انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    اليمن يكتشف خيوط صهيونية وإيرانية بتمويل شيعة خليجيين لتقسيـمه

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


26/8/2009م ـ وكالات ـ قال مصدر يمني ان نتائج متابعات امنية قد كشفت عن طرق ووسائل يحصل بها عصابة الحوثي على دعم من قبل العدو الصهيوني وايران وعدد من شيعة الخليج العربي لا سيما في البحرين والكويت والعراق. وقال المصدر ان الاجهزة الامنية المختصة تمكنت من وضع يدها على خيوط رئيسة تقود الى اشخاص كانوا يشرفون على دعم هذه عصابة الحوثي وانفصالين اخرين .

وقال المصدر ان هذا التحشد ضد اليمن هو بالاساس ضد عروبة اليمن ووحدته وضد عروبة باب المندب والبحر الاحمر .

 في غضون ذلك اعتبر وزير الخارجية اليمني الدكتور أبو بكر القربي انحياز الإعلام الإيراني الصفوي للمتمردين الحوثيين إزاء ما يجري في محافظة صعدة يؤثر على أمن المنطقة.

يأتي هذا في الوقت الذي تحذّر فيه دوائر عربية من مخاطر تدخل إيران في الشؤون الداخلية للبلدان العربية لا سيما ما يجري باليمن.

وكانت طهران دعت في وقت سابق إلى إيجاد مخرج سياسي لما يجري بمنطقة صعدة بالشمال اليمني، وهو موقف قرأ فيه مراقبون دعوة مبطنة إلى الاعتراف بالمتمردين الحوثيين كطرف سياسي فيما يرفضون هم أنفسهم الانخراط في مبادرة سلمية اقترحتها عليهم الحكومة لحقن الدماء.

وبالمقابل أبدى مراقبون ارتياحا لمواقف الجوار العربي لليمن المتفهمة لموقفه في المواجهة مع الحوثيين، وفي تصديه أيضا لدعاة الانفصال المهددين لوحدته.

وفي هذا السياق رحّب مصدر إعلامي يمني مسؤول بقرار الحكومة الكويتية إيقاف بث محطة قناة "سهيل" الفضائية التابعة للمنشق حميد الأحمر انطلاقاً من الأراضي الكويتية

وكانت الكويت قد اضطرت لهذا الاجراء بغعد افتضاح محاولات الحكومة الكويتية في تقسيم اليمن.

وقال المصدر إن "هذا القرار الإيجابي قد لقي ارتياحاً كبيراً في أوساط الشعب اليمني نظراً لما كانت تبثه تلك القناة من برامج تروج لسموم الفتنة والفرقة وتضليل الرأي العام وتسيء لليمن والشعب اليمني".

وكان حميد الأحمر، صاحب القناة المنتمي لحزب الإصلاح، أبدى مواقف معادية لرموز الاستقرار السياسي في اليمن.

وبشأن الدس الإعلامي الإيراني بحق اليمن قال القربي، "للأسف الشديد هذه الوسائل التي تتعامل بهذه الطريقة لا تضر باليمن بل بأمن واستقرار المنطقة والعلاقات بين دولها".

وتتوالى تحذيرات من داخل اليمن وخارجه من أن ما يحيق باليمن من تهديدات، يشمل استقرار الجزيرة العربية ومنطقة الخليج، الأمر الذي يستوجب دعما عربيا أكبر لليمن في التصدي للتمرد وصون وحدته الترابية.

ونسب المؤتمر الشعبي العام الحزب الحاكم في اليمن عبر موقعه الالكتروني إلى الوزير قوله "نأسف للانحياز الإعلامي الذي ينقل الأحداث بطريقة مشوهة ويحمل عناصر التحريض بالإضافة إلى تشويه الحقائق ولا ينقل بتوازن الأحداث في محافظة صعدة كما هي على الأرض".

وكان وزير الإعلام اليمني حسن اللوزي أدان في وقت سابق وقوف وسائل الإعلام الايرانية مع التمرد الحوثي واعتبره تدخلاً فى الشؤون الداخلية لبلاده.

وكان مراقبون أشاروا إلى أن وسائل إعلام إيرانية ولاسيما فضائيات، منها ما هو ناطق بالعربية، حاولت تقديم الحوثيين كـ"أصحاب قضية" في محاولة لإيجاد رأي عام مساند لتمردهم بعد أن مالت كفة المواجهة الميدانية لصالح القوات المسلحة اليمنية التي أعلنت تحقيق سلسلة من الانتصارات وتطهير مناطق من عناصر التمرد 

وكان مسؤول أمني يمني قال إن الجيش اليمني الذي شن هجوما على الحوثيين في شمال البلاد، عثر على مخابئ أسلحة ومعدات إيرانية الصنع.

ومارست عصابة الحوثي عمليات قتل وسرقة ضد ابناء اليمن في محاولة لبسط نفوذها


التاريخ: 27/08/2009
عدد الزوار: 2959
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40592312