انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    مقال إماراتي عن علاقة مادونا بالماسونية !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


مقال إماراتي مهم عن علاقة مادونا بالماسونية:

في بداية المقال يجب ان نعرف جميعا مفهوم الماسونية الذي لم يعرف التاريخ منظمة سرية اقوى نفوذا من الماسونية و لها نفوذ واسع في العالم من خلال الزعماء الذي اصطادتهم فأصبحوا كالدمى في يدها خوفاً على أنفسهم وعلى كراسيهم و لهم عصابات إرهابية لتنفيذ العمليات الإِجرامية للتخلص من كل من يقف في طريقهم عن قصد أو عن غير قصد و ان كثير مثل هذه المنظمات تاتي تحت مسمى جمعيات خيرية او باسماء براقة وهي في الاساس اهدافها هدامة للدين والعادات والثقافة وساشرح بقدر ما استطيع عن اهداف هذا التنظيم مع ذكر اسماء الاعضاء بهذا التنظيم الخطير بدولتنا الحبيبة والتقارير تفي وهي متعدده المصادر وهذا المقال هو للرد على حفلة مادونا والربط بين الحفلة وبين الحركة الماسونية ولكني في البداية ساشرح مفهوم هذي الحركة او المنظمة:
الماسونية لغة معناها البناءون الأحرار ، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جميع أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها ولقد قامت الماسونية منذ أيامها الأولى على المكر والتمويه والإرهاب حيث اختاروا رموزاً وأسماء وإشارات للإيهام والتخويف وسموا محفلهم (هيكل أورشليم) للإيهام بأنه هيكل سليمان عليه السلام
أما تاريخ ظهورها فقد اختلف فيه لتكتمها الشديد ، والراجح أنها ظهرت سنة 43م
• وسميت القوة الخفية وهدفها التنكيل بالنصارى واغتيالهم وتشريدهم ومنع دينهم من الإنتشار
الأفكار والمعتقدات
• يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات

الشخص الذي يلبي رغبتهم في الانضمام إليهم يشترطون عليه التجرد من كل رابط ديني أو أخلاقي أو وطني وأن يجعل ولاءه خالصاً للماسونية
• إذا تململ الشخص أو عارض في شيء تدبر له فضيحة كبرى وقد يكون مصيره القتل
• كل شخص استفادوا منه ولم تعد لهم به حاجة يعملون على التخلص منه بأية وسيلة
• يعملون على تقويض الأديان
• العمل على إسقاط الحكومات الشرعية وإلغاء أنظمة الحكم الوطنية في البلاد المختلفة والسيطرة عليها
• إباحة الجنس واستعمال المرأة كوسيلة للسيطرة
• العمل على تقسيم غير اليهود إلى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم
• تسليح هذه الأطراف وتدبير حوادث لتشابكها
• بث سموم النـزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية
• تهديم المبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية ونشر الفوضى والانحلال والإرهاب والإلحاد
• استعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة ذوي المناصب الحساسة لضمهم لخدمة*\ الماسونية والغاية عندهم تبرر الوسيلة
• إحاطة الشخص الذي يقع في حبائلهم بالشباك من كل جانب لإحكام السيطرة عليه وتيسيره كما يريدون ولينفذ صاغراً كل أوامرهم
• العمل على السيطرة على رؤساء الدول لضمان تنفيذ أهدافهم التدميرية
• السيطرة على الشخصيات البارزة في مختلف الاختصاصات لتكون أعمالهم متكاملة
• السيطرة على أجهزة الدعاية والصحافة والنشر والإعلام واستخدامها كسلاح فتاك شديد الفاعلية
• بث الأخبار المختلفة والأباطيل والدسائس الكاذبة حتى تصبح كأنها حقائق لتحويل عقول الجماهير وطمس الحقائق أمامهم
• دعوة الشباب والشابات إلى الانغماس في الرذيلة وتوفير أسبابها لهم وإباحة الإتصال بالمحارم وتوهين العلاقات الزوجية وتحطيم الرباط الأسري
• الدعوة إلى العقم الاختياري وتحديد النسل لدى المسلمين
• السيطرة على المنظمات الدولية بترؤسها من قبل أحد الماسونيين كمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة ومنظمات الأرصاد الدولية ، ومنظمات الطلبة والشباب والشابات في العالم
في عام 1979 أصدرت جامعة الدول العربية القرار رقم 2309 والتي نصت على "اعتبار الحركة الماسونية حركة صهيونية، لأنها تعمل بإيحاء منها لتدعيم أباطيل الصهيونية وأهدافها، كما أنها تساعد على تدفق الأموال على إسرائيل من أعضائها الأمر الذي يدعم اقتصادها ومجهودها الحربي ضد الدول العربية" حسب بيان الجامعة. وفي 28 نوفمبر 1984 أصدر الأزهر فتوى كان نصه "أن المسلم لا يمكن أن يكون ماسونياً لأن ارتباطه بالماسونية انسلاخ تدريجي عن شعائر دينه ينتهي بصاحبه إلى الارتداد التام عن دين الله

وبعد هذا الشرح عن اهداف ومعتقدات هذي المنظمة سيسأل القارئ وما دخلنا نحن او دخل الامارات بهذي المنظمة الخبيثة!
نوادي الروتاري واليونز: هناك مقرات عظمى ومحافل منتشرة في عدد من دول العالم. ومن اهم المحافل الماسونية المتخفية في شكل نوادي اجتماعية نادي (the lions)أو الليونز الذي اتخذ من الاسد شعارا له والمركز الرئيس له بمدينة(اوك بروك)بولاية ايلنوي الأمريكية والجدير بالذكر ان كلمة الليونز تعني(حراس الهيكل) إشارة إلى الهدف الماسوني الأكبر وهو بناء هيكل سليمان. وقد اسسه ملفن جونز عام 1915 وظهرت اندية الليونز لاول مرة في ايار مايو 1917 في فندق لاسال في شيكاغو. ولا يستطيع اي شخص تقديم طلب انتساب إلى الليونز وانما هم الذين يرشحونه ويعرضون عليه ذلك. النادي الاخر هو نادي الروتاري وله فروع في معظم الدول العربية.والروتاري كلمة انجليزبة تعني الدوران أو المناوبة لان الاجتماعات تعقد في بيوت الاعضاء أو مكاتبهم بالتناوب. وهو احدى جمعيات الماسونية العالمية اسسه في العام 1905 المحامي الأمريكي بول هارس بولاية شيكاغو ثم امتدت إلى جميع أنحاء العالم.
واظن الكثير يعرف النوادي الموجودة لدينا بالامارات اربع نوادي وتقريبا مئة وسبعون عضو معروفين من اماراتيين وعرب وذو شخصيات مرموقة منهم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بحكومة دبي ورئيس مجلس الإدارة لنادي الروتاري و اللواء سعيد بن بليله، المدير السابق لإدارة الجنسية والإقامة في دبي، وعبد الله الأنصاري، المدير السابق لإدارة تنمية الموارد البشرية والتطوير الإداري، دائرة الطيران المدني وفي شهر فبراير سنة 2012 حضر كاليان بانيرجي رئيس منظّمة الروتاري العالميّة إلى الإمارات وتم نشر هذا الخبر بالصحف المحلية والعالمية وتم تكريم عدد من الاعضاء بالنادي.
ولقد أصدر المؤتمر الإسلامي العالمي للمنظمات الإسلامية الذي انعقد بمكة المكرمة عام 1394هـ - 1974م قراره الحادي عشر والخاص بالماسونية وأندية الروتاري وأندية الليونز وحركات التسلح الخلقي وإخوان الحرية بأن:
- على كل مسلم أن يخرج منها فورًا وعلى الدول الإسلامية أن تمنع نشاطها داخل بلادها ، وأن تغلق محافلها واوكارها .
- عدم توظيف أي شخص ينتسب إليها ومقاطعته كلية .
- يحرم انتخاب أي مسلم ينتسب إليها لأي عمل إسلامي .
- فضحها بكتيبات ونشرات تباع بسعر التكلفة .
- كما أعلن بالمجمع الفقهي في دورته الأولى أن الماسونية وما يتفرع عنها من منظمات أخرى كالليونز والروتاري تتنافى كلية مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية .
وبعد هذا الشرح عن المنظمة الماسونية و"الروتاري" و"اليونز" سيسأل القارئ وما دخل مادونا والحفل بهذا كله فاقول: اننا في تنظيم منظم او فساد منظم كما قال لي اخ بالتويتر و ان مادونا اقامت حفلا غنائيا تحت اشرف المسؤولين وصناع القرار بالدولة مع قتل ونحر الاطفال بسوريا والمجازر التي تحصل وانه عار علينا وخزي ان نقيم حفل لراقصة يهودية وخاصة بانه شهد في هذا الحفل ممارسات و طقوس وشعارات ماسونية واضحة مثل الهرم المشرق، و رمح ابليس المزعوم اورمح الشيطان وعندما سجد الرهبان سجدوا لمن؟ وللعلم: مادونا ماسونية وتمارس اخطر انواع السحر اليهودي اسمة كابالا.
كل هذي التساؤلات من يستطيع الاجابه عليها؟ المسؤولون؟
للاسف لقد ارسل الكثير من المواطنين رسائل الى الشيخ عبدالله بن زايد بتويتر و نورة الكعبي رئيسة المنطقة الإعلامية الحرة في أبوظبـي و مديرة شركة " two four54 " للمؤسسات الإعلامية والترفيهية وعضوة بالمجلس الوطني ولكن للاسف لم يتم الاصغاء لمطالب المواطنين ولا حياة لمن تنادي وعرف الكثير من الشعب قيمته عند صناع القرار.

لن ابالي بمن يصفني بالخائن او اي صفة اخرى ويكفيني شرف اني افضح الممارسات الهدامة التي تحصل في مجتمعنا بادارة الشيوخ والمسؤولين الكبار وياتي اليك المنافقون ورجال الدين ويقولون لك انك تعتبر من الخوارج وخائن لانك تعصي ولي امرك! ولا يهمهم لو تعصي ربك هذا شي عادي لديهم ولكن اهم شي انك لا تنتقد احد من الشيوخ او المسؤولين لأنهم يعتبرون من ولاة الامر! هل معصية امر المخلوق اهم لديكم من معصية امر الخالق؟
هل ما يحصل من عاداتنا او تقاليدنا الموروثة من الاجدادنا؟
اجدادنا وابائنا في الماضي حتى وان ذاقوا مرارة الايام وكانوا بالغوص وصيد السمك ورعي الغنم وزراعة النخيل ويفترشون الرمل او الحصير و يعيشون بفقر ويأكلون التمر والجامي واليقط ويذبحون من حلالهم ودبشهم ولكنهم كانوا سعداء ولم يعانوا بمثل ما نعانيه الان من فساد وظلم.

هل هذي الملايين التي تدفع من الاموال العامة للحفلات الغنائية اليس من الاولى ان تدفع للمواطن الفقير بالمارات الشمالية او للصومال او لسوريا او حتى تكفل يتيم بها؟
مشكلة التركيبة السكانية التي نعانيها وافقدتنا هويتنا لم يجدوا لها حلا ولن يحلوها لانهم لا يريدون ذلك!
عندما يأتي احد المواطنين ويتكلم عن الذي يحصل بالدولة من فساد او ظلم فانه يهدد بالاعتقال او سحب الجنسيات!
قولوا عني ما تريدون ولكن هذي الحقيقة وهذا ما يحصل بالدولة, لا اريدها فتنه ولكني اريد العدل و الحرية الاجتماعية واعرف انه سيأتي من يقول لي لماذا لم تذهب لتنصح ولي الامر بكل هذا بالسر؟
هل تريدون ان اذهب الى الشيخ خليفة واخبره عن الماسونية ومن يدير هذا التنظيم مثلا؟
هل تريدون ان اذهب اليه واخبره عن الظلم الذي يحصل واعتقالات تعسفية لعلماء تكلموا عن هذي الامور من قبلي وتم سحب جنسيات البعض واعتقال البعض الاخر والان هم موجودون من شهور بالمعتقلات من دون تهم ولا محاكمات ولا حق الدفاع عن انفسهم!
قلنا لكم مسبقا اننا بتنظيم منظم او احتلال منظم.
دمتم بود

صوت الحق


التاريخ: 11/06/2012
عدد الزوار: 5351
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40595939