انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    المخطط الصهيوني : البدء بتقسيم المسجد لإيجاد كان لصلاة اليهود بشكل دائم ثم السيطرة عليه بكامله وتم إحاطة الأقصى بسلسلة من الكنس اليهودية بينها أكبر كنيس يهودي في العالم وقبته ستعلو المسجد كما تم استكمال التجهيزات لإقامة المدينة اليهودية المقدسة

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


الجزيرة نت ـ وكالات ـ 30/9/2009م

ملخص المخطط الصهيوني : البدء بتقسيم المسجد لإيجاد كان لصلاة اليهود بشكل دائم ثم السيطرة عليه بكامله وتم إحاطة الأقصى بسلسلة من الكنس اليهودية بينها أكبر كنيس يهودي في العالم وقبته ستعلو المسجد كما تم استكمال التجهيزات لإقامة المدينة اليهودية المقدسة

وكالات ـ  قال خبراء في شؤون مدينة القدس والمسجد الأقصى إن مسلسل الاقتحامات المتكررة من قبل المتطرفين اليهود بحماية من جيش الاحتلال وقوات الشرطة الصهيونية يؤشر إلى أن ثمة نية لتقسيم المسجد المبارك .

ويرى وزير الأوقاف الأردني الأسبق وعضو اللجنة الملكية لشؤون القدس رائف نجم أن الصهاينة تنفذ بحذر خطة محكمة للسيطرة على كامل الحرم القدسي، تبدأ بتقسيم المسجد الأقصى وإيجاد مكان داخله لصلاة اليهود بشكل دائم.

وأضاف للجزيرة نت أن الاقتحامات المتكررة من قبل المتطرفين اليهود "ما هي إلا بالونات اختبار لرصد رد الفعل العربي والإسلامي لتنفيذ خطة تقسيم المسجد الأقصى".

وزاد "إسرائيل تخطط لتكرار ما حدث في الحرم الإبراهيمي في المسجد الأقصى". وتابع "العرب لا يسيطرون اليوم سوى على 10% من الحرم الإبراهيمي بينما يعيث المتطرفون فسادا في بقية مساحة الحرم".

ولفت نجم -الذي يزور القدس بشكل دائم ممثلا عن الحكومة الأردنية- إلى أن الخطة الإسرائيلية تسير وفق ما هو معدّ لها. وأوضح "اليوم يحاط المسجد الأقصى بسلسلة من الكنس اليهودية، من بينها أكبر كنيس يهودي في العالم أقيم فوق المدرسة التنكزية، والخطير أن قبة هذا الكنيس ستعلو قبة الصخرة وتغطي عليها".

وأوضح أن الصهاينة يعملون اليوم على هدم باب المغاربة تمهيدا لفتح الباب الثلاثي، كما تعمل على بناء نفق للسيارات تحت باب الخليل، في حين يتم إنشاء نفق آخر تحت باب المغاربة باتجاه الباب الذي دخل منه الرسول صلى الله عليه وسلم ليلة الإسراء والمعراج.

وقال خبير شؤون المسجد الأقصى "أصبح لدى الصهاينة عدة سيناريوهات لبناء الهيكل، وكلها تنتهي للسيطرة التامة على الحرم القدسي، ولديهم خطط واضحة لاقتحام المسجد من الجنوب والغرب".

ويكشف عضو مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية سعود أبو محفوظ أن عدد الاقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى تضاعف العام الجاري أربع مرات مقارنة بالعام الماضي.

وقال للجزيرة نت "المتطرفون اليهود اقتحموا المسجد الأقصى 52 مرة بعد الاقتحام يوم الأحد الفائت".

ورأى أن الاقتحامات تأتي ضمن "منهج مرسوم للسيطرة على الحرم القدسي بالتدريج".

وذكر أبو محفوظ أن أخطر الاقتحامات تمثلت باقتحام وزير الأمن الداخلي الصهيوني للمسجد الأقصى، كما حدثت أكثر من مناورة تدريبية للجيش والشرطة الصهيونية لاقتحام المسجد والحرم القدسي.

وتابع "كل ذلك يؤكد أن مسألة تقسيم المسجد الأقصى ومن ثم السيطرة على الحرم القدسي وإقامة هيكل سليمان، باتت مسألة وقت لا أكثر".

ولفت أبو محفوظ إلى أن قوات الاحتلال باتت تسيطر على كافة المقابر الإسلامية المحيطة بالمسجد الأقصى تمهيدا لإقامة ما يسمى "الحديقة الأثرية".

وقال الخبير بشؤون القدس والأقصى إن الصهاينة "استكملوا التجهيزات لإقامة المدينة المقدسة والتي بدأت منذ قرار الحكومة الصهيونية يوم 28/9/2003 السماح بإجازة الصلاة اليهودية في المسجد الأقصى".

وبلهجة لا تخلو من الأسى، قال أبو محفوظ إن كبار الحاخامات الصهاينة يتبادلون الأدوار مع السياسيين وأجهزة الأمن في سبيل تحقيق الهدف المجمع عليه صهيونيا وهو إقامة الهيكل المزعوم وإزالة الإرث الحضاري الإسلامي من القدس والذي يضم أكثر من 1200 معلم فوق وتحت الأرض.

وتابع "الذي أغراهم ولا يزال في هذا التمادي إصرار بني جلدتنا على التفاوض، والدعوة لضبط النفس وحتى التنصل من الحديث عن إسلامية القدس".

ويتفق أبو محفوظ ونجم على أن أكثر ما يغري الصهاينة في الاستمرار بتنفيذ مخططاتها في القدس والأقصى "الصمت المريب للعرب والمسلمين".

ويرى نجم أن أكثر ما يحبط مخططات الصهاينة هو استمرار الوجود العربي والإسلامي في الحرم القدسي، مشيدا بحملات البيارق التي ينظمها الشيخ رائد صلاح للوجود الإسلامي المستمر في الأقصى.

وطالب بدعم سكان القدس ماديا ومعنويا وسياسيا، وتفريغهم للدفاع عن القدس والمسجد الأقصى.

بينما يرى أبو محفوظ أن أكثر ما أغرى اليهود هو "ضحالة التصدي العربي والذي تمثل بالمواقف الخجولة للاقتحام الأخير للمسجد، وهو بمثابة الضوء الأخضر لليهود للاستمرار بمخططاتهم".


التاريخ: 01/10/2009
عدد الزوار: 3714
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 43356557