انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    هذه الكاريكاتيرات الأربع أكبر كفر في أوربا !!..رابطة الأوروبيين العرب تـنـتـقـم من الصحف الغربية وتنشر كاريكاتيرات تعتبر كـفـراً عند سكان أوروبـا

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع





(( رابطة الأوروبيين العرب تـنـتـقـم من الصحف الغربية وتنشر كاريكاتيرات تعتبر كـفـراً عند سكان أوروبـا ))









لجأت منظمة (رابطة الأوروبيون العرب) والتي تتخذ من هولندا مقرا لها إلى الرد على الرسوم الدنماركية التي أساءت إلى النبي الأكرم صلى الله عليه وسلم بسلسلة من الرسومات الكاريكاتيرية في حملتها المسماة (حرية التعبير) والتي يعتبر بعضها أكبر من الكفر بالآلهة عند المجتمعات الأوروبية.



فالأوروبي لن يحرك ساكنا إذا شتمت نبيه أو الهه أو انجيله أو مقدساته، لكنه ترتعد فرائصه ويعلن حالة الاستنفار القصوى اذا شككت بالمحارق النازية لليهود (الهولوكوست)، أو اذا ذكرت أن عدد اليهود الذين قتلوا هم خمسة ملايين وليسوا ستة ملايين، أو أن التفاصيل كان مبالغا بها!



رابطة الأوروبيون العرب أدركت جيدا نقطة الضعف الأوروبية والعالم الغربي فهاجمت موضوع المحارق النازية في ألمانيا بأسلوب كاريكاتيري مثير، متخذة من تبريراتهم مسارا لها وأيضا عنوانا لحملتها بشكل جميل Freedom of Speech Campaign..





1- الكاريكاتير الأول :



الرسم الأول يشير إلى هتلر في الفراش مع (آن فرانك) وهي الطفلة التي اتخذها اليهود رمزا لمعاناتهم تحت الاضطهاد الألماني، وأبرزوا (مذكراتها) والتي ترجمت الى لغات العالم وأنفقت الملايين من الدولارات على معارض أوروبية لتخليد ذكراها.



والتعليق على الكاريكاتير يقول فيه هتلر للفتاة: لا تنسي أن تكتبي هذه الليلة في مذكراتك! ربما في اشارة الى أنها مذكرات ملفقة لا أساس لها من الصحة.









2- الكاريكاتير الثاني :



أما الكاريكاتير الثاني فيهزأ باباحة الزواج بين الشاذين جنسيا بشكل قانوني في أوروبا، ويقول التعليق: عام 2015 أوروبا ما تزال تتقدم.. يقول القس: أُعلن الزواج بين هذا الزوج.. الحيوان وهذه المرأة!!









3- الكاريكاتير الثالث:



والكاريكاتير الثالث يهزأ بعدد اليهود الذين قتلو حيث يمثل الذين قاموا بحسبة الأموات فيقول إحدى الشخصيتين عن مجموعة من الأموات في معسكر أوزويتش الذي تم إعدام عدد كبير البولنديين والإيطالين فيه على يد هتلر بأنه لا يظن بأنهم يهود! فيرد عليه الآخر قائلا: يجب أن نصل إلى 6000000 بأي طريقة!..







4- الكاريكاتير الرابع :



يقوم المخرج المعروف ستيفن سبيلبرغ يهودي الأصل حاملا نص لفيلم عن الهولوكوست بالإتصال على المخرج بيتر جاكسون مخرج سيد الخواتم قائلا بأنه يحتاج مساعدة في هذا الفيلم.. ويرد عليه بيتر بقوله: آسف،، لكني لست أملك هذا القدر من الخيال يا ستيفن.. مشيرا أنه حكاية الهولوكست من نسج الخيال...







وجاء الرد اليهودي على الفور، فقد أحيلت هذه المنظمة صباح هذا اليوم الى القضاء الهولندي بتهمة (معاداة السامية)، وانبرت الأقلام الأوروبية من كل حدب وصوب تطعن بهذا الكاريكاتير المجحف الظالم المثير للكراهية بين الشعوب الآمنة، وترددت جميع الصحف الأوروبية عن نشر هذه الكاريكاتيرات مخافة الاتهام بمعاداة اليهودية وخشية المسائلة القانونية.



لقد أفلحت (رابطة الأوروبيون العرب) في الكشف عن (عورة) أوروبا من خلال هذه الرسومات، وفجأة اختفت لغة (حرية الرأي) و (حرية الصحافة) من مفردات الاعلام الغربي لتحل محلها عقدة الخوف والرعب من كل ما يفهم ولو بشكل غير مباشر أنه تعرض للجاليات اليهودية.

التاريخ: 25/12/2006
عدد الزوار: 8672
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40919719