمثيله الجريمة عندما انقضّ عليه الاهالي المفجوعون وانتزعوه من بين ايدي القوى الامنية و«أعدموه» في ساحة كترمايا.
وفي التفاصيل، انه بعد عمليات الاستقصاء والتحري التي أجرتها الأجهزة الأمنية في جريمة قتل ابو مرعي وزوجته وحفيدتيه، أوقفت فصيلة درك شحيم القاتل المفترض بعدما ضبطت في منزله سكينا وقميصا عليها آثار دماء تم العثور عليهما داخل منزله، وأجرت التحقيقات معه بإشراف قائد الشرطة القضائية العميد انور يحيى وقائد الدرك العميد انطوان شكور اللذين وصلا صباح امس الى مخفر فصيلة شحيم حيث تابعا التحقيقات في حضور قائد سرية بيت الدين العقيد نعيم شماس، وآمر فصيلة شحيم الملازم اول هشام حامد وعدد من الضباط.
وتم استدعاء عدد من الجيران والاستماع الى افاداتهم للتوصل الى معطيات تتعلق بالجريمة، كما جرى الاستماع الى افادة والدة الطفلتين الضحيتين رنا ابو مرعي التي كانت عثرت على والديها وولديها مقتولين بعيد عودتها من مقر عملها. وبناء على التحقيقات، أوقف القاتل.
ولدى اصطحاب عناصر قوى الأمن الداخلي المصري من مخفر شحيم باتجاه كترمايا لاستكمال التحقيقات معه في مكان وقوع الجريمة وتمثيلها، كان الاهالي تجمعوا منذ الصباح في الشارع الرئيسي للبلدة وهم بحال الغضب الشديد يطالبون بإعدام القاتل في ساحة كترمايا. ولدى وصول سيارتي قوى الأمن الداخلي وفي داخل أحدهما القاتل، هاجم الأهالي السيارتين وتمكنوا من إخراجه من السيارة وانهالوا عليه بالضرب والطعن بالسكاكين ما أدى الى مقتله على الفور.
وبعد نقل الجثة الى مستشفى سبلين من القوى الأمنية، سحبها الأهالي ووضعوها على سيارة وطافوا بها البلدة، وبعد ان نزعوا عن القاتل ثيابه الخارجية علقوه بقضيب من الحديد من رقبته بعمود كهربائي في ساحة البلدة.
وأفادت مصادر أمنية ان القاتل كان مطلوبا من السلطات الأمنية والقضائية لارتكابه جرائم مخالفة للآداب ومسيئة للأخلاق في البلدة مما حمل الاهالي على الانتقام منه وقتله.
الى ذلك، يقوم مكتب المختبرات الجنائية التابع لقسم المباحث العلمية في وحدة الشرطة القضائية بتحليل الـ «دي ان آي» لمقارنـة دماء الضحايا ببقع الدماء الموجودة على الأدلة المضبوطة وذلك تحت إشراف القضاء المختص.
ويذكر انه تم امس تسليم الضحايا الأربع الى ذويهم قبل ان يجري تشييعهم عصرا


التاريخ: 03/05/2010
عدد الزوار: 4036
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 42624527