انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    البابا يثير استهجان المسلمين بتعميده مرتدا صحافيا معروفا بهجومه على الإسلام و تأييد الصهاينة

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


 

روما ـ القدس العربي :
اثار البابا بنديكتوس السادس عشر استهجان المسلمين بتعميده الصحافي المصري مجدي علام الذي اعتنق المسيحية خلال قداس الاحتفال بعيد الفصح.
وبعد ساعات من تعميده نشرت صحيفة كوريير ديلا سيرا مقالا لعلام جدد فيه هجومه علي الاسلام وقال فيه ان جذور الشر متأصلة في اسلام سمته العنف وتسوده تاريخيا الصراعات .
وفي تحرك مفاجيء ليلة الاحد قام البابا بتعميد علام المصري المولد (55 عاما) خلال قداس عشية عيد القيامة في كاتدرائية القديس بطرس، وجري بث وقائع التعميد الي كل انحاء العالم. وظل تحول علام الي المسيحية سرا الي ان كشف الفاتيكان الامر في بيان قبل اقل من ساعة من بدء التعميد. واتخذ علام اسم كريستيان للتعميد.

الصحافي مجدي علام 55 سنة راكعا للبابا!!
وصدم تعميد علام علي يد البابا علنا المسلمين في ايطاليا ودفع بعض الزعماء الي التساؤل علنا عن اسباب تسليط الفاتيكان للضوء بهذه الصورة علي تحوله الي المسيحية. وقال يحيي سيرجيو ياهي بالافتشيني نائب رئيس الطائفة الاسلامية الايطالية ما يدهشني هو الدعاية الكبيرة التي اولاها الفاتيكان لهذا التحول. لماذا لم يفعل ذلك في أبرشيته المحلية.. .
ويعيش علام وهو مؤيد قوي لاسرائيل حتي ان صحيفة اسرائيلية وصفته مرة بانه صهيوني مسلم تحت حماية الشرطة بعد تلقيه تهديدات لاسيما بعد ان انتقد موقف ايران من اسرائيل. ومن بين أشهر كتب علام عاشت إسرائيل إلي جانب أعمال أخري وضعها عن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن والرئيس العراقي الراحل صدام حسين. وجاء يوم تحوله الي المسيحية الذي وصفه بانه اسعد يوم في حياتي بعد يومين من اتهام اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة للبابا بانه جزء من حملة صليبية جديدة ضد الاسلام. وبدا ان الفاتيكان يبذل جهودا كبيرة لتفادي انتقادات العالم الاسلامي بشأن تحول علام الي الاسلام. وقال الكاردينال جيوفاني ري لصحيفة ايطالية التحول الي المسيحية هو امر شخصي .. ونأمل الا يتم تفسير التعميد سلبيا من قبل الاسلام .
ودافع علام عن البابا في عام 2006 عندما القي كلمة في روزنبرغ بألمانيا رأي كثير من المسلمين انها تصور الاسلام علي انه دين عنف. وقال انه اتخذ قراره بعد سنوات من البحث الروحي المتعمق وأكد ان الكنيسة الكاثوليكية تتحلي بالحصافة فيما يتعلق بتحول المسلمين الي المسيحية.
وفي قداس عيد القيامة صباح امس الاحد بعد ساعات من تعميد علام تحدث البابا في القداس دون الاشارة الي علام عن المعجزة المستمرة للتحول الي المسيحية بعد نحو الفي عام من قيامة المسيح. وقال بيان الفاتيكان الذي اعلن تحول علام الي المسيحية بالنسبة للكنيسة الكاثوليكية فان اي شخص يطلب التعميد بعد بحث شخصي متعمق وخيار حر تماما واعداد كاف له الحق في الحصول عليه .
وقال ان كل الداخلين الجدد في الدين مهمون علي نحو متساو امام محبة الله وموضع ترحيب في الكنيسة .
وفي مقاله في كوريري ديلا سيرا ، ذكر علام ان مواقفه العلنية ضد التطرف الاسلامي ادت الي اطلاق تهديدات بالموت ضده واضطرته للعيش تحت حماية منذ خمس سنوات.
وكتب ادركت انه بعيدا (...) عن ظاهرة المتطرفين والارهاب الاسلامي علي المستوي العالمي، فان جذور الشر ملازمة لاسلام عنيف ماديا ومصدر نزاعات تاريخيا .
واكد علام ان فكره تحرر علي مر السنين من ظلامية عقيدة تعطي شرعية للكذب والتستر والموت العنيف الذي يؤدي الي القتل والانتحار والخضوع الاعمي للاستبداد ما سمح لي بالانضمام الي الديانة الاصيلة، ديانة الحقيقة والحياة والحرية .
وتابع ان البابا بموافقته علي تعميده علنا وجه رسالة واضحة وثورية الي كنيسة لزمت حتي الآن الحذر حيال اعتناق المسلمين ديانتها خوفا من الا تتمكن من حماية هؤلاء من الحكم عليهم بالموت بسبب ارتدادهم عن الاسلام

****
( إن في صدورهم إلاّ كبر ما هم ببالغيه )
وكالات ـ أعلنت شركة لخدمات الإنترنت تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، كان النائب الهولندي اليميني المناهض للإسلام جيرت فيلدرز يعتزم استخدام موقعها لعرض فيلمه الذي يسيء إلى القرآن الكريم، أنها عطلت الموقع بسبب شكاوى لم تحدد مصادرها أو طبيعتها.
وقالت الشركة في إعلان لها على الموقع نفسه إن “هذا الموقع عطل في الوقت الذي تحقق فيه نيتوورك سوليوشن فيما إذا كان محتوى الموقع يخرق سياسة الاستخدام المقبول”.
من جهته قال فيلدرز الذي لم يكشف تفاصيل تذكر عن فيلمه الذي تبلغ مدته 15 دقيقة إنه يعتزم بث فيلم “الفتنة” على الإنترنت قبل نهاية الشهر بعد أن امتنعت المحطات الهولندية عن عرضه.
وذكرت وكالة الأنباء الهولندية “إيه.أن.بي” أن فيلدرز مازال يعتزم عرض فيلمه على الرغم من هذه النكسة. ونقلت الوكالة عنه قوله “إذا لزم الأمر سأقوم بشكل شخصي بتوزيعه على اسطوانات رقمية مدمجة “دي.في.دي” في دام” (الميدان المشهور وسط أمستردام).
ونأت الحكومة الهولندية بنفسها عن آراء النائب اليميني خشية إثارة رد فعل عنيف ضد هولندا في العالم الإسلامي مثلما حدث ضد الدنمارك عام 2006 بعد ان نشرت صحف هناك رسوما مسيئة للرسول (محمد صلى الله عليه وسلم). (رويترز)

التاريخ: 25/03/2008
عدد الزوار: 3973
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41305406