انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    مأساة مسلمي تركستان الشرقية

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


تركستان أون لاين
موقع تركستان الشرقية ـ تركستان آون لاين ـ قبل أكثر من أربعين عامًا تحولت تركستان الشرقية على يد النظام الشيوعي الصيني إلى سجن مفتوح. وبعد انهيار الاتحاد السوفييتي، شدد هذا النظام قبضته على المسلمين التركستانيين، ظنًّا منه أنه بهذا التشديد يطيل عمراحتلاله لهذه البلد المسلم. إلا أن التركستانيين الشرقيين يتابعون التطورات العالمية كل يوم عن طريق أجهزة الراديو، كما يشاهدون إخوانهم في تركستان الغربية, في قازاقستان وقيزغيزستان وأوزبكستان وطاجيكستان وقد نالوا حريتهم، ويسعون جاهدين لتطوير بلادهم وتأمين الرفاهية لمجتمعاتهم، ويقيمون العلاقات السياسية بمختلف دول العالم.
كما يتابع التركستانيون التغييرات الجارية حولهم .. فيجدون أن يوغسلافيا تمزقت، وبدأت الأمم التي كانت تشكل هذه الجمهورية البلقانيةتحقق استقلالها سلمًا أو حربًا، النظام الصيني يسير في الاتجاه المعاكس، فيمارس أبشع أنواع الظلم ضد الشعوب التي يحكمها بالنار والحديد. والأنباء الواردة من ركستان تؤكد أن الظلم الشيوعي أخذ أبعادًا مخيفة.
تفيد هذه الأنباء بأن الشيوعيين الصينيين لجئوا إلى التدابير الهادفة إلى القضاء على الشعب التركستاني الشرقي نهائيًّا ونورد هنا مثالين على تطبيقات هذه التدابير في هذا البلد المسلم. ففي ناحية غومة تابعة لولاية خوتن، جمع المختار نساء القرية في إحدى الدوائر الحكومية بحجة بحث بعض المسائل الأسرية، وكان في انتظار هؤلاء السيدات طبيبان صينيان قدما خصيصًا من خوتن، فقام هذان الطبيبان بفحص السيدات للتعرف على الحوامل منهن، فاستبقوا الحوامل وأطلقوا سراح الباقيات، ثم أخذوا النساء الحوامل إلى مستشفى المنطقة، وأجروا لهن عمليات الإجهاض القسري، وكان بينهن امرأة حامل في الشهر السادس فقتلوا الطفل في بطنها وأخرجوه، ثم جاءوا بها إلى منزلها، وقد أدى النزيف الحاد إلى وفاة هذه السيدة في اليوم التالي.
ولما سمع زوجها الخبر، وكان يعمل بالسخرة (دون أجر) في بناء أحد السدود في المنطقة، اضطر إلى ترك عمله والرجوع إلى منزله، ليرعى الطفل البالغ من العمر أربع سنوات. ومن المعروف أن كل رب أسرة في قرى تركستان الشرقية مجبر على العمل في إنشاء السدود مدة شهرين في كل عام دون أجر، ولما أبلغه أهل القرية بأن المختار هو المسئول عما حدث. وأن المختار نفسه قد استدرج زوجته من نساء القرية فأجهض جنينها، فقد الزوج صوابه، وكمن لطفلي المختار في أثناء عودتهما من المدرسة، وذبحهما بالسكين، حدث هذا في شهر يونيو الماضي، وفي شهر يوليو نفذ حكم الإعدام على هذا الزوج المسكين.
ووقعت حادثة أخرى في القرية نفسها حيث وُلد لأحد الفلاحين طفل رابع. وينص القانون الشيوعي بأن من ولد له كفل ثان، يتعرض لدفع غرامة مقدارها 250 دولارًا، أما إذا ولد له طفل رابع، فعليه دفع غرامة مقدارها 500 دولار،لكن هذا الفلاح لم يدفع هذه الغرامة بالرغم من أن الوليد بلغ شهره التاسع؛ لأنه لايملك المال ولو باع بيته فلا تساوي قيمة المبلغ المطلوب. وفي الشهر الماضي قام هذا الفلاح بتزويج ابنته، وتكفل أهل زوجها بمصاريف حفل الزواج. وفي صباح يوم العرس جاء مأمور الحجز وهو صيني، وطالب الفلاح بدفع الغرامة. ولما أوضح له أنه لا يملك مثل هذا المبلغ، قال له: (كيف تقيم حفل زواج وأنت لا تملك المال؟) إلى لم تدفع الغرامة فإننا سنمنعك من إقامة الحفل، وتطور النقاش الحاد إلى مشادة، ففقد الفلاح أعصابه وأخذ الرضيع ورماه في القدر المليء بالدهن المقلي لإعداد الطعام للضيوف، ولفظ هذا الطفل المسكين أنفاسه داخل الدهن المقلي، فعاقب الصينيون الأب بالسجن مدة سبع سنوات، ولا يزال هذا الفلاح في السجن.
وإذا عرفنا أن هاتين الحادثتين وقعتا خلال شهر واحد وفي قرية واحدة وفي موضوع واحد هو موضوع تحديد النسل، فكم من الحوادث تقع في كل تركستان الشرقية وفيها عشرون مدينة وأربع وستون بلدة وأكثر من ثلاثة آلاف قرية؟.
إن أكثر النساء الحوامل في تركستان الشرقية يتوجهون إلى مدن تركستان الغربية بحجة زيارة أقاربهن، وينتظرن هناك إلى أن يحين موعد الولادة. لكن هذه الحيلة لا تعفي أزواجهن من دفع الغرامة المقررة.
وتفيد الأنباء الواردة من تركستان الشرقية مؤخرًا بأن التذمر في أوساط الطلاب والعمال والموظفين، ينذر بانفجار وشيك وأصدرت منظمات تركستانية شرقية في المنفى بيانات تفضح الممارسات الشيوعية في هذا البلد المسلم. وتطالب الهيئات الدولية بالتدخل لوقف التصفية العرقية لأطفال المسلمين في تركستان الشرقية

التاريخ: 10/09/2007
عدد الزوار: 4727
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40912103