انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    التقرير المفصل عن الشركة الصهيونية التي سلمها سيسي أمن قناة السويس

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


تقرير مفصل: قناة السويس في حماية شركة أمن ملاحي صهيونية

كشفت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا عن شركة أمن ملاحي تدعى النورس للأمن الملاحي (Seagull Martime Security)، تعمل في مناطق مثل البحر الأحمر، خليج عدن والمحيط الهندي. وقد تأسست الشركة عام 2008.

ويشغل منصب المدير العام في الشركة "كفير ماجن" (Kfir Magen)، وهو ضابط في القوات البحرية الإسرائيلية لتوفير ما تسميه الشركة "الأمن الملاحي للرحلات البحرية وسفن الشحن ومكافحة الإرهاب والقرصنة"، والشركة مسجلة في قبرص وفلسطين المحتلة كشركة محدودة المسؤولية. 

وتعترف الشركة أن السبب وراء تسجيلها في قبرص هو تسهيل تقديم خدماتها للعملاء حول العالم ،للشركة فروع في خمس مكاتب معلنة: في فلسطين المحتلة، حيث يقع المكتب الرئيس، مالطا، قبرص، اليونان وأكرانيا. 

ومن أبرز الدول التي تباشر فيها عملياتها في العالم العربي بترخيص من السلطات المحلية: الإمارات العربية المتحدة في إمارة الفجيرة ، مصر في قناة السويس وعدة نقاط في البحر الأحمر، عُمان في صلاله ومسقط والأردن في خليج العقبة.

وتُعتبر من بين الشركات القلائل المسموح للحراس فيها النزول على أراضي جزيرة تيران، الخاضعة للإدارة المصرية بكامل أسلحتهم، ويضاف إلى هذه الدول جيبوتي، مدغشقر، سيريلانكا، جنوب إفريقيا وتنزانيا. 

ويقود الشركة ضباط عملوا في القوات البحرية والوحدات الخاصة الإسرائيلية، حيث اكتسبوا خبرتهم من عملهم الطويل في الأراضي المحتلة الفلسطينية والحروب التي خاضتها إسرائيل مع الدول العربية والعمليات الخاصة التي نفذت في عمق بعض الأراضي العربية. 

ومن أبرزهم: عامي أيالون Ami Ayalon: 

رئيس الهيئة الاستشارية في الشرك، عمل ضابط في القوات البحرية الإسرائيلية، وشارك في الهجوم عام 1969 على الجزيرة الخضراء (قلعة(تبعد عن مدينة السويس 4 كلم جنوبا، في عملية مشتركة بين الفرقة البحرية شياتل 12 والوحدة الخاصة سيريات ميتكال، وتعرف العملية بـ(Operation Bulmus 6)، وأدى الهجوم المباغت إلى تدمير القلعة ومذبحة وسط الجنود المصريين، حيث قتل 25 جندي مصري وسقط عدد غير معروف من الجرحى. 

اشتهر "أيالون" في المؤسسة العسكرية بعد هذه العملية وحصل على أعلى وسام، وعُين عام 1992 قائدا للبحرية، وفي عام 1996، عين رئيسا للشاباك، وتقاعد عام 2000، وعين في الحكومة الإسرائيلية عام 2007 وزيرا بلا حقيبة. 

وكذا قائد البحرية الإسرائيلية السابق، "اليعزر ماروم": 

الملقب بالصيني نظرا لأصوله الصينية، وهو أحد المدراء الكبار في الشركة، قائد البحرية الإسرائيلية (2007 ـ 2011)، والمخطط للهجوم على أسطول الحرية (مافي مرمرة) في نهاية مايو عام 2010، حيث قُتل 9 أتراك وجرح واعتقل العديد من الناشطين الذين كانوا في رحلة لإغاثة إلى قطاع غزة، كما شارك ماروم في عملية الرصاص المصبوب على غزة عام 2008. 

جيرمي ويس Jeremy Weiss: 

خدم في القوات البحرية أكثر من عشرين عاما كضابط كبير في الوحدات الخاصة، ويعمل في الشركة نائب رئيس وحدة التطوير والتسويق، وقبل التحاقه بالشركة كان مديرا لشركة تختص بالتكنلوجيا تدعى إنسايت. 

يوفال برنر Yuval Brenner: 

خدم ضابطا في وحدة النخبة، التحق بالشركة عام 2010 مديرا لقسم العمليات، وقبل التحاقه بالشركة، عمل مديرا في شركة إسرائيلية للشحن والدعم اللوجيستي. 

يانيف بيرلشتاين Yaniv Perelshtain: 

ضابط سابق في القوات البحرية، يعمل مديرا في قسم العمليات ويدير الأنشطة اليومية الميدانية للشركة. 

رون بن شيمون: 

قائد سابق لأحد الوحدات الخاصة، ويعمل في الشركة في قسم التنظيم والمخابرات. 

وتقوم الشركة، من أجل توسيع أنشطتها في دول العالم، باستخدام نجميها جنرالا الحرب والأمن السابقين "آمي أيالون" و"اليعزر ماروم"، اللذين اكتسبا خبرتهما من قتل وتعذيب الفلسطينيين وغيرهم من خلال معارض ومؤتمرات تقوم الشركة برعايتها. 

* الخلاصة: 

 هذه الشركة من ضمن عدد كبير من سلسلة شركات إسرائيلية، كشفت عنها المنظمة أسست قواعد متقدمة للاحتلال في العالم وفي أماكن حساسة تعمل على جمع المعلومات وتقديم خدمات للأجهزة الأمنية والعسكرية. 

 من الواضح أن من يقود الشركة هم قادة وضباط سابقون في المؤسسة الأمنية والعسكرية، وخلال خدمتهم نفذوا عمليات في الأماكن التي يعملون بها اليوم، ولأنهم خدموا في أماكن حساسة، تبقى الصلات وثيقة بينهم وبين هذه المؤسسات رغم التقاعد. 

 هؤلاء الضباط اكتسبوا خبرتهم من خلال ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في الأراضي المحتلة والدول العربية، ولا يجوز أن يسمح لهم بترجمة خبرتهم في القتل والإرهاب عبر شركة أمنية. 

خدمة العصر


التاريخ: 08/11/2013
عدد الزوار: 2241
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40925730