انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    إنهم يمزقون القرآن الكريم ويحرقونه بحجة حملة الأنفال.. حملة مسعورة في كردستان الطرزانيين وأتباعهم في الخارج على المصاحف وأئمة ومشايخ أربيل يستنجدون.!- فلم مرفق

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع



الرابطة العراقية : تتعالى الاصوات الخيرة في شمال العراق ضد الحملة المنظمة لاستهداف القران الكريم والتعدي لما يمت للاسلام بصلة اهمها تطاول البيشمركة الكردية على المقدسات الاسلامية وعدم اعترافهم بالله سبحانه وتعالى وقال الشيخ عبدالخالق روناكي: على برزاني ان يتخذ موقفا جديا لرب البيشمركة ورسول البيشمركة ونشر موقع الجماعة الاسلامية في كردستان الخبر التالي :

اعترض كثير من علماء ومشايخ اربيل علی ما نشر في مجلة (ويران) بحق المقدسات الاسلامیة‌ والتهجم علی مقام الانبياء. وطالب احد خطباء اربيل رئيس الاقليم باتخاذ موقف تجاه رب البيشمركه ورسول البيشمركه.
حيث طالب الشيخ عبدالخالق روناكي خطيب جامع روناكي في اربيل في خطبته برزاني باتخاذ موقف جدي امام كل هذه الاعتداءات والاساءات التي ترتكب بحق الله وانبيائه كما اتخذ موقفه امام الاساءة بحق (البيشمركه).
واضاف قائلا: اذا لم نتخذ موقفا تجاه هذه الاعتداءات السافرة ونسكت عن كل ما ينشر من الاساءات والاعتداءات ضد الله ورسوله فلا ننتظر شيئا سوى غضب الله تعالى.

وجدير بالذكر ان مكتب الاعلام للاتحاد الاسلامي الكرد ستاني اصدر بيانا بهذا الصدد وطالب هيئة الادعاء العام باجراء ما يلزم بحق فريق العمل في مجلة (ويران).
وهذه المجلة تصدرها مؤسسة آراس للطباعة والنشر كل شهرين مرة واحدة، ورئيس تحريرها د. فرهاد بيربال.
وامس حدث تطور كبير باكتشاف اعداد من نسخ القران الكريم وقد تعرضت للتمزيق والحرق وصدرت المناشدة التالية عن الحملة المنظمة التي تسهدف القران الكريم في كردستان..
-
مناشدة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الامين محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
(وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ)

الى أهل الحل والعقد من أمة الاسلام
الى العلماء والدعاة والزعماء الغيارى
الى أبناء الامة جميعا..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحيطكم علما بخطة حملات مبرمجة بين أكراد العراق لإهانة القرآن الكريم تدنيسا وحرقا, بعدما قامت السلطات الكردية في كردستان العراق بتهيئة الارضية الملائمة لها تشريعا وتشجيعا عبرة مؤسسات الحكم والاشهار المفتوح.
ظهرت الخطة يوم وجدت نسخة من القرآن الكريم في حاوية الفضلات العامة في مدينة حلبجة المتدينة!

ولما ثار العلماء الغيورون قالوا إنه عمل فردي .. وبعده باسابيع وجدت نسخة أخرى من القرآن الكريم في المرافق الصحية (التواليت) في مسجد (خمخانة) في مدينة السليمانية. ومرة أخرى قالوا إنه عمل فردي .. وفي بداية العام الحالي وجدت عدة نسخ من القرآن الكريم ممزقة ومهانة في ضواحي أربيل ومرة ثالثة قالوا إنه عمل فردي . ثم أصبح الحديث عن القرآن وما يتعرض له والدفاع عنه ممجوجا من كثرة ما تكرر دون فائدة..

ظل أهل الاسلام في بلاد الاكراد رغم استضعافهم مدافعين عن القرآن مرافعين الدعاوى والشكاوى الى السلطات المحلية الكردية ولكن دون جدوى.
وفي خضم المدافعة فوجئ الجميع بما قام به شرطي سالم من الامراض العقلية في مدينة (باوه نور)، حيث دخل المسجد والمصلون في صلاة الجماعة فقام بتمزيق المصاحف الموجودة في المسجد، وظل متحديا فيه دون خوف أو خجل. وقد رفع المصلون الشكوى ضده الى مديرية الشرطة فاحتجز ليومين ثم اطلق صراحه ! ليقوم بعد اسبوع فقط وفي مسجد آخر في مدينة (كلار) بتمزيق القرآن وأثناء صلاة الظهر ثانية..

في 14/4/2010 ذكرى الحملات والتي سماها النظام العراقي بحملات الانفال قام مبتورون من الاكراد بمهاجمة القرآن الكريم وسورة الانفال خصوصا علنا في أجهزة الاعلام الحزبية التي يسيطر عليها الحزبان الحاكمان و جعلوا الجو العام مشحونا ..
تأثرا بهذه الاجواء قام أكراد من الجالية الكردية في النرويج بتاريخ 22/4/2010 بحرق سورة الانفال من القرآن الكريم وصوروا العملية المهينة ووضعوها في موقع (يوتوب) على شبكة الانترنت بعدما عرَّفوا أنفسهم ووضعوا صورهم متحدين مشاعر المسلمين بوجه سافر كالح.
كانت الجالية في صدمتها وإذا بكردي آخر في مدينة اوسلو يحرق في اليوم التالي سور(النساء والانفال والفتح والنصر) من القرآن الكريم مصورا عمله المشين ناشرا إياه في نفس الموقع :

http://www.sarbast.com/dreja/2010/04/24/Quran-Sutandn/
http://durbeen.org/tafaseel.php/2010/04/25/69.html

ثم قام كردي ثالث بالعمل نفسه وقد قررت مجموعة منهم تكرار العمل!
فيا أصحاب الغيرة والحمية إن الامر جد، لا يحتاج إلا الى وقفة حازمة جادة.. فلم يفعل هؤلاء المبتورون ما فعلوه إلا بعدما شعروا أن أهل الاسلام من الاكراد أصبحوا مستضعفين لا يقدرون على الدفاع عن أنفسهم و دينهم .. لذلك نناشدكم أن تتدخلوا بحملة إستنكار وإدانة واستخدام نفوذكم في الضغط على زعماء الاكراد وحكومة النرويج في منع هؤلاء من الاستمرار في الغي وتقديم المتهمين منهم الى المحاكم ليرتدع البغاة. لأننا نخاف أن يصبح هذا العمل الاجرامي عرفا يتكرر سنويا مع ذكرى هجمات الانفال.
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فاتح كريكار
إمام مسجد الايمان سابقا 
 


التاريخ: 30/04/2010
عدد الزوار: 3714
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40593063